|| 9 ||

1.2K 82 11
                                    

VOTE AND COMMENT,PLEASE ~

بمناسبة أنه الامتحانات اتأجلت أسبوع وكدا  بس يلا الحمد لله كله هيطلع فوق دماغي😭

عُذرًا على الأخطاء الإملائية إن عُثر عليها ~

ENJOY ~

_______________

" واحد لا أحب التأخر عن الموعد اثنان أكره اللف والدوران لأني سأعرف الحقيقة بالنهاية ثلاثة إن فكَّرت في مخالفة كلماتي حينها ودِّع ابنك الجميل "

تحدث يوجين بينما يكتف يديه أمام هوسوك الذي رفع حاجبه هو ووالده ،

ويبدو أن حديثه لم يعجب والد هوسوك الذي تحدث مغتاظًا " تظن نفسكَ القائد أم ماذا؟ "

" أنا كذلك بالفعل "

قال يوجين بابتسامة جانبية بينما يُفلت يد سوكجين الممسكة به ويكتف ذراعيه معًا ،

" بدلًا من الوقوف هنا والخوف من أن أخالف أوامرك عليك الخوف من هذا الفتى من أن يذهب ويبلغ عنك في إحدى المرات"

قال هوسوك وهو يبتسم بجانبية ويشير نحو سوكجين بعينيه ، نظر يوجين للصغير بجانبه ومن ثم تابع واثقًا " لا يوجد خوف من ناحيته لا تقلق ، أنا أستطيع السيطرة على الأمور كما تعلم "

" لنتحدث فيما يهم هنا ، هوسوك سيقوم بحقنِ الشحنة بالمخدرات وأنتم ستقومون بإيصالها ، أليس كذلك؟ "

أردف والد هوسوك ليومئ له يوجين " أما عن النسبة المالية المستحقة فنحصل نحنُ على سبعين بالمئة وأنتم على ثلاثون بالمئة "

رفع هوسوك حاجبه " ألا تظن أنك تبالغ؟ أعني أنا من سأقوم بوضع الممنوعات وأضحي ببعضٍ من مبادئي كي أفعل ذلك بينما تحصلون أنتم على أكثر من نصف النسبة؟ "

" سبق وقلت أني لا أحب مخالفة حديثي أو التعديل عليه "

قبض يوجين على يد سوكجين واستعد للرحيل ليمكسه والد هوسوك من ذراعه " أين راي؟ "

" راي ليس متفرغًا لك ، أظن أني قلت ما عندي "

" حسنا .. أخبره أنه إن لم يُعدل عن قراره في توزيع النسبة بهذا الشكل فلن أتردد في الإبلاغ عنه "

" أبي.. "

ضَحك يوجين بسذاجة والتفت ينظر له " أنت هكذا تبغ عن نفسك أم ماذا؟ "

" نحن لم نبدأ بعد لكن هناك أحدهم يقوم بأشياء يمكن أن ينال إعدامًا عليها "

𝐈 𝐀𝐌 𝐒𝐓𝐈𝐋𝐋 𝐀𝐋𝐈𝐕𝐄 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن