دخلتُ الى الشركة بينما امشي بسرعة باحثاً عن جونغكوك فقد علمتُ انه يعمل في الشركة ايضاً!
يبدو انه لم ينسى الوعد الذي قطعناه قبل ٧ سنين..
انا حقاً مدين له بالاعتذارات والكثير منها..!ثم بعد كل تلك الافكار انا وجدته بين مجموعة من الاشخاص انا حقاً لم انتبه من هم لاني فقط ارى جونغكوك امامي وكأن الجميع اختفى
هو جونغكوك صديقي الذي عهدته منذ الابتدائي مع ان تلك العضلات غيرت شكله قليلاً لكن مازال يظل جونغكوك!!
ودموعي التي جداً ضعيفة امامه قد بدأت تذرف واحدة تلوى الاخرى في الاخير هي تظل عاشقة لخيانتي تلك الحقيرة ..
انا ركضتُ وركضتُ حتى وصلتُ اليه ثم قفزت عليه معانقاً اياه بأقصى ما لدي ..
"انا اشتاق لك يا صديقي.. لو تعلم فقط كم اتعذب هنا بدونك انا كنت مثل جسم بلا روح،
ماذا فعلت بي جونغكوك انت تملكتني حتى اصبحت بهذا الشكل !!ابكي ليلاً بحسرة وابتسم ابتسامة كاذبة امام عائلتي صباحاً..
فقط انا ابدأ بتذكر محاولة قتل نفسي، البكاء والصراخ حتى ينجرح حلقي وصوتي يذهب تدريجياً مع نسمات الرياح امام نهر الهان الذي كنتُ ازوره كل ليلة محاولا استجماع قوتي واغماض عيني لأسقط في الماء اريح اعصابي وجسمي وعقلي وقلبي لكن انا جبان جداً وجداً لفعل ذلك.."
استشعرت يده التي تربت على ظهري ثم انا رفعت رأسي لأرى جونغكوك الباكي
" لا تبكي هذا لا يلائم بنيتك جونغكوك "
قلتُ ولا تزال دموعي تنزل من مقلتاي باستمرار
عندها هو استبدل ملامحه الباكيه الى قهقهة خفيفية وانا ابتسمتُ لذلك لكن زالت عندما تذكرتُ ما اتيتُ لفعله" انا اسف "
اعتذرتُ بينما اعبث بأكمام قميصي" لا انا الذي اعتذر كان علي ان لا اذهب تاركاً اياك"
"لا انا الذي يجب ان اعتذر ف بسببي انتَ فقدت المشي ل ٥ سنوات.."
رفع حاجبه بإستغراب
" من اخبرك؟"
ابتسامة خفيفة ارتسمت على محياي
لأجيب بصوت خافت
"امك"ابتسم هو الاخر
"علي ان اشكرها لاحقاً""اجل بالتأكيد عليك فعل ذلك ايها العاق "
قلتُ بجدية مضحكة"اهلاً انا ساق كرسّي وهذا الذي بجانبي مزهرية ورود البنفسج"
ذلك كان صوت جيهوب الذي يشير الى جيمين
"دمكَ ثقيل "
قال جونغكوك الذي يوجه نظره الى الاثنان لأضحك بصخب على ملامحهما"اذا ونحن ما اسمائنا؟"
جين قال بينما يقف نامجون ويونغي بجانبه..
بعد شهور علاقتي مع الجميع اصبحت افضل انا بدأت احبهم كثيرا فمنذ ذلك اليوم يبدأ صباحي في العمل على ثرثرة جيمين ثم معاركاته مع جيهوب عن دفع حساب الغداء وبعدها يأتي جونغكوك كل ساعة ليتطمئن علي وللتحدث سوياً وفي الغداء نتجمع على طاولة واحدة اصبحت بأسم فريقنا الذي سميناه
BTS
هذا يبدو سخيفاً لكني احببته بصراحة..
ثم في الليل نحن نذهب للشرب في الملهى بعد يوم شاق انا اذهب للنوم في المنزل واحياناً نذهب الى منزل جونغكوك للسهر حتى الصباح ولكن...تغير كل شيء في ذلك اليوم عندما ذهبنا لمنزل جونغكوك كي نسهر على مشاهدة الافلام ولعب الالعاب الإلكترونية ..
لأن في وسط تلك السهرة استقام نامجون فجأةً بينما يحمل كأس النبيذ
" جونغكوك ، تايهيونغ بعد ثلاثة ايام ستحققون حلمكم وسنصعد للقمر"
انا وباقي الفريق بدأنا بالضحك عليه
"حقا؟! . عليك الخلود الى النوم نامجون انت بدأت تهلوس"قال جيهوب لأوافقه
" لا انا لا امزح انتم بالتأكيد تعرفون ان الشركة تصنع مركبة منذ سنتين.. "
"اذاً .."
قلتُ بشك" لقد تم اتمام صنعها ونسبة النجاح للصعود هي 80 %"
شعرنا بالذهول ف نبرة نامجون توحي للصدق
" متى سنذهب؟؟"
قال جيمين ولازالت الصدمة تعلو وجهه" بعد اربعة ايام فنحن نحتاج للتدريب لثلاثة ايام .."
ابتلع مافي جوفه من لعاب ليكمل
" انها اول رحلة الى الفضاء لذا علينا ان نكون مستعدين بشكل كامل" ...............................
مع انو قليل اللي يجشعون الرواية بس استمتع وانا اكتبها..♡
أنت تقرأ
''°beautiful moon°''vk
Romansمَتى سنلتَقي؟ أُخَبّئ لَكَ الكَثير مِنَ الحُبِ و الدُّموع 🤍 "القمر جميل" قال بهدوء بينما النسيم يعبث بشعره حالك السواد ،ليكمل بعدما التفت للأخر "ماذا تريد ان تفعل عندما تكبر تايهيونغ؟" ابتسم المعني ذو الشعر الكستنائي ليجيب "اريد ان اصعد للقمر برفق...