تسللت أشعة الشمس لتلك الغرفة في ذلك المنزل الكبير لتتداعب الجميلة ذات الشعر الأشقر النائمة بسلام بجانب أحلامها السعيدة حيث لن تهتم بمن حولها.لكن اوقف لحظاتها السعيدة صوت المنبه لتكشر وجهها بأنزعاج و تضغط زر الإيقاف عائدة للنوم.
و ماهي لحظات حتى فتح باب غرفتها و دخلت سيدة على و وجهها الكثير من التجاعيد و تبدو صارمة بالرغم من هذا فعلامات الحنان الحنان كانت واضحة من عينيها الخضراء الجميلة.
"أنستي الصغيرة إن لم تستيقظي الأن ستتأخرين عن المدرسة"
تحدثت بصوتها الهادء و هي تبعد الغطاء عن النائمة لتفتح عينيها الزرقاء المائلة للرمادي.
"حسنا آنا شكرا الأيقاظي"
تحدثت بلطف للسيدة المدعوة آنا و نهضت متجهة لحمامها الكبير لتقوم بروتينها اليومي مستعدة للذهاب للمدرسة.
في مكان آخر بمنزل كبير حيث خرجت منه فتاة بشعر أسود طويل و عينان سوداء مائلة للون البنفسجي بغضب و مرتدية حقيبة سوداء على ظهرها،
و صراخ سيدة في المنزل تطلب منها العودة لكنها لن تكون هي ان استمعت لأحد و خصوصا لزوجة والدها.
راكبة دراجتها النارية السوداء منطلقة للمدرسة.
...
في وسط المدينة في منزل متوسط الحجم معروف بالدفاء حيث تعد سيدة ليست كبيرة بالسن الفطور و على الجهة الأخرى يجلس فتى وسيم على الطاولة يتناول طعامه"سام ألم تستيقظ اختك بعد..؟"
سألت السيدة بيأس لينظر لها سام بأستمتاع و أبتسامة جميلة على وجهه
"أمي ما هذا السؤال الغريب،انتِ تعرفينها جيداً طبعاً لم تستيقظ بعد!"
قال ساخراً لتتنهد الام و تتجه الإيقاظ ابنتها.
دخلت غرفت ابنتها لتتفاجئ من كمية الملابس المرمية على الأرض ،بأعجوبة نجحت للوصول للوصول للنافذة و أبعاد الستائر لتسمح لأشعة الشمس بالدخول جاهلة من النائمة ذات الشعر الأزرق الفاتح تغطي رأسها و تعود للنوم.
لم يكن الحظ معها فوالدتها سحبت الغطاء من على رأسها أو بالأفضل من على جسدها جاعلة من الزرقاء ساقطة على الأرض لتصرخ هي بدورها بألم و فزع.
"أنهضي حالا و تجهزي أو ستتأخرين.... صدقيني لن أعد الفطور لكٍ و سأرميه لقطط السيد جون..."
تحدثت الأم بغضب ليتم مقاطعتها من قبل الزرقاء متحدثة
"أياكٍ يا أمرأه أن تعطي الفطور لقطط ذلك العجوز.."
لم تكمل حديثها ليتم سحبها من أذانها،
"أولاً أياكِ أن تناديني أمرأه أنا أمكِ حسناً احترمِ هذه الكلمة فقط.. ولأن لديكِ خمس دقائق و صدقيني سأقوم بتقطيعكِ لمئة قطعة و رميكِ اللكلاب المشردة".
أنت تقرأ
Viola Kingdom | مملكة فيولا
Fantasyمجرد حلم تحقق عندما أجتمعنا ... عندما بدأنا نقول اسمأنا ... عندما بدأنا بالحديث سوياً ... عندما جلسنا في نفس الطاولة وضحكنا ... مجرد حلم تحقق ... "أغلفي عيناكِ يا أميرتي دعيني أخبرك قصتي ، دعيها تصبح قصتك ، دعيني اغرق مجددأ بحب ابتسامتك ، دعين...