2|عيون كالجواهر

3 0 0
                                    

بعد انتهاء حفل ليانا و الفانتومس، لم تسمح ايرلا جوانا بمغادرة المكان ألا بعد أن يقوموا بتهنئة ليانا، لتمسك يد جوانا و تسحبها خلفها غير سامحة لها  بالرحيل.

عند و صولهم لغرفة الفرقة

"أيها الفانتومس هذا كان رائعاً،تهانينا ليانا لقد كنتِ مذهلة"

صرخت ايرلا بحماس و قامت بفتح الباب بقوة كما تفعل دائماً،مفزعة أعضاء الفرقة الذين تحول لون وجههم الأزرق،لتقوم جوانا بصفع جبهتها بيأس.

نظر الجميع بأتجاه ايرلا ليبدوأ فيما بعد بالضحك،فهم لم يعتادوا على هذا حتى الآن.

"ايرلا شكراً لكن ألم أخبرك ألف مرة أن تطرقي الباب قبل أن تدخلي"

قالت ليانا بأبتسامة و تأنيب

"أعلم لكن رؤية و وجوهكم الملونة شئ ممتع"

قالت ايرلا و هي تضحك .بينما اتكئت جوانا على حافة الباب و هي تراقب بصمت و برود.

غرفة الفرقة غرفة بسيطة فيها ثلاث مرايا كبيرة، أمام كل واحدة طاولة عليها أدوات تجميل و فيتامينات و القليل من الآلات في زاوية الغرفة،و على أحدا الطاولات يتواجد العديد من الرسائل و من الواضح أنها من المعجبين.

تجمعت الفرقة حول ليانا و ايرلا يتحدثون و يمزحون،  و حاولوا عدة مرات ان يضموا جوانا لحديثهم،لكنها كانت تتجاهلهم بكل برود.

ابتسمت تريشا أبتسامة جانبية خبيثة  ثم تحولت لابتسامة لطيفة.

"ايرلا كنا نتحدث عن أننا سنذهب لنتجول بالمدينة اليوم في المساء بمناسبة نجاح حفل اليوم،و تسائلنا لو ترغبين بالمجيء معنا"

قالت تريشا بابتسامة ودودة لتبادلها ايرلا الابتسامة عالمة أن والدتها لن تسمح لها و لكنها ايرلا و ستفعل ما تريد بدون تفكير

"موافقة لكن، ستذهب جوانا معنا"

قالتها بدون تردد أو انتظار.لحظة للتفكير لتجفل جوانا على وقوع اسمها،  و قبل أن تعترض تحدثت تريشا بصوت عالي متعمدة أن تسمعها جوانا

"لا ايرلا.الدعوة لكِ فقط،لا نرغب بغريبة الأطوار تلك"

قالت بتقزز لتظهر على كل من ليانا و ايرلا ملامح الغضب الا أنهما لم تقولا شيء.

"لا يوجد غريب أطوار هنا غيرك،أساساً انا لا أملك الوقت لقماما مثلك تريشا"

قالت جوانا ببرود و تقزز عند قول اسم تريشت، ليتجه نظرها لايرلا

"وأنتي كفي عن الحاق بي،أنتي مزعجة اذهبي معهم و اتركيني في حال سبيلي"

قالت ببرود لتخرج من الغرفة و يعم الهدوء المكان.
ابتسمت تريشا بتكلف لتنظر بأتجاه ايرلا

Viola Kingdom | مملكة فيولاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن