قصه صداقه 🥺

64 9 3
                                    

إذ عجبتكم صوتوا
تحبون انزل هيج لكم


بعض التصرفات تكون لا شعوريه تخرج عن سيطرة الشخص ودون تفكير ...
اقص لكم قصه قصيره بقلمي تصف معنى سطر الاول ؟
اكو اثنين اصدقاء صديق اسمه علي وصديقته اسمه واجد بيوم من ايام صدفه تعرف علي ع واجد خلال لقاء ب جامعه ما ... تعرفون اول ايام صداقه ثقل وماكو ميانه ومستحى ..بس هل اثنين لا عكس شي يعني اول يوم ميانه وشقه واحد يشبه تصرف الثاني ... فا علي بغير قسم وهي غير قسم وعلي يفكر بينه وبين نفسه شلون يحصل رقمه أو اي برنامج ل تواصل اله ... فا طرق علي مواضيع تواصل وكال له .. واجد اكلج انتي هم درسين ع موبايل نفسي لو تقرين ب لابتوب لو ب كتاب ... باوعت واجد له كالت اله اقرأ ب كتاب و ب جهاز اخوي اتابع دروس و ب لابتوب بابا اباوع ع يوتيوب ..علي فهم قصد انو ماتكدر تنطي اله شي .. كال اله ها ليش معدج جهاز كالت اله علي انت تريد تأخذ رقمي احجي من اخير كال اله اي لان انتي ما تتعوضي وحسيت مكمله لنصف ثاني بيه صديقه كون نفس جامعه .. صفنت واجد كالت اله وانت شعرفت عني بساع انعجبت .. كال اله شخص من يضحك وعيونه تدمع يعني رتاح ل مقابل وانتي لو ما رتاحيتي وكنتي فرحان ما تبقي وياي ولا اني كذالك ..كالت اي وصار تواصل بينهم وقوت علاقه كلشش ومرت ايام صار همال من علي سبب ضغط وضروف وقل تواصل وبحيث حتى ل جامعه ما يحضر وهي تراسل وتتصل مرات يجاوب ومرات لا ..ف يوم من ايام فرغ نفسه ويريد يحجي له عن أيامه وعن تعب وضروف ..لكه رساله عتب . وكلام جارح هنا انصدم كال معقوله بدل ما تخفف عني أو تسأل عني وتكول وين جنت شكو تحجي عليه ... ف علي كال اله ضروف عندي وماكدرت اتواجد كالت اله اي ضروف لو متريد تحجي وياي كلكم نفس شي كذابين وخونه بس بدايه هتمام بعدين إهمال ..علي ضل صدمه وخنكه داخله لا يكدر يكول ضرفه شنو ولا يكدر يحجي ..كال اله اعتذر بس مو مثل ما تكولي اني لان ضرفي صعب. .علي راد بكل وسيله اتكله شنو ضرفك صاير ماكو ما تتنازل ابد ف هنا حكمت عليه دون ما تسمعه ... جرحته بكلام واذته بتصرف ورغم هو ما مسوي شي ... فا قرار يبتعد لان اهتمام لازم مقابل يسمع بالله يعاتب وهو من ما حجه في سبيل ما يخليه تتعب أو ضوج أو يضل باله ...وبعد أيام علي كان مهموم وتعبان ونفس وقت عنده متحانات صدفه اجت اله بنيه نفس قسم مالته اسمه نور .. سلام عليكم انت علي اي اني اتفضلي ... سمعت من بعض ما تمتحن وانت شاطر ليش .. عندي ضروف ومااكدر .. نور علي اني موجوده وشنو تريد اني اساعدك علي ما كان يهتم لان باله يم واجد ومن جه امتحانات وضروف ..فا كال تمام وبيوم من ايام صار تواصل وعلي مثل بوري الي نفجر وحجه ل نور كلشي ..ونور بقت وياه ورغم هي هم ضروفه تعبانه وبقت ساعده وسنده وهو هم سنده وساعده . والله سبحانه وتعالى ما يبعد عنك اله شين وما يقرب لك اله زين .. لذا شاهد هل قصه انتبهوا ع تصرفاتكم ع كلامكم ع أدق التفاصيل انتبهوا مرات شخص من ما يحجي لك لان تهمه انت ويريد تكون بخير اله . لا تحكم بساع من مخيلتك لا احكم من تسمع من مقابل وناقش وياه مشكله او اي شي حسسه ب اهتمام شوي .. حتلو ضايج منه وما بينكم تواصل أو مزاعلي دوس ع زعلك وراسل لان صديق زين صعب يتعوض لو تفر دنيا مراح تلكه نفسه ... اسأل الله أن يحفظكم جميعا ويتمم صداقه بين بعض أن شاء الله ...

قلم انسان

 قلم انسان

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
قلم انسانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن