سيبقى المرء يشعر بالألم والتعب عندما يشاهد شخصاً ما كان سبباً في حزنه في يومٍ من الأيام.
أنني وحيدٌ في طريق عميقة موحشة، وفجأة شعرت بشيء من الوحدة يمتد بطريقة جنونية إلى قلبي، شعرت بالخوف وبالوحدة القاتلة التي تبدو بشكل كارثي.
ملأت هذه الافكار رأس ذلك الاشقر اللذي قد جلس في مساء يوم ممطر على الشاطيء.
تساقطت قطرات المطر على وجهه بعنف.. فابتسم ابتسامه صافيه..
رغم هدير البحر العاصف، والهواء الغاضب اللذي يضرب كل شيء بلا رحمه.. مازال يستلقى على رمال الشاطئ، متأملا السماء التي قررت-في هذا اليوم بالذات-ان تهبه مناخاً قاسياً..
لكنه لا يعبأ على الاطلاق..
ولماذا يهتم بأي شيء من الأساس؟
نائما على رمال الشاطئ.. نظر لساعته بهدوء.. ثم شردت عيناه في ظلام الكون حوله..
بقي من الزمن ثلاث ساعات..
بأي منطق تكون اخر ساعات تقضيها في تلك الحياة البائسه بهذا الملل؟!
منذ فترة رسمتَ في خيالك سيناريوهات كثيرة، وسألت نفسك مراراً وتكراراً سؤالاً واحدًا: كيف ستقضي آخر يوم في عمرك؟
هل ستقوم بكل ما منعت منه طوال سنوات عمرك التي زادت عن ال17 سنه هل ستتانول طعاماً فخما مثلاً؟هل ستذهب لأي فتاة وتخبرها انها آخر ليله فلماذا لا تقضيانها في نشوه ممارسه الحب الساحره؟سألت نفسك كل الاسئله ووضعت كل الاحتمالات...إلا ان تظل طوال اليوم مستلقٍ على رمال الشاطئ..تنظر لسماء ممطرة..تسمع موسيقى في اذنيك لاغنيه فرنسيه تعشقها..
وتبتسم في صفاء للمطر.
وتصمت..
بروده قطرات المطر وقسوتها، جعلت كل شيء فيه مبتل لدرجه لا تطاق، التصق الرمل بقدميه وذراعيه وهو يكره ذلك، خصوصاً وقد صارت تلك الرمال كائناً مهجناً نتيجه لتزاوج غير شرعي بينها وبين المطر، لكنه لم يهتم هذه المره بالتحديد..
فاليوم هو اخر يوم يشعر فيه بأي احساس يستفزه الى ما لا نهاية..
ما انقى الخلود..
وما اتفه البقاء..
اليوم هو النهاية..
تبقت ثلاث ساعات حتى يحتفل العالم بسنة جديدة بلهاء.
يحتفلون بعام جديد يمارسون فيه كل ما هو معتاد.. يقدون حتفهم ويتبادلون العزاء المفتعل.. سنه جديدة يكررون فيها نفس الاخطاء، ويبحثون كالمدمنين عن مواساة بائسه من شخص اكثر بؤساً يريد ان يرتكب اخطاء جديدة.
هيا بنا نجتمع من اجل فرحه بلا طعم.. نأمل في ان يتحسن كل شيء دون ان نحاول ولو للحظه ان نتعب قليلا ونحسن من انفسنا اولاً..
عام 2021.. هيا نحتفل بمزيد من العبث..
♡~~~********~~~♡
قبل عده ايام..
لطالما اردت ان اموت بنهر او ببحر.. لكي اكون حرا وانا ميت.
شوتو: هوي باكوغو.. هل ستبقى هكذا مستلقى على الارض طوال اليوم؟
لم يرد عليه باكوغو وبقي يتأمل في اللا شيء باحثاً في ذاته عن الشيء اللذي فقده في نفسه.
شوتو:كاتسوكي.. لقد بدأت الحصص، عليك ان تنهض.-يقوم بنقز خد الاشقر بخفه-
باكوغو: حسنا ابتعد..-ببرود-
يقف كاتسكي ويضع حقيبة ظهره على كتفه ويتجه للاسفل عند صفه المليء بالضجه اللتي طالما كرهها.يجلس بالكرسي الاخير بالصف كالعاده وينظر للنافذه بشرود.
يقاطع شرود صغيرنا الاشقر تلك العلبه اللتي اخترقت رأسه وشروده بآن واحد.-تبتسم كاتارينا باستفزاز-: اوهايو كوايي باكوغو~
لم يعطيها باكوغو اي وجه ويتجاهلها.تقوم بامساكه من ياقته وتحاصره بقدمها على الجدار.
يرمقها باكوغو بنظرات ابرد من المكيف حين يكون على اعلى درجاته.تحرك قدمها لتضعها بخفه على عضو باكوغو من فوق البنطال.
كاتارينا: لابد وانك لا ترغب بالإنجاب صحيح؟-تبتسم بخبث-تشعر كاتارينا بشعرها يقتلع من مكانه بسبب قوة الشد اللذي حصلت عليه من من كان يشدها.
تستدير بهالة غضب شديده لمن كان يشدها ليتضح انه كان شوتو الفتى المنتقل الاكثر شهره بالمدرسه بسبب وسامته وذكائه علاوة على هذا هو رياضي ماهر.
-يرمقها شوتو بنظرات حاده-: انا اريده ان ينجب اطفالي
صوت صراصير الليل.
يتبعع.... 🤡💔
أنت تقرأ
♡سيدي حوري البحر/ياوي تودوباكو♡
Adventureاقطع كل تلك الخطوط الوهمية التي تربطك بواقع مزيف، واغمض عينيك لدقيقة واحدة... والآن.. اخبرني.. "ما الهدف من كل هذا؟" لم تتبق الا ثلاث ساعات فقط.. الكوبل تودوباكو شوتو/التوب. باكوغو /بوتوم.