بارت ١٠

1.7K 71 4
                                    

#فصلية لشاب طائش #
البارت ١٠
........
كلش تمرضت .... مادري شصار بية اخذوني للطبيب جانت الصدمة حامل اني 😳مصدكت ..... ومهند شفت الفرحة بعيونه ......... رجعنه للبيت ...... عمتى كالت ها شبيها الخاتون ؟ 😒
مهند : يمه ابشرج عذراء حامل........ عمتى : صدك يمه حامل ؟ اريدك تسمي علي اي يمه علي سمي 😰....... مهند : صااااار يمه اسمي علاوي .....
مروة : وجهها ضل يتلاطم...... 😒....... خففو عني الشغل..... ودعاء مقصرت تنطيني نصايح وتحجي وياي........ مهند يطلع للشغل وتجي وتجي مها ومروة عود يضوجني 😑....... اني البسهن ماارد عليهم ادري ميتات قهر لان مها لحد الان ماكو حمل ومهند هاجرها..........
........
مرت الايام ومروة ومها كاعداتلي كعدة وحيل اذني.... بكلامهم..... عمتي تعبانه مو مثل قبل تاخذ علاجها وتاكل وترجع تنام مالها شغل بالبيت........ ومروة مستلمتني هي واختها ....... مها ومروة : ضلن يطلعن ويرجع جوة عبيهن  شي ماعرف شي خفت حيل كلت خاف جاي يخططن ياذني...... خابرت دعاء كالت اخذي حذر ولج خاف كلشي يصير مااخلي بذمتي انتي لاتاخذين منهن شي واذا جابن جاي شي اعشاب ابد لاتاخذينه......... وصرت حذرة وكالتلي دعاء امسي غرفتج بخل وملح او مي وملح خاف اكو شي حتى يبطل..........
......
مهند : بهاي الفترة فكري تخربط اريد مها لان فترة هاجرها....... حسيت اريد مها رجعت دخلت لغرفتها معدلتها ومحضرة شموع عبالك عدها حفلة.........
عذراء : انتظرت مهند سمعت صوته اجه بس شو مااجه...🤔........
سويت نفسي نزلت للمطبخ شفت مروة جان تكول........ مهند يم مها اي عيني يموت عليها...... وتباوع صفح ..... كالتلها سعاد لج سدي حلكج اجت....... مروة : اي واذا اجت قابل متدري مهند يم مهاوي فدوة تخبل اختي.... 😏.......
اني متت قهر........ كعدت ابجي بغرفتي........ 😥الغيرة والحرگة موتتني ....... خابرت دعاء ...... كتلها الي صار كالت عادي هن مسويات عمل حتى يرجع لمها انتي اصبري وخلي عينج بعين الله والله كريم.......... السحر مايدوم......
.....ٌ...
ضل دوم يم مها ....... ويجيب ويخلي لمها ...... وطلعات وي مها....... واني حتى ميعرفني تعبت من القهر......... 😪
...........
مهند ضليت ماشوفة نساني ..... حتى مايسال عني .....ومروة تطلع وترجع جوةعبايتها علاكة......... شكيت بيها........ كلت اخابر مهند خابرته هو بالشغل ....... يرد من ورة خشمه
الووو...... 😒
عذراء : مهند ترا مروة ومها يسون سحورة........
مهند : لج شنو هل الحجي بدينه بسوالف النسوان عذراء احفظي كرامتج واكعدي ترا مها مرتي لو نسيتي ماكو داعي للافلام عذراء 😡......
سد الخط..ٌ...
متت من القهر كلت لدعاء...... ضلت تحجي عليه لج مخبلة انتي اشلون تحجي هيج  اشلون تكوليله ولج ميصدكج وينگلب عليج ويضل يكرهج...........
.........
دخلت بشهر السابع....... كلش تعبت ....... اشتغل ودرج اصعد وانزل........... ذاك اليوم دخل مهند للغرفة....... فلش الكنتور تفلش ماعرف شيدور......... وعصبي...... صاح وينه ؟؟؟؟؟ لج احجي وينه........ 😡
عذراء : شنووو ؟
مهند : قميصي الابيض ......
عذراء : مادري شوفه بغرفة مها........
مهند ؛: لللج....... اني مخلي هنا........ بغرفتج......
عذراء : مادري شعليه بملابسك 😒
.......
مهند : هااااا ولج اكيد اخذتي تسوين عليه سحر مو .؟؟؟؟؟😤
عذراء : هسة اني طالعه ماشية شبيك انت 😡....... ذيج ام السحورة مو اني.....
مهند : لجججج مادام انتي كلتي تسوي سحر يعني انتي تعرفين هذا الدرب.....
