♥ما في شيء اسمه اسمه 18+
في شيء اسمه (قُل لِّلْمؤْمِنِينَ يَغُضُّواْ مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَ يَحْفَظُواْ فُرُوجَهُمْ ذَٰلِكَ أَزْكَيٰ لَهُمْ إِنَّ اللّٰهَ خَبِيرُُ بِمَا يَصْنَعُونَ)
♥ما في شيء اسمه جرب مرة بس وما رح تخسر شيء
في شيء اسمه ( يَا أَيُّهَا اَلَّذِين آمَنُواْ لاَ تَتَّبِعُواْ خُطُوَاتُ الشَّيْطَانِ وَمَنْ يَتَّبِعْ خُطُوَاتِ الشَّيطَانِ فَإنَّهُ يَأْمُرُ بِالَفَحَشَاءِ وَالْمُنكَرِ)
❤ما في شيء اسمه انا بلبس عبايتي علي الموضة والمكياج خفيف
في شيء اسمه(وَلْيِضْرِبْنَ بِخُمُرِهنٍ عَلي جُيُوبِهنِّ وَلَا يُبْيدِينَ زَيِنَتَهُنَّ إِلاَّ لِبُعُولَتِهِنَّ أَو آبَائِهِنَّ أَو آبَاءٕ بُعُولَتِهِنَّ)
❤ما في شيء اسمه انا معاصيا خفيفة
في شيء اسمه ( وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنَا وَهُوَ عِندَ اللّٰهِ عَظِيمٌ)
♥ما في شيء اسمه فلوسي حرام لاني مالقيت شغل
في شيء اسمه (وَمَن يَتَّقِ اللّٰهَ يَجْعَلُ لَهُ مَخْرَجاً وَ يَرْزُقْه مِنْ حَيْثُ لاَ يَحْتسِبُ وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَي اللّٰهِ فَهُو حَسْبهُ إِنَّ اللّٰهَ بَالِغٌ أَمْرْهِ قَدْ جَعَلَ اللّٰهُ لِكُلِ شَيءٍ قَدْرًا)
♥ما في شيء اسمه لساني اخذ علي كذا
في شيء اسمه ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلِ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
♥ما في شيء اسمه عي الدنيا نعيشها مرة واحدة
في شيء اسمه(كُلٌ نَفْسٍ دَائٍقَةُ الْمَوْتِ وَأِنًّمَا تُوْفّون َأُجُورَكُمْ يَوْم اَْلقِيَامَةَ فَمَنْ زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأْدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازْ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ)
♥مافي شيء اسمه مالك الشغل وامشي جنب الحيط ولا تتفلسف
في شيءاسمه(الُّذِينَ يَبْلُغُونَ رِسَالاَّتِ الَّلهِ وَيَخْشُونَهْ وَلاَّ يَخَشَونَ أَحَدَ الاَّ اللًّهْ وَكَفَي بِاللًّهْ حَسِيبَا)
❤(عالم غريب)
جنازة تلو جنازة٠٠٠
وفاة بعد وفاة٠٠٠
واخبارالموت كالصواعق٠٠٠
فلان مات بالحادث السيارة واخر بمرض واخر يمشي وسقطكلهم تركو الدنيا وراء طهورهم ودفناهم تحت التراب فحتما سياتي يومي ويومك فجهز العدة لسفر ليس له رجوع
يامن تؤخر التوبةبحجة انك صغير عفوا فالمقابر ليس مكتوب عليها(للكبارفقط)
اللهم اني اسالك حسن الخاتمة
أنت تقرأ
قصة حكمة دعوة
Spiritualالكتاب رح يكون فيه مجموعة من المواقف والادعية لي رح نستيفد منها انا مش عارفة يمكن نموت الان او نكون ميته وانت كذلك متعرفش امتي رح تموت انت لما تدخل الكتاب رح تلقي حاجات تستفيذ منها في دنيتك واخرتك و هذا سبب الكتاب ليا وليكم ليا اخرتنا ودنيتنا وتقد...