البارت السادس 🙂🖤

35 9 22
                                    

مر شهر... العمل متعب جدا ومما زاده تعباً انها بدئت اشهر الوحام وكانت برأيها أصعب شهور الحمل اخفت حملها عن صاحب العمل وباقي النادلات ترجع بساعة متأخرة  ترمي نفسها على السرير لتمنح جسمها وجنينها الراحة... كم هي متعبة لكن يجب ان تكون اقوى كيف ستعيل طفلها عندما يأتي الى الدنيا وهي من بداية الطريق جسمها ضعف... طلبية هنا وأخرى هناك غسل مواعين وأعمال لا تنتهي....
بدئت بشرتها البيضاء تتحول إلى الأصفر الشاحب هالات سوداء تحت عيونها تكشف مدى تعبها الذي تخفيه....
كانت تشرب كوباً من الشاي وقت الاستراحة.. يجلس باقي النادلات معاً لكن هي تحب الجلوس وحيدة تشرب كوب شاي ثم تعاود عملها...
قطع خلوتها إحدى النادلات..
فرح (إحدى النادلات) : يارا.. يارا.. يارا..
يارا:اها.. قلتي ايه؟؟!!
فرح بتذمر: سنة بنادي بأسمك وين عقلك!!!!
يارا بأبتسامة باهتة:مفيش..بفكر بالشغل....
قالت فرح مازحة:شغل!!.. ولا بتفكري بفارس أحلامك!!؟؟
رفعت يارا يدها التي تحمل الدبلة وقالت بغضب: هو فعلاً عندي واحد..
فرح بصدمة: انتِ متزوجة؟؟
يارا بحزن بدى واضح من صوتها: اها متزوجة...
قالت فرح وهي تقهقه:اكيد إذا بتستني تروحي عشان تشوفيه....... لم تنتظر أن تنهي جملتها حتى انفجرت ضاحكة
تمتمت يارا بحزن وقلبها يبكي:ياريت ارجع اشوفه..
توقفت فرح عن الضحك وعقدت حاجبيها:ياريت؟..؟ لييه!!
يارا وقد خانتها دموعها لتسيل على وجنتيها:مات... الله يرحمه..
تمتمت فرح بحزن على حالها: الله يرحمه
ثم قالت بتفكير: ساكنة مع اهلك؟!
هزت يارا راسها نافيه: لأ.. يحالي..
ابتسمت فرح وقالت بمرح:ايه رأيك أجي عندك اليوم... منه بنتعرف عبعض أكثر ومنه بنغير جو الشغل الملل.....اذا بتقدري طبعاً
ابتسمت يارا بود: اكيد أولاً بتنوري داري ثانياً انا ساكن يحالي فهتونس معك بتشرفيني... 💙
قفزت فرح عدة مرات بالهواء بمرح: ياااااااه..احلى سهرى بنات حتكون بحياتي....ثم اردفت ضاحكة: تقدري تقولي الأولى..انفجرت الاثنان بالضحك....
                                                         #فرح
انا أول ما قابلت يارا حسيت من تقاسيم وجهها انه موجود وجع كبير بقلبها ولما اعرفت السبب بصراحة ما لقيت كلمات اواسيها فيها لأنه ألم الفقد صعب وصعب كثييير كمان..لما تفقد حد بتحبه بتخسر روحك معه مش سهل عقلبك لما بتذكر اسمه وبتتبعه بـ الله يرحمه مش سهل عقلبك لما تكون محتاجه كثييير وما بتلاقي غير صوره..
صعب تمحي كلماتهم ضحكاتهم المواقف اللي صارت بينكم وهاد اللي بيوجع القلب والعقل....الفراق شي صعب كثيير والله 💔
وانا جربته مع ابوي لما تركني انا وامي وانا صغيرة....... صح مرت سنين كثيير عفراق ابوي بس الجرح ترك ندبة بقلبي وما رح تروح يمكن  تكون الليلة بدافع اخفف عقلبي مع حدا فاهمه وفاهم اللي بعيشه أكثر من أنني اخفف عـ يارا...مع ذلك انا حبيت اصاحب يارا واخليها تحكي اللي بقلبها لأنه إذا دفنته بقلبها بيكون أصعب...
*--------------------------------------------------------*
كانت يارا تستعد وترتب المنزل فصديقتها الجديدة ستأتي بعد قليل..................
