بداية القتال،، ونهاية الامتحان (8)

2.1K 116 91
                                    


كيبا : أيها الوحش ماذا بك لا تتحدث هل يعقل أن القط أكل لسانك؟

هينا بغضب وصوت مرتفع : أيها الأحمق سأقتلك أنا إن لم يفعل هو.. افهمت..

ناروتو بضحك : حسنا يبدوا أنك ميت ميت لا محاله كيبا كووووووون..

كيبا بخوف : ماذا الآن تتحدث؟!

ناروتو : أيها الحكم هل سيطول هذا أم تريد بدأ القتال؟

الثالث : أتمنى ألا يغضب ناروتو ويقتله!

كاكاشي : أتمنى ذلك أنا أيضا..

جيرايا : إهدء لن يحدث ذلك، لا يبدوا أنه قد يأخذ كيبا على محمل الجد،، هو فقط مستمتع بدفاع هيناتا عنه لا أكثر ولا أقل،، ألم تروا ابتسامته وقتها..

ناروتو بضحك خفيف في نفسه : يبدوا أن جيرايا سينسي كشفني..

الحكم : حسنا ابدءا القتال..

كيبا : سأقضي عليك أيها الوحش.. أقسم لك..

ناروتو : سنرى.. كاجي بونشن، ظهرت خمس نسخ من ناروتو بهم تشاكرا مرعبة لم يستطع الشعور بها سوا الجونين الموجودين في ساحة القتال..

الثالث بخوف : لا،، ما هذا إنها تشاكرا كبيرة.. أينوي قتله حقا.. يا إلهي..

كاكاشي : ناروتو اهدء أرجوك.. لا تتهور من فضلك..

جيرايا : كاكاشي اهدء أنت لا يجب أن تفقد أعصابك..

كاكاشي :جيرايا سينسي آنت موافق على ذلك؟ موافق على ما يفعله ناروتو؟

جيرايا : كاكاشي أنا بالفعل خائف أكثر منك،، فأنا أكثر من يعرف قدرات ناروتو جيدا،، وقد رأيت معظمها،، ولكن علينا الوثوق به فهو يحب السلام ولن يقتل أحد..
(في نفسه : أتمنى ذلك،، ناروتو أرجوك اهدء).

الثالث : إذا استمر الأمر هكذا سأوقف القتال..

جيرايا : سينسي تعرف أنها لن تكون فكرة جيدة..

الثالث : ليس لدي حل أخر،، لن أسمح لأحد أن يكرهه أكثر من ذلك...

في أثناء ذلك كان ناروتو لا يخطط بالفعل لقتل أحد بل كان يلهو فقط.. وبالفعل جعل النسخ الخاصة به تخفض مقدار التشاكرا لديها.. حتى وصلت للمستوى المنخفض لأي شخص عادي بعمره.. ولكن مع ذلك فهي لا تزال خطيرة حتى على جونين.. فما بالك بجينين..

كان القتال قد بدأ سلفا وبدأ كيبا بالهجوم على الأشقر،، وأصبح كيبا متوحش في أثناء القتال ويهاجم بشدة (مهارة الوحش المركبة)،، ولكن ناروتو مكتفي بالدفاع أو بالجري.. وتحريك نسخه يمينا ويسارا في المكان فقط.. أما هو واقف مكانه دون حراك..

في ذات الوقت كان الجونين مستغربون كيف لنسخه ظل أن تحمل ذلك القدر من التشاكرا،، وأيضا كيف تستطيع القتال لفترات كبيرة.. ولكن لم ينتبهوا أن ناروتو كان قد تعلم هذه التقنية من اللفيفه المحرمة،، وهي ليست نسخا عادية.. بل هي نسخ حقيقية تستطيع الشعور بالتشاكرا،، وأيضا تستطيع الحصول عليها وتقسيمها والقتال بها.. وذلك لا يعرفه سوا ايروكا،، وكاكاشي،، وجيرايا،، والثالث،، لا أحد غيرهم يعرف..

الشفق الأحمر ~مكتملة~ (تكملتها عند @NarutoNamekizi) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن