( تجاهلوا الأخطاء الإملائية )
_______________________________
الضغوط النفسية:
تغير الشخص من مرح و لطيف
الى كتلة من الصمت و البرود______________
تايون تبكي: بيكهيون ايها الاحمق لما اتيت.
تجاهلها بيكهيون لينظر حوله و يرى الثلاثة يجلسون على الاريكةكاي: اسمع سيونغهون لا تكن مثل الطفل الذي يريد كل شيء ملكًا له اوقف لعبك السخيف.
سيهون بغضب: ما الذي ستستفيدونه من هذا كله.
لاي: ما اللعنه التي تفعلونها هل وصلتم لمرحلة الجنون.جونيور: اجل نحن وصلنا لمرحلة الجنون سأكافئك على تطابتك الصحيحة لا حقا.
لاي: لا شكرا لا تحتاج شيء منك.دونغهي: انا لا اعلم كيف انتم شبيهوا الحشرات جذبتم الفتيات.
سيونغهون: ايها الحراس.
يمسك الحراس بأصدقائهم ولم يتبقى ألا الثلاثة
تشانيول بغضب: ما الحليب الفاسد الذي كبرتم عليه انتم.جونيور لتايون: انظري تاي من انا احبك. يحاوط وجهها و يجاول تقبيلها
بيكهيون بغضب: جونيور من اين تفهم انت؟؟ يركض اليه و يلكمه
شيومين: من مؤخرته بالتأكيد.
جونيور:ايها الفاسق. يلكمه و يشير للحراس
ليضعوا المسدس على رأوس الفتياتسيونغهون: ان تحرك احد منكم لن نتردد في قتلهم و قتل انفسنا معهم.
دونغهي: اذا لم تكن لي لن تكون لغيري.
يلكمه
ايرين تبكي: انتظر لا لا تفعل ارجوك سيهووون.
سيهون بألم: انا بخير. يقيده الحارسسيونغهون يمسك فك كاي بقوة: اسمع كيم ابتعد عن جيني.
كاي بسخرية: ابتعد عنها!! في احلامك الوردية.
غضب سيونغهون ليركل كاي على معدته ليسقط ارضا بألم
جيني تبكي: اسمعني سيونغهون ... انا اعدك ... انا لن اقترب منه مجددًا ... لكن لا تفعل له شيء ارجوك.
سيونغهون: و تدافعي عنه ايضا انتي حقا تحبينه. يشد شعر كاي و يلكمه ليمسك الحارس بع و يجلسه على ركبتيهجونيور: وانت بيكهيون بالتأكيد نادمًا
بيكهيون: انا لست كذلك اخبرتك لأني افعل الشيء الصحيح انا لن أندم ابدا.
يلكمه جونيور: هههه انت مضحك وانت عاجز عن فعل شيء.
يلكمه لكمات متتاليهسيونغهون يصرخ بغضب: لما لا تستسلم.
بيكهيون يمسح الدماء من شفتاه: انا لن استسلم.
دونغهي يشي للحارس لينهالوا عليه بالضرب
سوهو يصرخ: بيكهيوووووووون.
سيهون و كاي: هيوووووووونغ.
لاي: انا لن اسامحكم ابدا.
تايون تبكي و تترجاه: ارجوك جونيور ارجوك اتركه سأفعل الذي تريده لن اتحدث مع احد و لن احضر الجامعة كما تريد انت.
جونيور: لقد فات الاوان تايوني و ايضا هل تترجين لأجل حشرة مسخ انا الوحيد الذي ستنظري له.
بيكهيون يحاول الوقوف: انا .... لن .... اجعلك تلمس شعرة منها.
جونيور يصرخ: لما توقفتم هيا اكملوا.
أنت تقرأ
|| Amszing Family ||
Fantasyاخوان ماتت امهم وتركهم والدهم وذهب و لا احد يعرف عنه شيء كل هذا يعرفه الاخوين الاكبر لكنهم يرفضون ان يخبر اخوانهم عن السبب في تركه لهم هم يكرهونه فقد لانه تركهم وهم في أمس الحاجة اليه. لديهم اخت هي الفتاة الوحيدة بينهم غير زوجة الاخ محبوبه من الجميع...