تجاهلوا الأخطاء الإملائية
______________________________لا تكره شيئًا اختاره الله لك
فعلى البلاء تؤجر، و على المرض تؤجر
و على الفقد تؤجر، وعلى الصبر تؤجر
فرب الخير لا يأتي إلا بخير__________
آلين تستيقظ: اوبا لما الصراخ اوه.
سيهون: لقد ناموا معك.
آلين: اجل و ما في ذلك لا تقل لي انك فكرة في شيء منحرف ( تصرخ ) جدييييي هوني اوبا اعتقد شيء منحرف ..... منعتها يد سيهون من الكلام
سيهون: حسنا حسنا انا اسف جدا.
آلين: الان لما ايقظتنا؟؟
سيهون: جدتي انا في الاسفل و ايضة انه يوم حفل التخرج.
آلين بفرح: حقا ( تسحب لينو ) هيا يجب علي ان اعرفها عليك.تنزل بسرعه
آلين: جدتييييي. تحضنها
سينيا: اوه حفيدتي الصغيرة كيف حالك.
آلين: انني بأفضل حال ( تسحب لينو اليها) جدتي انه حبيبي لي مينهو.
سينيا: مرحبا انا بارك سينيا جدة آلين اتمنى ان تعتني بها.ميونغسوو: مجيأك مفاجئ لما اتيتي؟؟
سينيا: سننتقل للجد الان، اتيت لأخذك و آلين ايضا.
ينظر لها الجميع بصدمه
جين وو: خالتي مالذي تقولينه.
جونغ سوك: جدتي اظن اننا تحدثنا عن هذا من قبل آلين لن تبتعد عننا ابدا.
هيومين: لما تريدين اخذها بعيدًا عن اخوتها خالتي انتي تعلمين انهم لا يتركون بعضهم ولا ثانيه انهم متعلقون ببعضهم للغاية.
سينيا: كوريا خطر عليها بسبب ذلك المدعو تشامين انا لم اتركها هنا.
دايهيوان: انتي لا تعلمين مالذي حدث في الايام الماضيه.سينيا: انا سأخذها شأتم ام ابيتم سترجع معي انا وجدكم الى امريكا.
آلين: لكني لا اريد الذهاب هناك لا يوجد احد لدي بأستثناء هنا لدي امي و ابي و اخوتي و شين هاي اوني و يوجد لينو هنا و اصدقائي و كل من احب انا لن اذهب بدون اخوتي ابدا.
سينيا ببرود: لقد اتخذت قراري و انتم تعلمون انا لا اتراجع عن كلامي ابدا.
لينو: ارجوك سيدة بارك اتركيها هنا و اما اعدك سأضحي لأجلها.
سينيا تجاهلته: ان كنتي تريدين اخوتك سأخذ جونغكوك فقط.
عقدت آلين حاجبيها بغضببيكيهون: يا سيدة لا تنسي انك لستي جدتنا الحقيقه لذا اصمتي و لا تملي اوامرك علينا.
كاي: لذا اصمتي و ارحلي بهدوء لن يذهب معك احد من اخوتي لا يمكنك لمس شعره منهم و انا موجود.
سيهون: مهما حاولنا ان نحبك و ننسى كل شيء مضى انتي تأتي و تزيدي الطين بله.
جيمين: جدتي اءءه عذرًا انتي لستي كذلك فجدتي يوري هي الوحيدة التي ستكون جدتنا لا احد غيرها و انتي اتيتي دخيله في حياتنا.
تايهيونغ: لا اعلم مالذي دعاك لتتزوجي من جدي لكنني اعلم انه بسبب المال و ايضا انا اعرف قصه انك هددته بنا ان لم يتزوجك.
جونغكوك: اعرفي من انتي و من نحن انتي مجرد دخيل في حياتنا اما نحن جميعنا تربطنا صلة دم.
أنت تقرأ
|| Amszing Family ||
Fantasyاخوان ماتت امهم وتركهم والدهم وذهب و لا احد يعرف عنه شيء كل هذا يعرفه الاخوين الاكبر لكنهم يرفضون ان يخبر اخوانهم عن السبب في تركه لهم هم يكرهونه فقد لانه تركهم وهم في أمس الحاجة اليه. لديهم اخت هي الفتاة الوحيدة بينهم غير زوجة الاخ محبوبه من الجميع...