عذراء : فقد ضل يضربني...... ضليت اصيح...... دخلت براء........ تصيح وتحجي ع مهند....... وبالاخير دخلت مها طلعت مهند........ واشوف بعيونها شماته........ 😢....
براء : اغمى عليها ضليت اصيح اجة اخوية واخذناها للمستشفى شافتها الدكتورة كالت بسرعه عمليات هاي تجيب بعملية قيصيرية بسرعه.......... نتصل ع مهند ماكو.........
دخلوها عمليات........ واني كاعدة وادعي خابرت ع مرت اخوها دعاء...... كتلها تعاي عذراء راح تجيب وهسة هي بصالة العمليات 😢.........
........
اجت دعاء..... هي وزيد...... منتظرين عذراء.......
كالو حالتها خطرة متت بجي...... والكل يدعي ..... طلعت الدكتورة بعد ساعه كالت مبروك الحمدلله جابت وتعدت مرحلة الخطر......... وابنكم راح ندزه للحاضنه 😊......
ماصدكنه الف الحمدلله........ دعاء : زيد خطية نجيبها يمنه البنية نفسه وتعرف هناك تشبع ضيم وقهر........ براء : بكيفكم احسن اخذوها يمكم........
#فصلية لشاب طائش #
البارت ١١
.......
جبناها يمنه هي وابنها....... زوجها لا اجه ولااتصل بس براء تتصل ..... وتكلي مهند مكابل مها وكاعد ..... مدري شمسويتله الولد مايريد احد..... 😒عذراء : رجعت عافيتي  عد اهلي ودعاء يمي وتصبر عليه وتكلي اكيد فترة وتعدي ويرجعلج مهند والتمشي بدرب السحر ماتتوفق ومتشوف الخير ومهند هسة مو بوعية مسيطرة عليه بالسحر ......
مروة جابت وملتهية بجهالها ومها ماتطلع لان مهند بالبيت........ خسرو بشغلهم ولمن عود يرجعون يوكفون من جديد يرجع يشتغل مها تريد فلوس مايعجبها الوضع........ ضلت تتصل بالساحر وكالها الدفعه التجي لازم تجيبها والا السحر ينتهي وزوجج يكشفج ويلزمج لزم ايد........
(الاحداث .... الي تخص مها ع لسان براء)....... مها اضطرت تخضع لبراء وتتوسل بيها ع فلوس وتطلع حجج حتى تساعدها .... وبعد ايام تلفون مها عطل...... ومتكدر تطلع دزته بيد براء بس تنطي للمصلح وهي ثاني يوم تدبر نفسها وتروح.......
.......
براء : اخذت التلفون وبقيت شويه كال الولد مابي شي هسة اشغلة....... بقيت فد نص ساعه يمه اشتغل ...... اني اذكر كلمة السر maha ...... دخلت ع الرسائل جان اشوف كوارث 😳😱عززة بعينج مها........ هذا كله عندج..... شفت كلامها وي الساحر....... ويهددها اذا ماتنطي فلوس ياذيها.......
رجعت غلقته ورجعته الها....... حرت شسوي اشلون اكول لمهند ع مها...... 😰...
اكيد ميصدكني.......
المهم كلت اخابرة...... كتله مهند مها تمشي بدرب سحورة والرجال يريد فلوس منها ويهدد بيها..... انطيته كلمة سر تلفونها وكتله بالمحادثات...... هو نكر وضل يغلط عليه 😡......... وشنو هل الجذب.......
سمعت حديث براء وي مهند وحقدت عليها......... كلت خلي اجذبها بسرعه....... مسحت المحادثات وحظرت رقم الساحر (.....).... 😏وغيرت كلمة السر ......... اني اعلمج ياحقيرة الا اطلعج جذابة..ٌ...ٌ.....
المهم....... رجع مهند ......
مهند :دخلت كبل للغرفة لكيت مها بالمطبخ وتلفونها عالميز ........ اخذته دخلت الرمز maha ........ مااشتغل...... كلت هاي اول جذبة....... فكرت كتلها مها مها ........ اجتي هلو حبيبي......
مهند : مها....... عندج رصيد اريد اخابر .......
مها : اي حبيبي فتحتله الرمز وطلعت .......
مهند : دخلت ع المحادثات بسرعه مالكيت شي........
.......
شمرت الموبايل ورحت لبراء....... اجرمت بيها .....
براء : 😰موتني كتل ويغلط ويسب وشحدج تجيبين طاري مها ومها وبس وكلجن تكرهننها....... طلعت اريد اغسل شفت مها تضحك...... اجتني... جرتني من شعري 😒..ٌ......
مها : لجججج 😤..... حسبالج توكعيني نذلة......... اني سمعتج باذني........ 😏ووكعتي بشر اعمالج........ معليج بيه خليج بعيدة عني ترا ادمرج ......... 😑مفهوم 😌.........
