The Offering

964 5 1
                                    

الجزء الأول

مقدمة

إن وجودهم الرسمي محسوس قبل أي شيء آخر. قلبي ينبض ويبرد دمي. انهم هنا.

تغطي العباءات الضخمة أجسادهم بالكامل ويتم إخفاء وجوههم في الغالب بواسطة أغطيةهم. يقفون مع أكتافهم العريضة مربعة ويداهم خلف ظهورهم ، ينبثقون من الرجولة المطلقة والهيمنة.

يهمس صوته الباريتون ، وتحترق أنفاسه الساخنة على صدفة أذني. نبرته لطيفة ، لكن لا شك في أن كلماته وصية.

اجمع وقدم نفسك.

هذا هو العرض ...

لا أستطيع التوقف عن التحديق في ليزي. إنها تقتلها بالمظهر الذي تبحث عنه ، لكن الفستان الوردي الساخن الذي ترتديه ضيق جدًا حتى أن ثديها يبرز تقريبًا. لا يمكنني أن أكون غاضبًا جدًا منها بسبب ذلك - إذا بدت لي جيدة ، كنت سأعرضها في كل فرصة حصلت عليها. لكن حافة فستانها تنتهي بحوالي بوصة واحدة تحت مؤخرتها ، وهذا أمر كريم. لا يترك الكثير للخيال. ليس هذا أنا أحكم. أنا فقط قلق من أن يفعل الآخرون. إذا انحنت لأقلها ، فسيرى الجميع كل بضاعتها. في تلك الصورة ، أمسك أنفي وفكرتني.

"هل ترتدي حتى ملابس داخلية؟" أحاول أن أبقي نبرة صوتي محايدة حتى لا أبدو كأنني فخور ، لكن لا يسعني إلا أن أسأل لأنها تذهب إلى الكوماندوز طوال الوقت. على الرغم من أنني لا أستطيع أن أتخيلها تخاطر بحدوث خلل في خزانة الملابس بالنظر إلى المكان الذي نتجه إليه.

توقفت عن تحديد ملامحها ورسمت لي ابتسامة شقية ، ثم دحرجت عينيها. "نعم." تتعثر الثقة بالنفس في تعبيرها ولكن للحظة فقط ، وأعتقد أنني ربما تخيلتها. 
الثقة هي عمليا اسمها الأوسط.

"شكرا يا الله." أنا التنفس خارج الصعداء ومشاهدة لأنها الرش شيء في شعرها وينعم بها الغايات. ترتجف يداها قليلاً وهذه المرة أعلم أنني لم أخترع ما رأيته. قلت لها في محاولة لتهدئة أعصابها: "أنت تبدو مثيرًا". إنه ليس الفستان الذي حصلت عليه لها. هذا ما يتعين علينا القيام به في اللحظة التي نغادر فيها هو ما جعلها في حالة توتر. أعلم أن هذا صحيح ، لأنه جعلني اهتزت أيضًا.

"أنت فقط تقول ذلك" ، تقول بلطف مع بساطة لا تبدو عليها بريئة على الإطلاق. "إنه الشعر الأشقر ،" تضيف وهي تلف القفل حول إصبعها. "لديهم المزيد من المرح."

مع قليل من الضحك رداً على ذلك ، هز رأسي وأتجاهل التموج في أمعائي الذي كان يزعجني طوال اليوم.

إنها تسمر حقًا مظهر القنبلة الأشقر. بصراحة ، إنها تسحب كل لون صبغته على الإطلاق. حتى الصيف الماضي عندما ذهبت إلى اللون الأرجواني. بدا الأمر رائعًا عليها ، كما لو كانت مصنوعة لشعر بنفسجي ؛ كنت سأبدو مثل غبي كامل.

عند لمس مكياجي للمرة الأخيرة ، أحدق في المرآة قبل أن أبتسم وألصق أصابعي من خلال شعري البني الطبيعي ، مما يمنحه مظهرًا أكثر استرخاءً. قد يكون لدى ليزي المظهر المثير والجذاب ، لكن لدي المزيد من الجمال التقليدي. أنا أحب مظهري الخافت. انها تبقي المتسكعون بعيدا. تستطيع ليزي التعامل معهم بطريقة فكاهية ... لا يمكنني ذلك. صفع شفتي ، كل ذلك باستخدام ملمع الشفاه ، حان الوقت لاتخاذ قرار بشأن الأحذية.

أنا بالتأكيد أرتدي الكعب. إنه أمر لا بد منه عندما أخرج مع ليزي. إنها تعيش عمليًا فيها منذ أن كانت قصيرة ، لكن أنا كذلك. لقد استغرق الأمر بعض الوقت لأعتاد على ارتداء الكعب طوال الوقت ، لكنهم الآن مثل النعال. هذه الليلة ، على الرغم من ... ارتداء كل الملابس يجعل الأعصاب في مؤخرة رقبتي.

"جينز جديد؟" سألت وهي تنظر إلى الزوج المصمم الذي اشتريته في ذلك اليوم. أنا ممتن للإلهاء. لا مزيد من التفكير في ذلك. إن فكرة أن يتخذها أي شخص على الإطلاق - ناهيك عن الرجال الذين سيقفون على تلك المنصة اليوم - هي مجرد كابوس. انها لن يحدث. لن يحدث شيء لعنة بعد ظهر هذا اليوم ، وبعد ذلك سنخرج حقًا. هذه هي الخطة ، ونحن ملتزمون بها. أحتاج إلى التوقف عن التفكير في أسوأ الأشياء التي يمكن تخيلها. أحيانًا يذهب عقلي إلى أحلك الأماكن ، لكن ليس اليوم. ليس الآن. من المؤكد أن الجحيم ليس عندما تحتاجني ليزي إلى أن أكون مستقيمة.

"نعم ، إنهم مثل أفضل زوج امتلكته على الإطلاق." إنها تناسب منحنياتي الصغيرة بشكل أفضل من بقية الجينز في خزانة ملابسي. أنا أفركها قليلاً ، لكن ليزي تعلم أنني أمزح فقط. امتدت قليلاً فيهم ، استدرت للتحقق من مؤخرتي. منحنياتي على الجانب الأكبر ، لكني أحبه. لدي فخذان عريضان وثدي صغيران ، في حين أن ليزي لديها شكل ساعة رملية كاملة.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 21, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

القبلة المجروحة💋wounded kissحيث تعيش القصص. اكتشف الآن