باكوغو: اتريد ان نلعب لعبه؟
شوتو: ولما لا؟هطلت الامطار مرة واحده كعادتها الاثيرة..
صوت ارتطامها بالرمال له صدى مميز ساحر.. وصوت ارتطام قطراتها بالبحر له موقع عجيب داخل قلبه.. لا يدرى ماللذي يعشقه في الامطار لكنها تتسلل لروحه لتجعل كل شيء هادئاً.. وبسيطاً..
نظر له شوتو في تساؤل، فقال باكوغو وهو يجلس بجانبه وينظر للبحر:
– لعبة "متى"..واكمل شارحاً للعبه التي اخترعها حالاً:
– لابد ان نسأل سؤالاً ب(متى).. ولابد من الاجابة الصريحة.. من لا يسأل أو من يرفض أن يجيب.. سيكون له"حكم" لابد ان ينفذه..
نظر اليه شوتو وهو يبتسم:
– وكيف تعلم اني لا اكذب؟صمت باكوغو فترة طويلة، لا يعلم الفتى(شوتو) ان باكوغو يشم رائحه الكذب ولو على بعد مئة ميل، العين هي نافذه الروح.. شفافه كقماش من الحرير على جسد قمحي.. مهما حاولوا الكذب فإن العين تفضح كل تفاصيل الكذبه ببراعة.. تعلّم بعد فترة أن السبيل الوحيد للرؤية هو نفس السبيل اللذي يخترقه الآخرون لروحنا نحن.
يالها من صفقه خاسرة حقاً!
قال وهو ينظر لعيني شوتو الزرقاء والاخرى الرماديه الشفافتين باسماً:
– لا يوجد شيء استطيع فعله سوا الثقه بك..
– سأبدأ انا..
ترك شوتو تأملاته الممله وضم ركبتيه الى صدره في محاوله لبث الدفء في اوصاله، في حين قال باكوغو:
– متى عرفت معنى كلمة "خسارة"؟
ارتفع حاجبا شوتو في إعجاب وقال باسماً:
– بدأت بالاسئلة القوية على الفور..
ضحك باكوغو ضحكه جانبية وقال:
– لا وقت لنا للاسئلة السهلة...رفع شوتو رأسه للقمر المظلم قليلاً كأنما يفكر، ثم قال:
– أول مره شعرت بأنني خسرت شيئاً فعلاً.. عندما ماتت امي.. شعرت نوعاً ما اني افتقر لأشياء كثيرة لم اجدها بأي احد.. اشتقت لشعور الحنان والدفء اللذي كانت تعطيه اليّ..بعد موتها كرهت كل شيء من بعدها.. كنت اكره السباحه وامقطها بشده لأن امي كانت تخاف علي من المياه العميقه حين كنت صغير.. ابي اجبرني على ان اتدرب على السباحه حتى تمزقت مفاصلي.. والخسارة الثانيه عندما ضاع جهدي حين وضع لي احداهم منشط للجسد قبل مباراة الاولمبيات قبل اربع اعوام...
قال الجميع اني غششت ومنعت من السباحه حتى هذه السنه لكن الان رجعت اليها وانا مازلت مجبر.. !
هز باكوغو رأسه بتفهم وقد اعاد نظره للبحر..
سأل شوتو مكملاً اللعبة:
– متى عرفت معنى كلمة "موت"؟
أنت تقرأ
♡سيدي حوري البحر/ياوي تودوباكو♡
Adventureاقطع كل تلك الخطوط الوهمية التي تربطك بواقع مزيف، واغمض عينيك لدقيقة واحدة... والآن.. اخبرني.. "ما الهدف من كل هذا؟" لم تتبق الا ثلاث ساعات فقط.. الكوبل تودوباكو شوتو/التوب. باكوغو /بوتوم.