وادي الملوك : 1

15 1 0
                                    

كانت هناك مدينة يحكمها ملك يدعى جيون جونغكوك و كان يعيش في قلعة كبيرة جدا و ذات يوم سمع من القرويين ان هناك غابة تسمى وادي الملوك و يحكمها جني يخشاه الجميع لان من يقترب من الغابة يقتله لأنه حكمها و تلك الغابة هي موطنه..و عندما وصل الخبر إلى كوك قرر معرفة ما وراء ذلك الكلام الذي يدور حول تلك الغابة و ذلك الجني و ارسل فريق متكون من عشر رجال..
~~ في القصر ~~
كوك كان في غرفة الجلوس كان مجتمع مع شوقا خادمه المخلص و صديقه المقرب كانوا يتحدثون عن الغابة التي تدعى وادي الملوك و حقيقة تلك الغابة..
كوك : شوقا إلا تعرف لماذا هذا الجني يقتل الناس حتى و لو لم يفعلوا شيء لأذيته..
شوقا : منذ زمن طويل تلك الغابة الذي كان يحكمها قبله هو والده و لقد قتل على يد البشر بطريقة بشعة كثيرا و هناك من قال أن هذا هو سبب ذلك الحقد بداخله اتجاه البشر..
كوك بغضب : يجب أن أقتله بيدي و أن كلف الأمر ذلك و لن ارحمه أبدا..
شوقا : لا تتسرع يمكن أن يكون طيب القلب و لا يفهم شيء و الحقد و الكره هو الذي يؤثر عليه و يجعله يكره البشر و يقتلهم و لا يعرف ان هناك أشخاص طيبون..
كوك : يمكن أن يكون معك حق و لا يجب الحكم عليه بهذه الطريقة عندما أراه و أتحدث معه سوف أفهم ماذا يدور داخل رأسه..
شوقا : نعم هكذا أفضل..
كوك : و أن كان شرير و يفعل هذا لأنه يكرهنا فعلا ماذا أفعل..
شوقا : أقتله..
               ☆☆☆☆☆☆☆☆☆
بعد مرور يومين ..
كان كوك قلق كثيرا على الرجال الذين كلفهم بإمساك ذلك الجني و كان قلق حيال أن يمسك هو بهم و يقتلهم..
بعد ساعة دخل أحد الرجال من الذين كانوا مكلفون بالقبض على الجني و لكن هو من امسكهم كمآ كان يتوقع كوك..ذلك الحارس كان مليئ بالدماء و بعض الجروح..
الرجل بتعب : سيدي لقد أمسك بباقي الفريق و انآ الوحيد الناجي من بين يديه و انآ أتيت أخبرك بالذي حصل..
كوك : حسنا ..أخرج الان و في طريق ذهابك استدعي شوقا إلي حالا..
الرجل : حسنا سيدي..
ثم خرج و اتجه الى شوقا..
الرجل : سيد شوقا السيد كوك يريدك في أمر مهم..
شوقا : حسنا انآ أذهب إليه..تفضل انت..
الرجل خرج و قلق شوقا كثيرا و بالفعل أخذ بخطواته الى كوك..دخل شوقا الغرفة الذي كان يتواجد بها كوك..
شوقا : نعم سيد كوك..
كوك : أجلس يا شوقا..
شوقا ذهب وجلس..
شوقا بقلق : ماذا هناك سيدي هل هناك مشكلة..
كوك : نعم هناك مشكلة ذلك الجني تعدى حدوده و يجب أن يعاقب..
شوقا : ماذا فعل..
كوك : لقد قتل رجالي..
شوقا : لماذا لا تذهب بنفسك لترى ماذا يجري هناك..
كوك بسعادة : هذه فكرة رائعة جدا..سوف اذهب بنفسي أفضل من كل هذا..
شوقا: هل أجهز لك أشياء ذهابك..
كوك : أجل..أذهب..
ذهب شوقا ليجهز احتياجات كوك للذهاب و بعد نصف ساعة اتى شوقا الى كوك..
شوقا : سيدي كل شيء جاهز..
كوك : شكرا لك شوقا تفضل أنت..
شوقا : حسنا سيدي..

      

           اتمنى روايتي تعجب جميع المتابعين            هي روايتي الأولى اتمنى تدعموني                     يتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

           اتمنى روايتي تعجب جميع المتابعين
           هي روايتي الأولى اتمنى تدعموني
                    يتبع ............❄

•°VK°• VALLEY OF THE KINGS +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن