15

2.2K 187 232
                                    


"كيريشيما كن متى تنوي تشغيل هاتفك ؟ شقيقك يراسلني كثيراً و الأمر أصبح مزعج !"
تاماكي تذمر .

"أنا آسف سينباي سوف أخبره بأن لا يتصل بك أو يراسلك مجدداً" .

"لا تعتذر مني ! فقط قم بتشغيل هاتفك و عد إلى حياتك الطبيعية السابقة و توقف عن جعل الآخرين يقلقوا عليك"
في كل حديث لهم يصبح الأمر كمحاضرة طويلة .

تاماكي يدرك جيداً بأنه أصبح كثير الكلام و مزعج لكن حال ايجيرو كان ميؤوس منه ! إلى متى يخطط البقاء هكذا ؟

"أنا أحاول بجد ، فقط أعطني القليل من الوقت"
ايجيرو كان منزل رأسه و ينظر إلى الفراغ .

كان يكذب ! هو لا يحاول حتى ، هو لم يخطط ليعود إلى حياته الطبيعية من الأساس ! لا يستطيع فعل ذلك .

لا يستطيع إكمال حياته بشكل طبيعي بعد أن جرح أحدهم و الأهم من ذلك الشخص الذي جرحه كان حبه الأول و الوحيد ، الشخص الذي لا يريد منه أن يتأذى أبداً ، ايجيرو يعتقد بأنه سوف يدفع ثمن أخطائه بهذه الطريقة .

"أنسى أمره بالفعل ايجيرو !"
قال تاماكي بإنزعاج واضح ، هو نوعاً ما لا يحب كاتسكي .

هو لا يحب أي شخص يجعل من صديقه الأصغر و الثمين يعاني ، تاماكي يصبح غير منطقي عندما يتعلق الأمر بأشخاص يحبهم .

تاماكي لا يزال يؤمن بأن ايجيرو بريئ و كاتسكي هو المسؤول عن كل شيء ! كاتسكي هو الذي أفسد صديقه النقي و الحساس .

"توقف عن ذلك ! أنت تعلم جيداً بأنه ليس خطأ باكوغو !"
و من بعد هذه الجملة كاتسكي سمع إسمه و صب كامل تركيزه على حديثهم .

"نعم أعلم ذلك ! لذلك أستمر بإخبارك بأن عليك أن تعتذر بشكل لائق ، أنت لن ترتاح أبداً إذا واصلت الإختباء هكذا صدقني" .

"أريد ذلك بشدة ! و لكنه أصبح يكرهني هو لن يريد رؤيتي على الأرجح ، رؤيتي مجدداً سوف تذكره بأشياء مؤلمة فقط و أنا لا أريده أن يتألم بسببي مجدداً"
ايجيرو قال بصوت حزين و أضاف :
"ستكون أنانية مني التفكير برؤيته مجدداً ، هو بالطبع لا يريد لقاء شخص كاذب و مزيف !" .

و من الجهة الأخرى كاتسكي كان يقاوم الوقوف من مكانه و لكم ايجيرو بقوة على حماقته ! فقط لما يفكر بهذه الطريقة ؟

هل كان بسبب جملة 'لا تريني وجهك مرة أخرى' ؟ لما هو غبي جداً و لا يستطيع التفرقة بين الكلمات الجادة و الكلمات التي يقولها الشخص عندما يكون غاضب ؟

Hesitation to Speak [ KiriBaku ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن