الـجـــزء الأول ... 1

24 3 1
                                    

روايـــة _ لأننـي فتـــاة

الـجـــزء الأول … 1

كتابة ✍ : *🌺 زබ‏ـرة ρـرزق...🖤👑*

قـــراءة طيبــة 📖 ✨

•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•

                     " *مــــدخــــــل* "

كإنسانة خلقني الله، لحكمة يعلمها هو أجهلها أنا، أحب أن أكون ذات قيمة في مجتمعي، أترك بصمة و أثر طيب في هذه الدنيا،تذكر لي في حياتي و بعد موتي، لا أريد أن يكون مَرِّي مرَّ السراب، أريد أن أكون معلمة قرآن أربي الأجيال على نهج الإسلام  ، طبيبة مرموقة في مجتمعي ، محامية ، مهندسة،ووو، ولكن هل أستطيع ذلك؟؟؟

بالطبع لا، لماذا؟؟؟  ،،،

ببساطة  ~*لأنني فتاة*~

ومن هنا تبدأ معاناتي و مأساتي، العيب ليس في أنوثتي بل فِي مَن ~*رزقت لهم*~ على هيئة أنثى

•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•

_*البــدايـــــــة*_

" *في مبنى تعليمي، ذي طوابق عديدة، وضعت أول خطواتها فيه، دخلت و هي تشعر بخوف يتملكها ويهز بدنها،و قشعريرة تسري في أنحاء جسدها، تقدمت باتجاه الأدراج الملتفة العالية، الطابق الأخير كان وجهتها، تقدمت و ضربات قلبها تزداد مع كل درجة تتسلقها، والدموع تتسارع من مقلتيها، وتنفسها مطرب،بمجرد أن عتبت السلم الأول محاولة الوصول للثاني ، تعثرت بقوة ووقعت أرضا، وقفت بصعوبة محاولة الاستمرار و التقدم،ومع كل ذرة اصرار يرتفع معدل الأدرينالين و تزداد ضربات ذاك العضو في يسار صدرها ، رفعت قدمها لتجتاز أول عتبات السلم، وفجأة انهارت كل الأدراج التي أمامها، اضطربت و هلعت من هول ما حصل و مع ذلك مازلت مصرة، استجمعت قواها وقفزت،وهكذا كلما تقدمت كلما انهارت أدراج السلالم أمامها،تسقط مرة وتقف ألف مرة،،،،و بدون سابق إنذار وعندما كادت أن تصل ، انهارت و تلاشت كل الأدراج التي أمامها وخلفها ، و وجدت نفسها تسقط بقوة في القاع المظلم الكئيب،و صراخها يملأ المكان،،،* "

•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•

صباح يوم من أواخر شهر فبراير  سنـــة 2013

…. :  دُرَّة...درة...بسم الله الرحمن الرحيم...بنتي نوضي نوضي

درة ناضت مخلوعة و بصعوبة فتحت عيونها…

الأم بقلق : درة خيرك بسم الله!

درة قعدت فترة تستوعب إنها كانت في كابوس، وشوي شوي وعت على الواقع، تقعدت و حطت ايديها على راسها…

درة و ريقها جاف وايدها على قلبها : كابوس!!! كابوس يا أمي كابوس، أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

  "لأنني فتـاة" حيث تعيش القصص. اكتشف الآن