......
عذراء : مهند لااتصل ولااجه ولاشاف ابنه ....... 😥...... خلصن ٤٠يوم اني بيت اهلي......... اخوية وصلني لبيت عيالي ووصاني دخلت اني وابني...... رحت لغرفة عمتي....... سلمت عليها وشافت علاوي ....... بوسته وضلت تبجي........ صعدت لغرفتي......... شفت مها صاحت لاهلا لفيتي شجابج اشو مهند حتى مامعترف بيج......... كون عندج كرامة .... 😒🙏🙌.......... لوتموتين....... مهند مايفكر بيج........
اني شايلة ابني دخلت........ طبكت الباب ضليت ابجي....... وابجي اسمع صوت مهند موجود وحتى مادخل وشاف ابنه ولاعبالك يعرفني........ اجتي براء سلمت عليه وشالت علاوي وتلعبه ........ وكالت لمهند ابنك حلو وتسولف عنه. ....... هو ماكو اي ردة فعل ......
.....
سولفتلي شسوه بيها من ورا هاي الحية مها........... 😒.... كتلها الله كريم....... يجي يوم ونشوفها تتوسل ودموعها بقهر تنزل.........
.........
عذراء : راحت ايام ومرت شهور وابني يكبر وميعرف ابو ومهند ابد مايشوفه مرات يباوعلي ويدير وجهه....... 😥جنت اتمنى الموت واحجي وي دعاء وبراء هن يواسني........ ا لبيت علية...... ومروة اجرو بيت يمنه وطلعو شوية ارتاحينه سعاد مو كلش اني وياها....... تغسل ملابس جهالها ورجلها وتحضر اكل لزوجها وجهالها والبيت عليه اني ..... مها تمادت.....مرة سمعت عياط مهند تعارك وياها وطلع وهي لبست عبايتها وطلعت ........ ماعرف شصار بينهم ....... خابرت دعاء كتلها كالت معليج كوني متفرجة بس......
.........
ابني يكبر وبدة يحجي...... ماما بابا وببا (براء)....... انظف واطبخ وهو يمي بالحجلة ....... يدخل مهند يباوعله من بعيد....... حتى مايبوسه ولاعبالك ابنه 😪.......
#فصلية لشاب طائش #
البارت ١٢ الاخير
.........
تسريع الاحداث
........ مرت الايام وصار عمر علاوي سنتين ...... قست عليه مها مو اشلون ماجان ...... اللكمة حسرة عليه.... حاربتني طبعا مصار عدها طفل وراحت راجعت وماكو ضلت گورها وگوري وتتخبل من ابني تضربه مرات وهو طفل ميعرف........ ومهند اذا احجي يجي يتعارك وياي ويذب اللوم عليه ...........😪تعبت ومليت يعني اسوي غدة هي توكف ع راسي خاف اصبلي شوية....... وشدت وي براء....... وخطبتها لاخوها وخلت مهند يجبرها وزوجها غصب ......... وتخابرني تشكي منه 😥....... جانت فايدتني تلزم علاوي من انظف واختي بالبيت 😒حسبي الله ع مها شسوت بينه.......... 😪........
....... ضلت تحاربني مرات اخابر دعاء تدزلي اكل بيد زيد...... اوكل ابني 😥...... واكلي شويه..........
.........
عمتي كولش تمرضت....... مسئوليتي هم اداريها اكلها وعلاجها والحمام واغسل وابدل واغير الفراش......... شفت ضيم........
..........
مرة من المرات ..... طلعت مها شفتها تتلفت....... عبالك تريد تطلع بلا محد ينتبه........ طلعت اني ضليت صافنه ع مكياجها ولبسها جوة العباية........ طلعت ورجعت....... بدلت ومسحت المكياج........ واجتني تعاركت وياي واحترك كلبي منها صدك دعيت عليها المغرب صعدت بالسطح وبحركة كلبي وابني يبجي لان ضربته ..... 😥كتله ربي اريدك تبين حوبة هذا الطفل الي ماله ذنب  هي اذته ربي يتيمه اني مالي غيرك وضليت ادعي عليها..........
........
نزلت من السطح صليت وكملت العشا ابني نام سودة عليه خابرت دعاء لان حسيت نفسي مختنكة اريد احجي وي احد كتلها شسوت بية اني وابني ....... خطية احترك كلبها وضلت تدعيلي الله يفرجها عليه..........
.......
اجو عمي والولد وعشيت عمتي وانطيتها علاجها ...... ورجع مهند ........ تعشة وسال عن مها كتله مادري بغرفتها راح يصيحلها ع العشا مالكاها........ اجاني وينها والله اذا مسويتلها شي لو ماذيتها ماتلومين الا نفسج....... 😡.......
.........
