كلمات تشو تشيوتشيو قد كانت كما ظهر في النص ... شعر قلب تشو يين بالدفئ قليلا، و طرف القلم المشع قد توقف في الهواء ، بدت مما لو كان بإمكانها التحكم في شخصيات الكتاب.
رأت الفقرة التالية :
[ ابتسمت تشو تشيوتشيو برشاقة، ممسكة الكأس الفاخرة و تهزه قليلا محركة النبيذ الأحمر الداكن بداخله. " يوجد ااعديد من الآداب لتذكرها في المأدبة ~ أختي، انتي لا تعرفي كيف تشربين هذا، هيا دعيني أعلمك." ]
فكرت تشو يين لأقل من ثانية، ثم حاولت تحريك القلم لشطب كلمة ' الأحمر في عبارة ' النبيذ الأحمر ' و تغييرها الى ' طبخ' .
تشو تشيوتشيو " يجب ان تهزيها قليلا اولا، و تعرفي لونها، ثم، هكذا... "
شاهدت تشو يين بهدوش تشوتشيو و هي تأخذ نفسا عميقا، قبل ان تضع طرف الماس امام شفتيها و تأخذ رشفة كبيرة.
" بوف!" -- انتشر السائل في وجه السيدة تشو في الحانب المقابل كأنها العاب نارية.
اصبح المنزل صامتا لعدة ثوان. فقط شويجي الذي مان في عقل تشو يين قد اصدر ضحكة شبيهة بالغراب، بينما يقول " ارتبط النظام بنحاح ~"
تعثر الخدم و هم يجرون لجلب منديل. وقفت السيدة تشو بغضب و احراج. " تشيو تشيو ماذا تفعلين؟"
كانت ماي النبيذ اىخاصة بتشو تشيوتشيو مرة/لاذعة جدا حتى انها قد اختنقت به و بصقته بغير وعي في اللحظة التي شربته فيها. لم تملك التصرف الوقور الذي اظهرت سابقا في هذه اللحظة بينما تقول بخوف" امي، لم اقصد فعل ذلك. "
وسط فقدانها لإحساسها، صدر صوت جميل، " اوه، اذن هكذا "
نظرت تشو تشيوتشيو فجأة.
تشو يين التي كانت صامتة، ابتسمت فجأة. تقاسيم وجهها الجميلة التي كانت مغطاة بشعرها الطويل قد كشفت، و عينين محبوبتين قد رمشتا. اسفل الرموش اللامعة النحيلة.
" يبدو ان النبيذ الأحمر يشرب هكذا؟ لقد تعلمت ذلك. "
اصبح وجه تشو تشيوتشيو اخضر تماما.
....
الساعة الثالثة منتصف الليل، حيث الجميع كان نائما. مازالت تشو يين تدرس.
بعد ان ارتبط بنجاح مع النظام، كانت المهمة الأولى التي صدرت هي مهمة اساسية جدا، [ اكملي المهمة العامة ]
عادت تشو يين الى الغرفة من المطبخ، و اخذت حماما. دد، ثم ارتدت ثياب نومها.
كلام شويجي كان مصحوبا بتثاؤب : " دينغ ~ الواجبات السياسية قد اكتملت✓ ، اكتملت المهمة بنسبة 70٪، ايتها المضيفة ~ الستي بحاجة لأخذ استراحة؟ "
فركت تشو يين معصمها، و مدد عنقها، ثم فتحت كتاب التمارين لتاريخ
-- خان وقت الراحة.
أنت تقرأ
I Am Not Fit to Be the Male Lead's First Love
Fantasyفقط بعد ان ماتت تشو يين ادركت انها كانت الحب الاول ( ضوء القمر الأبيض) لبطل اارواية. بطل الرواية العنيد قد وقع بحبها من النظرة الأولى عندما كان صغيرا، و قد استولى على ااشركة بعد ان اصبح كبيرا. لقد عذبت تشو يين بتملكه الجنوني و ماتت صغيرة / باكرة و...