كانت تسرح شعرها حين سمعت صوت دقات الباب وقبل أن تصل فتح الباب ودخلت....
رمت فرح حقيبتها بدراميا:حضرتي الاكل يا سوسن ولا ارجع الشغل انا صراحة ازهقت الاكل الجاهز يعني انا متزوجك تقضيها سهرات وطلعات مع صحباتك..سكتت قليلاً ثم وضعت يدها على رأسها بدراميا واغمضت عينيها: اااااااااه يخسارة لو اني اتزوجت حبيبتي الأولى كان هلا فرحان بس يا أسفي عليكي بس...
فتحت عيونها لترى يارا تنظر إليها بهدوء وحدة نسبياً
يارا بصوت عالى وهي تضرب الأرض بقدميها دلالة على غضبها:هاد الـ انت بدك اياه...وانا هيك الله خلقني بموت لا ما بموت ولو مش عاجبك طلقني طلقني طلقني...
رفعت فرح اصبعها الإبهام (دلالة على التهديد)بوجه يارا وقالت بغضب: ما عاشت اللي تعلى صوتها عجوزها أولاً.. ثانياً انت طالق طالق طالق انت طالق بالثلاث... ومعاك خمس دقائق بتروحي عند دار اهلك وما بدي شوف وجهك بالمرة....
ما أنهت جملتها الأخيرة حتى صدر صوت ضحكاتهم العالية...
يارا:  هههههههههه يقطع شرك الي اكثر من شهر ما اضحكت هيك ههههههههه
فرح بمزاح: اها يا بوز النكد.... لقبك الجديد بس تصدقي حلو ههههههههه
قضوا الليلة لعل وحضر افلام والتحدث بماضيهم حتى الساعة الـ ١ منتصف الليل...
يارا:قومي ننام لننطرد
فرح: ههههههه يلا
*--------------------------------------------------------*
أشرقت الشمس لتعلن عن بداية يوم جديد بكل ما فيه..
استيقظت يارا على صوت المنبه: ااااه يبطني
وكعادتها تذهب تفرغ ما ببطنها(تتقيئ)
استيقظت فرح على صوت تخبيط قادم من الحمام قامت بتململ حتى وصلت وصدمت حين رأت يارا جالسة على الأرض حانيا ظهرها للأسفل واضعة يدها على بطنها والأخرى ترفع بها شعرها
فرح بفزع: يارا ايه مالك؟!.....وذهبت لتسندها لتستقيم بجلستها
كانت يارا تفرك بيدها بشكل دائري على بطنها وقالت بأبتسامة: أشهر الوحام
تمتمت فرح بعدم فهم: أشهر وحام..!!
تنهدت يارا:اها حامل وتقريباً بالشهر الـ٢
فتحت فرح فمها حتى كاد يقبل الأرض من الصدمة:حامل وبالشهر الثاني سكتت قليلاً ثم قالت بعتاب:انتِ مجنونة ولا هبلة كيف تشتغلي وانتِ حامل لازم تهتمي بصحتك وبصحة جنينك انتِ هبلة اكيد...
تمتمت يارا بألم : انا بشتغل عشانه من وين بدي جيب مصاري إذا ما اشتغلت....اااه بتعب بس عشانه...
وضعت فرح يدها على كتف يارا: من يوم وطالع حتشتغلي دوام جزئي وانا حساعدك..انا ساكن يحالي بتيجي تسكني عندي وحنتشارك بالمصاريف ما رح خليكِ تِتعِبي حالك كثير بعرف انه احنا ما بنعرف بعض منيح بس بصراحة انا ارتحتلك كثيير حاسك بنت طيبة بنوثق فيها...

خلص البارت...
بتعجبكم طريقة كلامي؟ "بحاول كثير ما احكي بلهجة معينة (بس الطبع غلاب)..."
اي سؤال؟
اي انتقاد؟
اي فكرة(اي ملاحظة لا تبخلوا) ؟
كم تعطوا البارت من ١٠؟
يتحبوا البارت طويل/قصير؟
وانتوا طالعين ادعسوا على النجمة إللي تحت😂💔
تعليق حلو زيكم يحفزني البارت الجاي....🖤
بشوفكم بالبارت الجاي❤💋

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 15, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

آعصار تسوناميTsunami hurricane🖤🎶حيث تعيش القصص. اكتشف الآن