10

2.3K 188 173
                                    


"أوي أنت تغطي على المنظر إبتعد !"
كاتسكي قال بإنزعاج و صوت عالي ليوقظ ايجيرو من شروده ، ايجيرو أصبح يشرد كثيراً و الأمر بحد ذاته مزعج .

هو حتى إستيقظ اليوم مبكراً و قام بإيقاظ الآخر و أخذه في موعد ليعوضه عن موعدهم السابق الذي أفسده ظهور ذلك المدعو بـ تيتسو .

و لكن ايجيرو فقط يقف كالميت ، و كان شارد طوال الوقت ، لذا قرر كاتسكي الإنشغال بشيء آخر و أخذ بعض الصور !

هو على الأقل سوف يرسلهم إلى دينكي ، سيرو و مينا و  بعدها يتحدثون عن الأشياء السخيفة كعادتهم ، هو يفضل الضحك على نكاتهم التافهة طوال اليوم بدلاً من محاولة فهم ايجيرو الممل .

"أوه أعتذر"
ايجيرو أعتذر و إبتعد فوراً .

كاتسكي تجاهله بالكامل و عاد لإلتقاط الصور ، هو لا يفهم لما يفعل ذلك ! المنظر لم يكن جميل حتى ! هم فقط توقفوا فوق أحدى الجسور .

و لكن باكوغو كاتسكي يكره بشدة أن يتم تجاهله لذا تظاهر بالإنشغال ، هو يريد أن يثبت لنفسه بأن ايجيرو هو من يحتاجه و ليس العكس !

فجأة أتته فكرة أفضل ليبتسم بخبث و يقوم بتصوير ايجيرو ، ايجيرو غطى وجهه :
"لا تلتقط لي الصور باكوغو !" .

"أبعد يديك فوراً و دعني أرى وجهك !"
كاتسكي أمر بصوت عالي و حاول إبعاد أيدي ايجيرو عن وجهه .

"أنا لا أبدو جميل على أي حال ، حتى شعري لم أسرحه !" .

كاتسكي قام بإيقاظه بوقت مبكر جداً لذا لم يجد الوقت الكافي ليجهز نفسه .

شعره كان منسدل و يغطي جبينه و جزء من عينيه مما جعله يبدو أصغر ، و كاتسكي فقط كان مأسور بذلك المنظر ، هو بدى لطيف و مثير في آن واحد !

كان من النادر جداً رؤيته هكذا في النهار ، و كاتسكي أراد أن يتذكر ذلك المظهر الفاتن إلى الأبد .

و بعد الكثير من المشاجرات الطفولية ، ايجيرو إستسلم و ترك الآخر يفعل ما يشاء ، هو لم و لن يستطيع مجادلة كاتسكي .

و لكن كاتسكي الجشع جداً لم يكتفي بالصور ، هو قرر تصويره فيديو ايضاً :
"هيا قل شيئاً !" .

"ليس لدي شيء لأقوله ! و لما تصورني أنا فقط ؟"
ايجيرو تذمر ، إن كان كاتسكي سيقوم بتصويره بالفعل هو على الأقل أراد فعلها مع كاتسكي .

أراد صورة واحدة مع الآخر ليتذكره في المستقبل ، بالرغم من إنها ستكون ذكرى مؤلمة على أي حال .

Hesitation to Speak [ KiriBaku ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن