Hiiiiiiiii
مرحبا جميعا اسفة على تأخير بس انا بهي فترة شو مضغوطة.يلا نبلشششششششششششش.
استنوااا قبل لاتنسو تقلو لايك و كومنت حلوين زيكوا
وهلأ لتس قوووووووووووووووووووووووو.تذكير خفيف ظريف:
ذهب حارس بفرح لفتح الباب وماما فتحه حتى:......فتح حارس باب فوجد ضابط شرطة على باب.
دخل الضابط و قال: اهلا ببنت شيطان. الرجاء تفضلي معنا بدون و بدون مشاكل.
....: السبب؟
ضابط: متاجرة بالأسلحة، قتل عمد، ستوري على بيوت، احتفاظ بالحيوانات بدون ترخيص. اظن ان هذا يكفي ام تريدين مزيد؟
....: امير قدم ضيافة من واجبنا اكرام الضيف.
امير: حاضر زعمة.
ذهب امير الى طابق علوي واحضر مجموعة من الاوراق معه.
اخذت... اول ورقة وقالت: هذا اذن بالمتاجرة بالأسلحة.
الورقة ثانية: لدي حق بالهجوم و اطلاق النار متى ما اردت و اينما اردت وعلى من اردت.
الورقة ثالثة: الحيوانات التي لدي مسجلة قانونيا و هذه الورقة تثبت ذلك، وكل هذه الأوراق قانونية وموقعة من طرف رئيس و وزير العدل و حتى من محكمة عليا.
اخذ ضابط اوراق و قرأها جميعا و تأكد منها ثم قال: كلامها صحيح فل نذهب، و انا اعتذر منك.بعد ذهاب ضابط و رجاله استمارة قائلتا بصراخ: جميع خدم و حرس امامي الاننننننننننن.
استفسار الجميع مربية و خايفين فهم يعرفون جميعا مصيرهم جيدا.
......: تعرفون جيدا ماسيحصل لكم فون الان من بلغ.
نظرت الى جميع و كان اكثرهم خوفا و توترا الحارس الذي فتح الباب و احدى خادمات.
اشارت الى الحراس بالأمساكهم و قالت: تعرفان ام تموتان.
قالت طارا خادمة: بماذا نعترف؟ نحن لم نفعل شيئا.
.....:معك حق انا أتبالاكما.امير افتح.
فتحت قطعة الزجاج التي تفصل بينهم.
مسكت يد خادمة و قالت:ودعي يدك.
خافت طارا وقالت:اجل انا وهو قد بلغنا عنك لأنك مجرمة و قاتلة تقتلي جميع بدون رحمة و لا شفقة خطفت طفلة من حظن اخويا و ربيتيها على انها ابنتك، عذبت ملايين دون رحمة.
صفقت لها وقالت:على هذا كلام جميل تستحقين مكافئة.
قامت و رمتها في حوض و خلال ثواني اصبحت هيكلا عظميا.
ثم نظرت الى حارس و قالت: هل لديك ماتقوله؟
حارثم:لا.
....:اذن تشاهد.
و رمته في حوض ولم تمضي ثانية حتى اصبح ماء احمرا من دمه واصبح طعاما للاسماك و ثعابين.
صعدت الى اعلى في غرفتها،لحقتها اختها و قالت:سيلين كان عليك استماع لهم اولا ثم حكم عليهم.
سيلين:ميرا اذا لم يكن لديك شيئ مهن فغادري.
ميرا:اليوم وصلتنا نوعية جديدة من دماء و هي لذيذة جدا.
سيلين:هذا جيد.
ميرا:..........STOOOOOOOOOOOOOOOOOPPPPPPPPPPPPPPP
شلونكم؟
نشا لله عجبكم بارت؟
ياترا ما قصة دماء؟
خبروني بالتعليقات شنو رأيكم؟
بحبكممممممممممم
سرنغهااااااااااااااااااايييييييييييييي
باييييييييييييييييي نلتقي بالبارد جاي
مع سلامة
أنت تقرأ
بين احظان الظلام
Vampireماهو الظلم؟ ماهو الألم؟ ماهي الوحدة؟ فتاة كانت تضحك و تلعب بشوشة تسابق العصافير و فراشات، تزرع بسمة على وجوه الجميع ماذا حدث معها لتصبح اكبر قاتلة و تاجرة بالاسلحه و المخدرات؟