البارت الرابع

30 10 7
                                    

منذ ساعات وهي تمشي بالشوارع بحثاً عن عمل دون فائدة فإيجتد عمل شئ صعب للغاية لكنها لم تستسلم لا لأجلها بل للجنين بداخلها ذلك الذي - وان كان لم يولد بعد- هو آخر ما تركه زوجها لها يذكرها به بشدة - وان كان لم يفارق ذاكرتها قط- تدعو الله كل صلاة وقبل أن تنام أن يحمل هذا الجنين ملامح ابيه التي اشتاقتخا بشدة...
افاقها من شرودها لافتة على احد المقاهي يديدون نادلة.. لا توجد تفاصيل كثيرة قررت دون تفكير طويل الدخول للأستفسار كان هذا المقهى أملها الوحيد فقد بدء اليأس يتسلل إليها كانت تردد بعض الآيات بقلب خائف...
ماذا ستفعل أن رفضت هنا أيضا؟؟كم يوم تحتاج حتى تجد عملاً؟؟
ليس لديها خبرة بمواضيع العمل فهي لم تفكر به مطلقاً من قبل لكنها الان مجبرة - وهي من أجبرت نفسها- رددت بنفسها كي تطمئنها :لازم اتحمل نتائج قراراتي مش انا اللي بهرب... ثم اردفت بتلك الكلمات التي كان يرددها زوجها يوسف دائماً:ان الهروب لم يكن قط من شيمي.. واني لأكره أن أفر هارباً..
سألت إحدى النادلات عن الإعلان أجابت النادلة بعملية : صاحب المقهى مش موجود اليوم تعالي بكرى.. اذا بتحبي اتركي رقمك...
أجابت بسرعة:مش مشكلة بشوفه بكرى..
واستدارت لتعود إدراجها وعقلها يفكر بآلاف الاشياء التي ترهقها..
وقلبها يأن اشتياق وما أصعب الاشتياق.. اشتاقت لكلامه لضحكاته حتى لغضبه تتمنى رجوعه لكن كيف يكون؟!
مؤمنة بقضاء الله لكنها تحتاجه لماذا هو؟؟
كم مرة رسمت عائلتها الصغيرة معه ومنه...
هي وهو وطفلهم الصغير.. لكنها فقدت إحدى أفراد عائلتها وهي أوشكت على أن تكتمل.. كم يعتصر قلبها ألماً الان....!!!
'' '' '' '' '' '' '' '' '' '' '' '' '' '' '' '' '' '' '' '' '' '' '' '' '' '' '' '' '' ''
في كفتيريا الجامعة....
كانت تجلس أمام اسيل:بقلك خلصيني من هاد الموضوع....ليه تساعدوني وانا بقدر اشتغل؟! ها ها ها ها
ضمت اسيل شفتيها "علامة على عدم الرضا":بس كيف بدك توازني بين دراستك والشغل؟!
بيسان بملل:بقدر بقدر تخافيش علي..وين خالد يوصلنا؟
اسيل:هسا بوصل عارفاه لازم ٣ سنين ليوصل السيد المحترم
بيسان وهي تمسك حقيبتها:السيد المحترم وصل....
كانتا بالطريق للسيارة لكن ولأن بيسان طائشه كانت تمشي دون النظر للسيارات القادمة
وووووووبببوووووم توقفت سيارة سوداء أمامها وخرج منها رجل يرتدي ملابس رسميا مخيفا وخلفه رجلان بصلابة الجدار ووجهو الأسلحة التي بيدهم إلى رأسها......
اتخوت اندمجت زيادة... 😂
واصتدمت السيارة بها.....
اسيل بصوت عالي:بيسااااااااااان!
نزل خالد من السيارة مسرعاً متوجه إلى بيسان..
أمسكت بيسان بزجاج السيارة ووقفت وعندما واجه وجهها وجه السائق...
"تفت بوجهه 😂💔"
بيسان:أعمى ولا ايش انتَ ماشي تموت خلق الله فتح عنيك وانت بتسوق
نزل السائق:بعتذر بس كان عندي مشوار ضروري
بيسان بعصبية:يااااااااه.. خالد احكيلك كلمة لأقتله..
السائق:خلينا اوديكي المستشفى..
بيسان:ابداااا....
تدخل خالد هنا:مشكور... انا بوديها..
السائق:بس..
قاطعه خالد:اتوكل عألله صار خير
اتجه ثلاثتهم إلى سيارة خالد
بالسيارة...
اسيل:شكله ما فيها اشي إذا قامت ومشت عادي
خالد:أحياناً من قوة الضربة الواحد ما بحس بالألم بس بعد شوي الضرر بيزيد (وجه كلامه لبيسان) عشان هيك الواحد بس يتعرض لموقف متل هيك ما بيمشي...
بعد وقت ليس بقصير وصلوا للمشفى اخيرا
وبعد ان كشف الطبيب على قدمها..
الطبيب:الحمد لله على السلامة....معاها تمزق عضلي ورضوض بسيطة خليها ترتاح اسبوع ما تمشي عليها بالمرة وبعدها شهر تمشي عليها خفيف وما تتعبها وان صار جديد بتيجو على المشفى...
خالد:يعطيك العافية...
(الموقف هاد صار معي 😂💔اندعست وفعلا بس قمت تفيت بوجه الشب اللي دعسني وضله يصر على يوصلني وانا رافض وضله يلحق فيا لحد ما وصلت البيت وعرف ميت اهلي😂💔)


خلص البارت...
بتعجبكم طريقة كلامي؟ "بحاول كثير ما احكي بلهجة معينة (بس الطبع غلاب)..."
اي سؤال؟
اي انتقاد؟
اي فكرة(اي ملاحظة لا تبخلوا) ؟
كم تعطوا البارت من ١٠؟
يتحبوا البارت طويل/قصير؟
وانتوا طالعين ادعسوا على النجمة إللي تحت😂💔
تعليق حلو زيكم يحفزني البارت الجاي....🖤
بشوفكم بالبارت الجاي❤💋

آعصار تسوناميTsunami hurricane🖤🎶حيث تعيش القصص. اكتشف الآن