( تجاهلوا الأخطاء الإملائية )
___________________________
لا تحاول ان تبهر احدا فأنت
لست بهارات🖤
___________في الصباح
كاي يقف امام المرأة وهو نصف نائم لتتوسع عيناه و يصرخ: ااااااااااااااااااااااااه
جونغكوك يدخل بعصى وهو مبعثر الشكل: ما الامر؟ ما الامر؟؟
كاي بصدمة: اختفت ج ...جروحي اصبحت اوسم من قبل.
سيهون: هيونغ لما الازعاج في هذا الصباح؟؟
ينظر له جونغكوك بصدمة و يضربه بالعصى على رأسه بخفه
سيهون: اااه لما فعلت هذا؟؟
جونغكوك يفرك عيناه بلا تصديق: هيونغ انت ايضا.سيهون: انا ايضا ماذا ثم كاي هيونغ من اخفى لك الجروح اي صالون؟؟
يأتي جونغكوك بمرأة و يضعها امام سيهون
سيهون: واااو من هذا الوسيم انتظر لحظه جروحي اختف..ف ..ف ..فت.جونغكوك: هل كان شبح امي من فعل هذا.
بيكهيون يدخل بفضول: لما انتم الاثنان في غرغة كاي ما الامر؟؟
ينظر له الثلاثة وفمهم سيصل للأرض
بيكهيون: اوه جروحكما اي ميكآب استخدمتما؟؟
يسحبه كاي امام المرأة
بيكهيون: اوه ياللهي هل اتت ملائكة و عالجتني ( يلمس وجهه ) حتى انه ليس هناك ندوب.دايهيوان يدخل: لما كل هذا الضجيج ( ينظر للثلاثة الكبار ) متى ذهبتم الى المشفى؟؟ و متى اختفت الجروح؟؟ و لما لم تترك ندبات؟؟ و لما .... قاطعه
كاي: هيونغ نحن ايضا لا نعلم شيء لقد استيقظنا و هذا ما رأيناه.
دايهيوان: هل كان شبح امي؟؟ اتت لتطمئن عليكم؟؟ لكن لما لم تأتي الي؟؟جيمين و تاي يدخلان
جيمين: يبدو ان شبح جدي عاد.
سيهون: لا ارجوك لا تتركه يعود.
دايهيوان بقشعريرة: ان جدي اسوء الذكريات بأستثناء ذكرياتنا مع تشامين انها ذكريات لنضعها جانبًا.تاي: اذا من الذي عالجكم هكذا؟؟
جيمين: انا اخبرتكم انه جدي بالتأكيد اذكر انه كان مصادق الجن و العفاريت و الوحوش لقد حققت في الموضوع لأنني كنت اتتبعه كل ليلة و أراه يذهب الى الغابة و يعود وهو يحمل صناديق مليئه بأشياء.
تاي: انه بالتأكيد جدي انه شبحه عاد ليعذبنا مره اخرى.
بيكهيون: جيمين لقد كان يذهب ويحضر اطعمه من الكوخ وليس مصادق الجن و العفاريت و الوحوش.
جيمين: وماذا عن الدماء التي كانت تقطر من الصناديق و الرائحه الكريهه؟؟
دايهيوان: الدماء كانت للدجاج و اللحم و الرائحه كانت للسمك.تدخل آلين: آلم تنتهوا بعد انت كيم دايهيوان لما لم ترتدي ملابسك بعد لقد اخبرتني انك سترتديها الان و انت كيم بيكهيون لقد حضرت لك الحمام هيا اذهب و انت كيم جونغ آن لقد اخرجت لك بدلة اسرع في ارتدائها لأرى ان كانت مناسبه ام لا وانت كيم سيهون اسرع الى غرفتك و اختر من البدلات التي اخرجتها لك و انت كيم جيمين كُف عن تحقيقات المحقق كونان و اذهب الى غرفتك و انت سيد كيم تايهيونغ لا وجود للأشباح كما ان جدي كان صارم و كانت عقاباته شديدة وليست تعذيب هو ليس ساحر ليتواصل مع الجن و انت كيم جونغكوك لا تقف و تنظر هكذا اذهب الى غرفتك.
أنت تقرأ
|| Amszing Family ||
Fantasyاخوان ماتت امهم وتركهم والدهم وذهب و لا احد يعرف عنه شيء كل هذا يعرفه الاخوين الاكبر لكنهم يرفضون ان يخبر اخوانهم عن السبب في تركه لهم هم يكرهونه فقد لانه تركهم وهم في أمس الحاجة اليه. لديهم اخت هي الفتاة الوحيدة بينهم غير زوجة الاخ محبوبه من الجميع...