بعد أن أخذ ناروتو الأجراس من كاكاشي،
كان الفريق بالكامل حتى كاكاشي نفسه في حاله صدمه..
مع أن كاكاشي يعلم جيدا مقدار قوة ناروتو،، وكان يعلم جيدا أن ناروتو سيأخذ منه الأجراس، ولكن لم يتوقع أن ينتهي الإمتحان بتلك السرعة..أثناء ذلك تلقى الفريق طلب العودة من الثالث حتي يذهبوا إليه..
ذهب الفريق إلى الثالث وعند وصولهم قاموا بقرع الباب..
الثالث : ادخل..
كاكاشي : نعم سيدي، لقد طلبتني..
الثالث : نعم هناك مهمه لفريقك..
نارتو : جيجي : ايمكنك أن تعفيني منها!
الثالث : لماذا ناروتو؟ لماذا لا تريد الذهاب معهم؟
ناروتو بملل : لا أريد.. فهي مهمة من الفئة c،، التي يقوم بها الأطفال وليس النينجا الذين هم مثلي..
ساكورا بسخرية : وهل أنت قوي جدا لكي تتفاخر؟! فالمهمات لا تعتمد على السرعة وحدها أيها السريع الغبي..
ناروتو ببرود وبنظره مخيفة وحادة لساكورا،، جعلت من ساكورا تصمت وتبلع ريقها خوفا: ..................
الثالث : ساكورا لا تزعجي ناروتو، فأنتي لا تعلمين العواقب.. وثانيا لم يتحدث اليكي لكي تهاجميه بكلامك.. ثالثا ناروتو ستذهب إلى المهمة..
ناروتو بملل : هاااي.. جيجي..
في أثناء ذلك دخل رجل عجوز إلى مقر الهوكاجي..
الرجل : هل هم من سيأتون معنا؟
الثالث : نعم..
الرجل : انهم مجرد صبيه صغار!
الثالث : لا تستخف بهم.. فمن بينهم ناجي الاوتشيها الأخير؛ وواحد من سليل أقوى العشائر وهي الأوزوماكي؛ وكذلك ساكورا؛ ومدربهم النينجا الناسخ؛ وأنت تعرفه جيدا..
الرجل : حسنا يبدون أقوياء..
ذهب الرجل وأيضا قد أذن الثالث للفريق بالذهاب ليتجهزوا للمهمة..
كاكاشي : أراكم عند البوابة بعد نصف ساعة..
الجميع ما عدا ناروتو : هاااي.. سينسي..ناروتو في نفسه : لما أذهب معهم أساسا.. أستطيع انهائها لوحدي،، لا أحتاج لوجودهم..
كاكاشي : ناروتو..
ناروتو ببرود : نعم..
كاكاشي : اسمع ناروتو، أعلم مقدار قوتك جيدا، ولكن المهمات لا تقتصر على الفرد وحده،، فالفريق أيضا يكون له دور كبير معك.. ولا تنسى أنه مهما بلغت قوتك،، ستأتي عليك لحظات ضعف،، فمن الجيد أحيانا أن تتعاون مع فريقك،، وأيضا أن تحصل على بعض الأصدقاء..
ناروتو : أولا: لا تعلم شيء عن قوتي، وما قلته للثالث هو جزء صغير من قوتي.. ثانيا: أين كانوا الأصدقاء وأنا أحاول الحصول على واحد، ولم أستطع! لماذا؟؟
أتعلم على الرغم من أنني بداخلي وحش ولكن هو ليس وحش فعلا،، بل هم الوحوش.. فهم يعاقبونني على خطأ لم ارتكبه؛ وأتعلم أيضا لو لم أكن أعلم سابقا أن والدي يحبني وضحى بنفسه لأجل القرية وأيضا ليعترف الناس على أني البطل الذي أنقذهم؛ لكنت دمرت القرية بالكامل الآن إنتقاما لما فعلوه معي،، ولكن لأجل أن لا تذهب تضحية أبي وأمي سدا لن أفعل شيئا لها،، ولكن ذلك لا ينطبق على الأشخاص فيها.. فأي شخص منهم سيزعجني بكلامه سأقتله بسعادة.. فمثل هؤلاء الأشخاص الذين يعذبون طفل لا حول له ولا قوة ويعاقبونه على خطأ لا ذنب له فيه ولم يرتكبه.. يستحقون الموت..
أنت تقرأ
الشفق الأحمر ~مكتملة~ (تكملتها عند @NarutoNamekizi)
Acciónجميعنا نعرف ناروتو الفتى المشاغب وكثير المقالب،، وكثيرا ما كان يفتعل المشكلات ليلفت الإنتباه إليه، وكان ذلك يعرضه للكثير من المشاكل، وأيضا كان يعاقب كثيرا،، ولا ننسى بغض أهل قريته له بسبب حادثه الكيوبي،، والتي مات بها كثير من الشينوبي من بينهم الهو...