9 JUNE 2013 10:45 PM
YEO"يوسانق لقد رأيت شيء مدهش عليّ تجربته!"
"ماذا؟"
"ألا تعرفه يوسانق!"
"لا.."
"إنه الإسقاط النجمي يوسانق ! إنه مدهش عليّ تجربته حقًا ! تعال لمساعدتي.."
"لكن أليس هذا خطر ؟! ربما تذهب ولا تعود!"
"أجل ستذهب ولا تعود! سآتي حالًا!""يوسانق..."
^الساعة الحادية عشر مساءً ^
" يوسانقي لقد جئت حقًا!! هيا أنا متحمس جدًا!!"
قال وويونق بحماس بعد أن فتح الباب لصديقِه يوسانق
" بعد التفكير في الأمر وويونق ألا يبدو الأمر مخيف !؟ أنا لا أصدق هذه الترهات لكن ماذا لو كانت حقيقة ودخلت في حالة ثبات عميقة لا تستيقظ منها!؟ يونقاه! لا أستطيع تخيل حياتي بدونك!"
قال يوسانق بخوف ملحوظ بينما يمشي مع وويونق متجها لغرفة النوم
" يوسانقي لماذا كل هذا القلق! إنها تجربة غريبة ممتعة فقط ، لن يحدث شيء ! وإن حدث وذهبت ستكون أنت آخر من رأيته قبل ذهابي وهذا يجعلني لا أريد شيء آخر.."
اردف وويونق محاولًا تخفيف القلق عن يوسانق ، لا ننكر أنه خائف مثل يوسانق لكن وويونق كعادته يُحب أن يُغامر .." حسنا ، ما الذي أستطيع مساعدتك به في هذا؟"
" ستساعدني في الخطوة الثانية يوسانق ، عليّ أن أركز على شيء معيّن كي يتم تنويمي مغناطيسيًا ، وأنت وجهك قابل للتأمل الشديد سانقي!"
شعر يوسانق بالخجل من حديث وويونق عنه كان هذا لطيف نوعًا ما...
" حسنًا، ماهي الخطوة الأولى؟"
سأل يوسانق
" يجب أن أسترخي ، أنت جيد في هذه الأشياء لذا أحتاج مساعدتك في هذا أيضًا"
رد وويونق
" إذن يونقاه، يجب أن تُرخي عقلك وجسدك معًا، وأخذ نفس عميق وإخراجه ببطء"
قال يوسانق مُعلمًا وويونق بعد أن جلسا على سرير وويونق
"همم"
همهم وويونق وبدأ بالاسترخاء
" قم بشد عضلات جسدك وأعصابك كلها من أصابع قدميك حتى الرأس ثم أرخِها في وقت واحد"
"همم"
همهم وويونق ليبدأ بتنفيذ ما أملاه عليه يوسانق لكن ..
" ااه هذا صعب يوسانق!"
قال وويونق متذمرًا
" إذن لنتوقف.."
رد يوسانق ببساطة..
" لا سأكمل ، يمكنني فعلها!"
قال وويونق والعزم بعيناه .. هو يأخذ هذا الأمر بجدية ...
أنت تقرأ
مُجرم عاشِق | 낫웡
Random" يوسانقي لماذا كل هذا القلق! إنها تجربة غريبة ممتعة فقط ، لن يحدث شيء !"