البارت الثالث:
بعد أن غفا ناروتو عاد مثل كل يوم لنفس الحلم الذي يتكرر منذ أن تعرض لتلك الحادثه .ناروتو: هذا نفس المكان،، لما كل يوم أحلم بنفس الحلم؟ لما أنا في هذا المكان؟
صغيرنا انتابه الفضول وأراد التقدم نحو ذلك الشيء الذي لا يعرفه، ويتحدث معه..
ناروتو: هآي أنت لما أنا هنا؟ ومن أنت؟
كيوبي: بعد أن كشر عن أنيابه وأمسك الختم بتلك المخالب المرعبه ، أنا داخل هذا السجن بداخلك أيها الأحمق.!
ناروتو: م ماذا؟ ولما أنت بداخلي؟ ما.. ماذا تفعل؟
كيوبي: لقد ختمني الهوكاجي الرابع بداخلك أيها الفتى!!
ناروتو: ولما ؟؟؟
كيوبي: لأني أردت تدمير القرية..
ناروتو بعد أن اطمأن قليلا،، و بعدما هدأ الكيوبي أيضا..
ايمكني أن أسألك شيئا؟!
كيوبي: ماذا تريد أيها الفتى؟
ناروتو بعد ظهور علامات الحزن عليه:
ايمكنك أن تصبح صديقي 😞؟!كيوبي والدهشة باديه على وجهه: لماذا تريد صداقة شيء مثلي؟ أنا لا أفهمك حقا؟!
ناروتو بوجه حزين: لأنني ليس لدي أي أصدقاء ودائما أتعرض للضرب والرفض..
كيوبي: أتريد أن تعرف لما تتعرض لكل ذلك؟! لكنني رغم ذلك أنصحك بأن لا تعلم..
ناروتو: نعم ايمكنك إخباري!
بل أريد أن أعلم حتى لو عنى ذلك أن أتألم،، فلن يفرق ألم عن غيره شيء،، لكن ذلك أفضل من أبقى جاهلا،، لا أعلم حقيقة عيشي ومن أكون؟؟!كيوبي: لكنني بداخلك يا أحمق! ألم أخبرك أني حاولت تدمير القرية،، لأنني بسبب ذلك قد قتلت الكثير من أهل القرية...
وأنت كنت الوعاء الوحيد الذي وجده الرابع أمامه ليختمني به.،، وبسبب ذلك عانيت من الإهانة والضرب والجهل عن حياتك.. وذلك حتى لا أخرج عن السيطرة وتتحكم بي.. لكني لن أسمح لمخطاطات الكبار والرابع بالنجاح أبدا، وإن عنى ذلك موتك وتدمير القرية مرة أخرى..
ناروتو بحزن: ولما فعلت ذلك؟ لما تكرهني لتلك الدرجة؟ لما تحقد على الرابع بشدة؟! لما تريد هلاك القرية؟ حتى وإن كان ذلك بسبب كرهك لهم لما فعلوه بك، فلا يجب عليك أن تجعل مساعر الكره تتحكم بك! أنا أيضا عانيت منهم لنفس السبب ولاقيت كل أنواع الأذى،، وكان يطلقون علي لقب الوحش،، رغم أني أمامهم مجرد طفل صغير لا حول له ولا قوة؟! لذا لاتخض تجربة الانتقام،، فلن تأتي سوى بالمهالك!!كيوبي: لأنني كنت تحت سيطرة أحد أفراد عشيرة الاوتشيها.. لذا أريد أن أذيقهم مرارة الانتقام والظلم..
نارتو : إذا ليس لك ذنب بذلك،، فأنت لم تفعل شيء بإرادتك.. بل تمت السيطرة عليك..
كيوبي: ........... لم يرد عليه لفترة من الزمن،، ثم بعد فترة الصمت رد عليه وقال: أجل تمت السيطرة علي،، لذا أريد الإنتقام من الجميع وأنت ستساعدني،، لكي أرد دينهم ذاك..
أنت تقرأ
الشفق الأحمر ~مكتملة~ (تكملتها عند @NarutoNamekizi)
Actionجميعنا نعرف ناروتو الفتى المشاغب وكثير المقالب،، وكثيرا ما كان يفتعل المشكلات ليلفت الإنتباه إليه، وكان ذلك يعرضه للكثير من المشاكل، وأيضا كان يعاقب كثيرا،، ولا ننسى بغض أهل قريته له بسبب حادثه الكيوبي،، والتي مات بها كثير من الشينوبي من بينهم الهو...