#فصلية لشاب طائش #
البارت ٧
........
عذراء : مكدرت ابقى ساكته صعدت لغرفتي وضليت ابجي....... معقولة مهند تقربلها معقولة واني ؟؟؟ واني شنو ؟؟؟ 😭...... يربي شجاني ونسيت نفسي وامنت اله ....... لج انتي فصليه مجرد فصلية ياخذ حاجته منج ويروح ولج افهمي ابجي ع غبائي 😭😢......
........
دخلتلي براء .....
براء : شفتها منهارة وتبجي وتلطم ع وجها ركضت عليها ..... 😱لج شجاج تخبلتي شنو ولج عليمن......
عذراء : اتركيني براء لخاطر ربج روحي طالعه اخوج اتقرب لهاي اخت مروة واجتي بعيني شفتها ملابسها وهي مخربطة من نزلت منه...... 😰😭ليش براء..... اني شبيه شناقصني حتى مااملي عيونه ويدور ثانية 😭.......
براء : لج شبيج مها نعرفها ومن زمان مخليه مهند براسها وتلكيها هي جرجرته وورطته ولج تريده ياخذها شبيج....... 😒......
عذراء : اخوج لو يريدني صدك لو الف مرة كدامه ماتهمه ....
. بس انتي تدافعين عن اخوج وتدورين اعذار .....
براء ؛: لج منو كالج ادور اعذار اخويه غلطان من راسة لرجليه....... شويه ونسمع عياط جوة نزلنه اني وعذراء ركض.....
مروة : ولج شلون شكول لامي شكول لاخواني ولج مهند اشلون تقرب عليج ولج 😱شحجي.......
ام مهند : شكو.... شنو هل الحجي الي اسمعه ولج مها صدك مهند تقربلج احجي كولي........ 😡....... شنو هل المصيبة عزة العزاجن شجابج ولج شجابج.......... ساعه السودة المصخمه .......... مروة : عمه شوفيلنه حل مثل ماابنج اعتدة على اختي يطلعها من الورطه....... شنو بنات الناس لعبة عدكم........ 😱😒.........
......
اجه ابو مهند وصار الصياح بالبيت عادة........
عذراء : اني كاعدة ع الدرج واتفرج وبس دموع تصب وعندي احساس راح يلبسون مها براس مهند بحجة اعتدى عليها ....... 😰😒شحجي وشكوب مادري........ صعدت لغرفتي من اللحظة هاي كلت اترك مهند....... لان منا وجاي الوضع ياذيني...... 😢مامكتوبلي افرح ولا احس مهند زوجي وتغير ..... جنت اضحك على نفسي وهو يضحك عليه........ ابد بعد اعيش خدامه ولااعيش مخدوعه ليلة يمي وليلة يم غيري واني اشبع قهر 😰.....
........مهند : كابلت الشط وكعدت باكيت وشوية كملت ادخن وابجي اني اريد عذراء ماريد مها شجاني واتقربتلها بس ماسويت شي مجرد ......
.......
😭...... اكيد بعد الي صار عذراء ماتريدني اكيد....... شبيه اني ابقى طايش وادور نسوان 😒ولايصير براسي خير ابد.......
.......
عذراء : بجيت ونمت ومادري بنفسي ........ كعدت ب ١٠:٣٤ الصبح راسي يريد ينفجر سويت جاي مروة تشمر حجي لبستها مابيه ارد واتناطا اني وياها مو بحالها....... 😒......
........
صاحتني عمتي....... رحتلها..... كالت مهند وين ؟ كتلها مادري لاخابر ولاادري بي........ كالت لو انتي خوش مرة ولو ولو هي تحجي وترزل وتشمر غلطة ابنها عليه واني سكته بغير دنية ........ بس اللوم عليه ابنها طايش...... تكلي صوجج لو انتي منطيته حقه مجان هيج سوة ورطتي ابني بومه ...... وضلت تحجي كعدت بالباب مال الصالة وصافنه........ دخل مهند ....... درت وجهي ورحت لغرفتي............ مابية اشوفه...... 😠.....
مهند : اني دخلت للبيت وعذراء دارت وجها مني حقها ....... ردت الحك بيها استلمتني امي ومروة......... رزايل وحجي وكالن تاخذ مها واهلي شيسون لو عرفو واخوتي وووو كومه لغوة ...... 😡
......
.