VOTE AND COMMENT , PLEASE
______
بهدوءٍ قد تقدم من جَسدِ أخيهِ النائم بسلام بتعابير وجه هادئة ، ليصرُخ مناديًا باسمهِ بأعلى صوتٍ مُتسببًا في فزعِ الآخر الذي يستيقظُ من أقلِ صوت فلمَ هذا الصُراخ ؟
"سوكجين هيونج استيقظ البيتُ يحترق "
" ألم تملَّ حقًا من نفسِ الكذبةِ في كُل مرة ؟ أتراني أصمًا أم ماذا لتصرُخ بهذا الشكلِ في الصباحِ الباكر ؟ "
نطقَ الآخر بصوتٍ مبحوحٍ أثرَ استيقاظه لتوه وقد بدى مُنزعجًا وبشدة من هذا الصراخ ، ليسَ وكأنه ليس مُعتادًا عليه لكن جديًا لمَ يصرُخ في أذنه بينما رأسهُ بالفعل يصرخ من الصُداع !
" ليسَ وكأنك لم تعتدْ على هذا كعادة صباحية ، أنا أجعلُك تبدأ يومكَ بصوتي الجميل .. عليكَ أن تكونَ شاكرًا ، آه كما أننا لسنا في الصباحِ الباكر إنها الثامنة صباحًا بالفعل "
" عليَّ ماذا ؟ يا إلهي أنا سأفقد قدرتي على السمعِ يومًا ما بسببكَ حقًا .. ثم مهلًا أتقول أن الساعه التاسعة يعني أننا لسنا في الصباحِ الباكر ؟ جديًا لا تُخبرني أنك لم تفهم شيئًا مما كُنت أشرحه البارحة من كلماتٍ عن الساعة والوقت ؟ "
" نعم لم أفهم .. أيًا يكن ، الفطور جاهز قد قامَ يونغي بعمل شئ لا أعرف اسمه لكن شكله رائع أعني لذيذ وشهي يجعلك ترغبُ بتناولهِ و-- "
كاد يُكمل ثرثرته عن الطعام الذي يجهلُ اسمه لكنه معجب بمظهره ، أليس عارٌ على فتًا في الخامسة عشر من عُمرهِ أن يكون بهذا الغباء ؟
قاطعهُ سوكجين الذي بالفعل قد استفاق بسبب ثرثرة أخيه مُحدثًا إياهُ بنبرة طفولية وكأنهُ يقومُ بإرضاءِ طفلٍ صغير ،
" فقط كُف عن الحديث ، لقد قُمتَ بإيقاظي وجعلي أبدأ يومي بصوتك الجميل .. حسنًا عزيزي أنا مُمتن لذا بإمكانك تحريك جسدك من على قدماي والخروج من غرفتي بكل هدوء "
نظر المعنيُ بالحديث له ولِمكانِ جلوسه فقد كان يجلس على قدمي أخيه المسكين المتمدد على سريره هو ظن أنه هكذا سيستطيعُ إيقاظه وحسب ،
لم يتحرك من مكانهِ ، عم الصمتُ لبضعِ دقائق كان سوكجين فيها يُدلك جبينه بسبب الصداع الذي يكاد يفتك برأسه ،
إلى أن نظرَ الأصغرُ إلى سوكجين حينها بنظرةٍ لطيفةٍ بشكلٍ مُبالغ به مما يُعطي مؤشرًا سيئًا لنفسِ سوكجين فبعدَ هذه النظرة دائمًا ما يسمعُ أشياء لا تُعجبهُ ،
أنت تقرأ
𝐈 𝐀𝐌 𝐒𝐓𝐈𝐋𝐋 𝐀𝐋𝐈𝐕𝐄
Teen Fiction" أتخذت الحياة مجرى سئ للغاية ، فلم أعد أتحملُ البقاء " " خائفٌ وبالشدة من أن يتم نسايني عند موتي " " لستُ أتحمل رؤيتكما تتأذيان ، أشعرُ بوخزٍ في قلبي عند رؤيتكما بهذه الحالة " -SEOKJIN -YOONGI -JUNGKOOK -خالية من الشذوذ أو أي علاقة محرمة .