بارت٢

1.6K 61 1
                                    

طلعت ردت انام...... ودخل عليه سكران ...... 😳.....
#فصلية لشاب طائش #
البارت ٢
عذراء : دخل سكران فتح الضوة اني خفت منه كلت اكيد راح يموتني كتل...... 😢شكله مرعب حيل...... بقيت بمكاني والخوف واضح ع وجهي 😢......
تقربت عليها هي ترجف وخايفة...... شربت ورجعت للبيت ..... لكيتها تريد تنام ..... دخلت وكعدت ع الكرسي صحتها...... اجت ..
خزرتها كتلها اكعدي نزعيني حذائي....... بلا رد كعدت ونزعتني حذائي...... كتلها القميص تعاي وين موليه ولج 😒....... هم فتحت الدكم وهي مدنكه........ وايدها ترجف شعرها ينگط مي...... من كملت دفرتها ضلت تجر بنفسها....ٌ تمددت عالجرباية...... هي نامت بالگاع بلا فراش ولا مخدة تركتها ونمت ........
عذراء : ضليت بمكاني نايمة للصبح بعدما ورمت عيوني من البجي ....... 😔..... مبين فد واحد ماينجرع ..... الحقارة واضحه على وجهه...... كعدت من الصبح حضرت ريوك لفيلق كامل....... وخبزت...... كعدو كلهم مااطلع اخاف من عمتي...... بقيت بالمطبخ شربت جاي وخبزة اكلت .... حضرت ريوك هذا هم حسب ماكالت براء يحب بيض وبصل وجاي حليب 🤒..... سم حتى سم ......
عمتي جوة وهو فوك مااشوف الراحه....... نسوان حمويني گالبات وجوهن ليل نهار ...... ويتامرن..... عاطت بيهن عمتي..... كالتهن كومن كل وحدة تشوفلها شغلة ...... وحدة سبحت جهالها والثانية غسلت ملابس زوجها وجهالها....... نظفت البيت وبديت بالغدة ......
وهذا ماكاعد 😒.........
المهم خلصت كعدت صاح هيوووو الريوك لا اكسرج 😡...... جبتلة الريوك كعد ياكل...... امه صاحت تعااااااي لج اكعدي هنا...... 😠 ......
كعدت...... جان تكول....... اريد بياضج عود روحي جيبي....... ضليت جامدة بمكاني باوعتله....... هو بكل برود كالها ماصار شي....... ضلت تحجي وتعيط وهو ابد ولاهامه كاعد وياكل هو كمل ريوك وبدت الحفلة گلب البيت بالصياح گلاب فوك ما لبستوها براسي النوب تجبروني اتقربلها شكد استحيت........ وذني نسوان حمويني يذبن حجي....... تركنه وطلع......... كالهم لو تموتون مااريدها ولا فد يوم اتقربلها تردون اطلكها وخلي هذا ياخذها يلا.......
😡
😡
😡
..........
تفشلت كدام الكل ..... دخلت للغرفة شبعت بواجي........
نمت....... كعدت العصر لكيت المواعين مكومه بالسنك والمطبخ هوسة البيت نظفت وغسلت اجتني عمتي صاحت ولج اسمعي زين اريدج تخلين زوجج يتقربلج فهمتي  ولا تنسين ولج انتي هنا فصلية اسمج فصليه عنوانج فصلية مفهووووووم ........ 😡وخري مني........ ضليت ابجي........ مرت ٣اسابيع اهانات وشغل وضرب من نسوان حمويني ومن زوجي ومن امه تمددني بالكاع تشبعني كتل وتعيد وتزيد اخوج حرمني من ابني الله ينتقم منكم وبراء تجي تخلصني منها وتحجي عليها........
......... براء احسن منهم..... 🤒...ٌ.......
..... يتبع.....

فصلية لشاب طائشحيث تعيش القصص. اكتشف الآن