اخوانه حجو عليه شبيك يمعود هي مرتك تنكدر........ خابر براء كالها اجتكم مها...... كالتله لا........ تخبل وجهه ضل ينطي الوان....... هجم عليه مثل المخبل........ ادري بيج انتي السبب انتي تغارين لان اني دوم يمها واحبها انت فصلية وهاي سوالفج ....... 😡😤........ اذا عرفت الج ايد بالموضوع اكسرج تكسر......
......
.............
عمي حجه عليه كالة خاف عد اختها شبيك تخبلت شعليها بمرتك........ اني بس ابجي يتصل عليها جهازها مغلق....... ضل يروح ويجي بالبيت وكل شويه يتعارك وياي واخوانه يلزمونه.......
نفذ صبرة ....... جان يكلي وينهااااااا فهميني وينها لهسة مابينت لج وين راح قابل الكاع بلعتها وضل يضربني موتني موت........ اخوانه طلعو برة هو ركب سيارته وراح واني عمي كومني للحمام غسلت وابجي وباسني من راسي....... 😰😭......
.......
مهند : عقلي مشوش مرات احس ماعندي عقل براسي....... اااااخ هم رجعلي الصداع الي دوم احس بي 😣........  افتر بالسيارة جان يدك تلفوني رقم غريب..... جاوبت بصوت مخنوك....
الوووو ....
الوووو مهند حضرتك ؟
نعم منو وياي ؟
وياك المكافحه (...........)تفضل محتاجيك...... 
رحت ركض دخلت سلمت ع الضابط تفضل اني مهند امر خدمة...؟
المقدم : اخي احنه هاي الفترة دنراقب الاماكن المشبوهه والبيوت الي نشك بيها نشاط مو شرعي ولاقانوني مثل الدعارة والسحر..... الخ .....
واثناء مراقبتنه لبيت الشخص (.......) لاحظنة  مجموعه يترددون عليه واليوم صارت المداهمة ووكعو بيدنه ومن ضمنهم مها زوجة حضرتك تردد بشكل ملحوظ للمكان.......
مهند : تخبلت شتحجي انت ؟ مستحيل مشتبه...... صاح على الشرطي كاله جيبها دخلت مها وخايفة ضلت تحجي وتصيح صاح بيها المقدم كاااافي ترا نشغل الكامرات ولج ....... الزمي السانج.....
مهند : من شفتها عبالك شريط حياتي مر كدامي....... 😒...... اني اشلون تقبلتها ليش من كالتلي عذراء تسوي سحر مصدكتها ااااخ شسويت بنفسي....... 😦....... ماصدكت احد ..... وهملت ابني ومرتي ..... لزمتها اريد اخنكها المقدم كال لا اخي مو هيج تنحل الامور تكدر تكفلها........ وتطلع...... تكتب تعهد ماتكررها........
طلعتها........ بس موتتها كتل وراحت ركض للاهلها دخلت للاهلها كلبته كلاب........
شتم وغلط وردت اموتها........ اخوها كال خلص دخلت بيتنه ....  واذا نيتك تطلك هاي اختك اخذها وياك وحدة بوحدة ........ لمت ملابسها اختي واجت وياي......
عذراء : ميته بجي....... وجسمي ياذيني ...........
دخلت براء دموعها بعيونها حضنتني......... ولج شكو شصار ...... 😳😵......... جان تكول لج تطلكت همزين خلصت......... وسولفتلي كولشي.......  مصدكت..... عبالك حلم 😱😰.........
......
المهم.......
بعدما تطلكت مها........ دخلنه اني وبراء ندور السحر بغرفتها...... لكينه اشكال بالكنتور والملابس والمخدات والفراش....... جمعناعن وشوفناهم لمهند........ اخذناهم لشيخ معروف يفتح السحر ............
. مهند : عبالك جنت مسجون وكالولي افراج ثكل وراح مني....... رجعت احب عذراء........ واعتذرت منها...... وكلت لدعاء تحاجيها وتقنعها وبراء هم وصيتها تحجي وياها اني ماعندي غيرها........ وابني اول مرة انتبهلة هلكد حلو ويخبل اموت عليه وعلى امه....... يالله شحلاتها بحلكة كلمة بابا ❤😘......
........
بقيت وي عذراء......... وربينه علاوي .......
بعد سنة براء انخطبت ........ وعذراء حبلت....... والحمدلله احلى عيشة صح اكو شكم مشكلة صغيرونات ملح الحياة 🙈😂......... بس احسن من قبل......
.....
# النهاية #


اتمنى عجبتكم القصة ❤🥰😘😍😘❤🥰

🎉 لقد انتهيت من قراءة فصلية لشاب طائش 🎉
فصلية لشاب طائشحيث تعيش القصص. اكتشف الآن