الابطال.

74.2K 782 8
                                    

https://www.facebook.com/profile.php?id=100074844124338

اولاً دة اكونت الفيس اللي هنزل فيه كُل حاجة خاصة بالروايات، أرجو المُتابعة".

____

ابطال رِوُاية جحيم الليث ..

ليث الشرقاوي، رجُل في أواخر العشرينات ،يمتلك مجموعة شركات كبيرة جداً ويتميز بناحهُ في مجال الهندسة المعمارية، يعيش بمفردُه بعيدًا عن والده الذى يمكث فى الصعيد ،يتميز بالبرود والتسلط الشديد رغم انهُ يمتلك ملامح جميلة..

عُمر فتوح، رجٌل من نفس عمر ليث ،درسا معاً في كُلية الهندسة، والديهٍ مُتوفيان ويعيش مع عمتهِ وزوجها فقط ، يمتلك ملامح جميلة وراقية وكما انهُ يتميز بالهدوء وحُسن الطيبة كما انهُ مرِح جداً.

أحمد شاب من نفس عمرهم لكنهُ درس في كلية تجارة، وأصبح يمتلك قسم المُحاسبة في شركاتهم، وهما الثلاثة اصبحا اصدقاء العُمر لا يفارِقُون بعضهم .. لكن احمد يختلف في انهُ زير نِساء ،يعشق النِساء بشدة شديدة ولعوب بعض الشيء

أدهم ، يعمل ك طباخ ماهر في دول الخليج، ترك بلده من اجل العمل ؛ مُثقف ومحترم ويمتلك روح جميلة.

عارف؛ رجُل جشع وحقير لا يهمه سوي نفسه ...

___

فجِر الشامي، فتاة في أوائل العشرينات في كُلية التجارة، تمتلك ملامح جميلة جدا ومميزة شعر غِجري، وبشرة بيضاوية واعيُن عسلية، هذا ما جعلها مُميزة، شخصيتها مرحة وتعشق الحياة ولكنها صارمة في بعض الأمور الحياتية ، من الصعيد لكنها في القاهرة لتدرس ومن عائلة مُتسلِطة بعض الشيء منهم ابن عمها الذي يود الزواج منها بشتي الطُرق .

ريم ،فتاة من نفس عمر فجر لكنها من مدينة الإسكندرية وتدرس في القاهرة في كلية الإعلام التي ليست موجودة الا في اربع مٌحافظات، فتاة جميلة وتعشق الحياة ومرحة ،تمتلك ملامح الفتاة المصرية بشرة قمحاوي واعيُن بُنية وشعر أسود جميل .

ورِد ، هي فتاة من نفس عمرهم لكنها تدرس في كُلية الحقوق هي ذات لسان مُتسلِط جداً ولكنها جميلة تمتلك ملامح بسيطة وعيون عسلي وكما انها لطيفة جداً تعشْق الحياة ..

سالى ؛حُب ليث القديم وزوجة اخيه الحالية ، خبيثة وحقيرة في الوقت نفسه لا يهمها سوي المال.

سلمى ؛ دكتورة جميلة ورقيقة لها جمال خاص بها ، تمتلك روح جميلة مثلها ..

___
أهمهم، الباقي في الرواية .

قوّي بارد ومُتسلِط ووسيم .. وهي ما إلاَّ فتاة بسيطة وقعت في طريقه بحادِث قوى، لتدخُل الي جحيمهُ وعالمهُ الكبير الذي مليء بالأسرار ..

أول فصل ان شاء الله الاسبوع اللي جاى..💙

جحيم الليث "مُكتمِلة".حيث تعيش القصص. اكتشف الآن