إياك ان تعتقد أنك تفهمني بمجرد أنني تحدثت إليك.
~~~~~~~~~~~~~~~~
" هذه ريشة سقطت من قلم قد سبق و إشترته لي والدتي .. أعتقد عندما ذهبت العام الماضي لزيارة خالتي بمفردها يونقي " أردف سيوكجين بعد أن تم التحكم به من قبل تايهيونغ .
" مثير للأهتمام يا ليت والدتي تمتلك ذوق والدتك هيونغ " اردف يونقي بإقتناع .
" تفضلوا إجلسوا .. يونقي هل لي بسؤال ؟ " اردف سيوكجين مشيراً لهم على سريره ليجلسوا بعدها طلب من يونغي بأدب .
"أجل تفضل " اجابه سريعاً .
" من أين لك ان تعرف كل هذه الامور ؟ كالريش و الطاقه الغريبه حول البشر ؟ " أردف سيوكجين بإستغراب .
" أه بشأن هذا الأمر فأنا كنت طالباً عند معلم روحي في اليابان .. لقد كنت أعيش لديه لما يقارب الخمس سنوات لهذا تعلمت و مارست طقوس دينيه و روحيه كثيره معه " أجاب يونغي بإبتسامه .
" واااه يونغيي هل تستطيع إستحضار الجن او رؤيتهم ؟ " أردف جيمين بحماس،
" لا لكن أشعر بطاقه غريبه عند الأقتراب من جين و هذا غريب لكن أعتقد ان لديك تفسيراً ما هيونغ أليس كذلك ؟ " أردف يونغي بمراوغه .
" أجل " أردف سيوكجين بثبات - لا زال تايهيونغ يتحكم بما يقول -
" لقد قرأت العديد من الكتب و الروايات و الشعاوذ الشيطانيه .. لقد كانت تستهويني " اردف سيوكجين بهدوء .
" آه هذا جميل لقد أعجبتني " أردف يونغي بإقتناع واضح من تعابير وجهه و حماسة صوته .
" إذاً يا مشعوذيني المجانين ما رأيكم بالخروج لنزهه مع تناول المثلجات ؟ " اردف جيمين بمرح .
" الطقس مشمس كثيراً جيميني " اردف سيوكجين بتذمر بعد أن أخلى تابهيونغ سبيله و ترك تحكمه به .
" لا بأس هيا هيا المثلجات منعشه في الصيف " اردف مكملاً جلبته الحماسيه .
" يا إلهي لم يكن علي المجيء " اردف يزنغي بتململ .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
- يسيرون في الشارع تحت أشعة الشمس الحارقه .. تعرق جين كثيراً مما أثار قلق تايهيونغ الذي أختفى لثوانٍ ليعود بعدها مع جناحيه بلا أية قطعة قماش تستر صدره الخمري ذو العضلات مع حلماته المثيره ... نظر إليه سيوكجين بفاه مفتوح لا ينكر أنه شعر بالإثاره و قد أعجبه المنظر اكثر مما أثار إستغرابه .