ch 1.1 : الأصابع الذهبية

267 11 3
                                    

معركة شرسة قد انتهت لتو.

لقد كان الرجل عنيف/شرسا جدا خاصة اليوم . و كانت تشو يين تشعر بالتعب بينما كانت تحتضن اللحاف، مغمضة عينيها بألم. احتضنها الرجل من الخلف، محاولة اختضانها بين ذراعيه.

كتنت تشو يين مصابة بالدوار و تشعر بالارتباك، فقامت بالمقاومة بشكل غريزي.

تصلبت يد الرجل و تهكّم/ضحك بسخرية، " لما لا يمكنكي تحملي/اطاقتي منذ عاد غو غويزي الى المنزل؟ "

" لو تشين، ما الذي تتحدث عنه..."

كانت انفاس لو تشين لاتزال تحترق/ساخنة، و لكن صوته كان باردا، " مازال اخوكي يبحث عن غو غويزي لأجل انقاذك، ايه؟ تشو يين انت تعرفين عواقب غضبي"

عواقب... فكرت تشو يين بعواقب التورط مع هذا الشيطان فقد أفلست عائلة تشو في ليلة واحدة بسببه. و قد حبست ابنة عائلة تشو الحقيقية لديه. سيطر عليها و تحكم بها كأنها مجرد اداة لديه. كما في هذه الاحظة، لقد اجبرت على ابتلاع كل شيء. محتملة تملكه، و في الوقت نفسه محتملة خسارة حريتها.
قام الرجل حتى بالهمس بأذنها بمكر ، " حتى لو تزوجت أخت المزيفة رجلا غتيا، تشو يين ... انتي فقط يجب ان تحتجزي بجانبي  حتى موتك، أنت بأكملك ملكي."

فكرت تسو يين : لا، اما ان تقتل بواسطة لو تشين، او ان تقتل لو تشين ، كلا الأمر جيدين معها.

شعور انعدام الوزن في عقلها اصبح اقوى و اقوى. سمعت نفيها تقول بصوت أجش، " لو تشين، يجب ان تموت بين يداي اولا... "

ضحك لو تشين و انحنى فوق اذنها و قال شيء ما.

لم تستطع تشو يين سماعه بوضوح. لانه في تلك اللحظة، قد تفاقم شعور انعدام الوزن و قد تلاشى وعيها فجأة. قوة قد سحبت روحها المتعبة بعيدا ، جالبا احساسا خفيفا بالراحة.

في نهاية وعيها، الصوت البارد الساخر قد تحطم اخيرا، كاشفا اثرا من اليأس و الخوف.

" تشو يين، تشو يين ..."

....

بدى انها قد وقعت في حلم طويل.

في حلمها، رأت تسو يين ان حياتها التعيسة قد اصبحت صفحة بيضاء، متحولة الى هواء.

" عالم في الواقع عبارة عن كتاب، و لو تشين هو البطل الفاسد و المصاب بمرض التملك في الكتاب. و انت هي الحب الأول (ضوء القمر)  قصيرة الحياة، و التي قد وقع بحبها من النظرة الأولى و قد سجنت بواسطته. بعد موتك استمر بكل الرواية بالتفكير فيكي ليل نهار لدرجة انه قد فكر في ايجاد عن بديل لكي. "

فكرت تشو يين بارتباك، صوت من هذا...؟

قرببا، وصل الكتاب الى النهاية، و لكنه فجأة عاد بالعكس (عاد من نهاية الكتاب لبدايته), تحركت الأوراق بسرعة و توقفت أخيرا على صفحة المقدمة. [ عثر على تشو يين بواسطة عائلة تشو عندما كانت بعمر 17. رغم ان العائلة تملك ابنة متبناة تدعى تشو تشيوتشيو. أخذتها عائلتها تشو من الريف و ساعدتها في الانتقال الى مدرسة هويوين المتوسطة الخاصة. هنا، التقت بتشو لين... ]

I Am Not Fit to Be the Male Lead's First Loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن