"تفضل"
ايتشيرو قال و هو يمد للآخر مشروب بارد .بعد موافقة كاتسكي على التحدث هم بحثوا عن مكان هادئ ليتحدثوا بأريحيه ، و بالصدفة كانوا بنفس المكان الذي أعترف ايجيرو لـ كاتسكي أول مرة .
كان كاتسكي يجلس في نفس المكان ايضاً ! و هذا ما جعله غير مرتاح أكثر ، هو لا يزال يتذكر كل شيء بالتفصيل الممل .
تذكر تلك الليلة و إعتراف ايجيرو الصادم ، الطريقة التي لمسه و قبله بها و كل شيء ، و الأسوأ من كل ذلك بأن الشخص الذي كان بجانبه الآن ليس ايجيرو بل شبيهه !
"لقد سمعت بأنك بقيت مع ايجيرو طوال الفترة الماضية"
ايتشيرو بدأ بالحديث ."هل أخبرك بذلك ؟"
كاتسكي سأل بتوتر ، ليس من المفترض عليه أن يتوتر ! الشخص الوحيد الذي عليه أن يعيش بتوتر و جحيم كان ايجيرو لأنه كاذب .و لكن كاتسكي كان متوتر و خائف ليس على نفسه بل خائف على ايجيرو ! لا يريد من أي شخص أن يكتشف بأن ايجيرو اللطيف لديه جانب آخر .
فقط هو المسموح له بذلك ! باكوغو كاتسكي هو الوحيد الذي يسمح له أن يحب كيريشيما ايجيرو بكل جوانبه الجيدة و السيئة .
"لا ، لقد إكتشفت ذلك بنفسي ، في بادئ الأمر شعرت بالتفاجئ عندما أخبرني تيتسو بأنه رآني مع شخص غريب بالرغم من أنني لم أكن متواجد و لكن بعد رؤية ايجيرو لقد فهمت كل شيء" .
"تيتسو ؟"
كاتسكي قال بحيرة و ثم تذكر الشخص الذي أفسد موعدهم الأول ، و الآن هو فهم بأن ذلك المدعو بـ تيتسو ايضاً أخطئ بينهم ."و لكني لا ألومه حقاً ، لم أتوقع بأننا نتشابه إلى هذا الحد إلا عندما غير لون شعره ! هو حتى أصبح أجمل مني ! الآن نبدو كأشقاء حقيقيين ! أنا سعيد جداً ، لقد أعتقدت بأنه كره مظهري طوال الوقت ، ايجيرو خاصتنا لطيف جداً"
قال ايتشيرو بدراما و مبالغة ، هو يبالغ حقاً عندما يتعلق الأمر بشقيقه الأصغر .هو فقط يحب إستعراض علاقتهم أمام الآخرين معتقداً بأن الأمر سيجعله يتحسن ! ايجيرو إبتعد عنه كثيراً في الفترة الأخيرة و الأمر أصبح جارح نوعاً ما .
*بالطبع هو أجمل منك !*
فكر كاتسكي بداخله بحقد .هو بنفسه لا يفهم لما يكن الحقد لـ ايتشيرو الآن ! هو فقط رآه مزعج جداً ! بالرغم من أن ايتشيرو كان لطيف ، مرح و إجتماعي و هي الصفات ذاتها التي جعلته يعجب بالآخر في المقام الأول !
أنت تقرأ
Hesitation to Speak [ KiriBaku ]
Fiksi Penggemar"أنت الألم و الضياع ، الفوضى التي وقعت فيها دون أي تردد" 「 كيريباكو 」 ( BXB )