ايزابيلا : يا إلهي لطالما أردت تلك اللحظه بشده.
آيريس بابتسامه : اعلم هذا ، لكن هل ستفري هاربة مما ستواجهينه؟ لا أعتقد هذا.
تركت ايزابيلا شعر آيريس ليصطدم راسها في الأرض بقوه، رأت ايزابيلا ملامح آيريس المتألمه لتقول : دعيني اروي لكِ تلك القصه ، ولِد توأمتان غير متشابهتان ،كبرا معا عاشا حياتهما مع والدهم لكن دون عدل انتي من كانت المفضله لدى ابي دائما وانا كنت في الهامش لا وجود لي ، ان كانت والدتهن على قيد الحياة لما سمحت بحدوث هذا . ولكن اذا قتلت الاخت اختها ستصبح هي محض الاهتمام ، الا توافقيني الرأي؟
ضحكت آيريس بقوه حتى دمعت عيناها لتكمل : ما الذي يضحككِ بقوه هكذا؟
آيريس : مشكلتكِ يا ايزابيلا أنكِ حقيره.
صفعتها ايزابيلا لتقول : هذه من أجل لسانكِ البذيئ
آيريس : حتى و ان ابرحتني ضربا فلن أشعر لانني أقوى منكِ.
ايزابيلا : انتي مجرد حشره يمكنني أن اقتلها بكل سهوله.
آيريس : مشكلتكِ هي انكِ لا تحبين الخير لغيركِ ، الحقد والكره و الانانيه ملئوا قلبكِ لهذا السبب انتي لا تجدين من يحبكِ.
ايزابيلا : تقصدين انكِ المثاليه هنا
آيريس : اجل لانني افضل منكِ.
ايزابيلا : أنني حزينه حقا لانكِ لم تموتي ، فقد أخرجت سم الافعى منكِ لكي اقتلكِ انا بيدي هاتين.
آيريس : ان تكوني قاتله سيكرهكِ ايدوين كثيرا.
ايزابيلا بغضب : وهذا ما أريده!!! لا اريد ان يحبني او احب احد!!!
آيريس : انتي تكذبين على قلبكِ فحسب أيتها المتكبره.
أمسكت ايزابيلا شعر آيريس بقوه قائله : كفاكِ ثرثره أيتها القبيحه هناك مفاجآت تنتظركِ.
أحضرت ايزابيلا مقص ثم عادت إليها لتمسك شعرها ثم تقول آيريس بخوف : لا ايزابيلا ارجوكِ لا توقفي!!!!
كانت آيريس تحاول مقاومتها حتى ان المقص اصاب يدها وكانت تنزف لكنها لم تشعر بسبب خوفها ومقاومتها لاختها، طعنتها ايزابيلا في كتفها قائله بغضب : فقط توقفي عن الحركه أيتها المجنونه!!!
صرخت آيريس من الألم لتتوقف كليا عن الحركه، وبلا تردد ، قصت ايزابيلا شعر آيريس ثم امسكت ما قامت بقصه لتقول مصطنعة الحزن : آسفه اختي فعلتها دون قصد.
ملأت ضحكات ايزابيلا المكان كله لتخرج من الغرفه تاركة آيريس ممدده على الأرض تبكي ألمًا وخوفًا.
-----------------------------
في ڨيلا عائلة هانتيغتون...
كان ستانلي في مكتبه وكان يتجول ذهابا وايابا بسبب قلقه على آيريس وعدم تواجدها في المنزل، كان خائفا بشده ان يصيبها مكروه فقد قطع وعدًا على نفسه بحمايتها، خرج ستانلي من المنزل ليبحث عنها في الأماكن التي تذهب إليها عادة...
-----------------------------
في منتصف الليل...
كان كل من ديلان وساره نائمتان ليدخل كل من توماس و ايڨلين إلى غرفتهن من النافذه، وضعا قماشة على انفهن، حاولا المقاومه لكن بلا فائده ليفقدا وعيهما، حملا ماركوس وايڨلين ديلان و ساره ليخرجا من النافذه، رأتهم ديلارا أثناء عودتها إلى المنزل لتخرج مسدسها قائله : توقفا ايها الحثالة!!!!
ايڨلين : فلتأخذهم انت وماركوس وانا سأتولى أمرها!
لم تستطع ايڨلين التحول لعدم اكتمال القمر لتتقدم لدى ديلارا، لكمتها ديلارا لكن ايڨلين أمسكت قبضتها و اسقطتها ارضا، اعتلتها ايڨلين لتقم بلكمها لكمات متتاليه، قامت ديلارا بضربها في معدتها لينقلب الوضع، لكمتها ديلارا لكمات متتاليه لتقول : انتي تعملين مع جاين فوستر اذا ، اين هي!!!!
ايڨلين بابتسامه : وهل سأخبركِ بسهوله هكذا ؟ في أحلامك.
لكمتها ديلارا لكمة قويه جعلتها تفقد وعيها لتلتقط هاتفها وتتصل بريك ليجيب : مرحبا عزيزتي؟
ديلارا : تعال إلى منزلي فقد وجدت شخص ما يعمل لصالح جاين وقد اختطفوا ديلان وساره.
ريك : سآتي إليكي لا تذهبي لأي مكان .
اغلقت ديلارا المكالمه ليأتي ريك بعد ربع ساعة قائلا : هل هذه هي؟
ديلارا : اجل
استيقظت ايڨلين بعد ثوان لتعتليها ديلارا مجددا موجهة المسدس في رأسها قائله : اخبريني أين مكان جاين فوستر والا قتلتكِ.
ايڨلين : حسنا حسنا سأخبركِ ، انها في الصحراء المكان الذي بجانب ذلك الممشى الفارغ.
ديلارا : اجل اجل اعلم هذا المكان ، ريك احتجزها في مركز الشرطه وانا سأذهب إليها .
ركضت ديلارا ليقول ريك بغضب : لا لن تذهبي وحدكِ!! ديلارا توقفي!
توقفت ديلارا قائله : لا استطيع!! سأذهب لإنقاذ اختي ، لا وقت لأهدره!!!
ريك : أيتها الحمقاء انتظري!!! لن أكون سعيدا ان أصابكِ مكروه رجاء توقف.
ديلارا بصوت عال : استدعي الشرطه إلى هناك ، اني اعتمد عليك .
لم تستمع ديلارا اليه لتخرج اجنحتها و تطير ذاهبة إلى مخبأ جاين بينما اخذ ريك ايڨلين إلى مركز الشرطه ويفعل ما أخبرته ديلارا به...
-----------------------------
في مكان مهجور...
دفع ماركوس وتوماس كل من ديلان و ساره على الأرض بقوه ليقول توماس : أحضرت لكِ صديقتان حتى لا تشعري بالوحده.
ساره : تبا لك توماس!!!
خرجا كلاهما لتقول ديلان : يا إلهي أين نحن.
ساره بخوف : سنموت بالتأكيد.
نظرت ديلان إلى آيريس لتقول : سيدتي هل انتي بخير؟
ساره : يا إلهي انها مستذئبه!!
لم تجبهم آيريس بل اكتفت بالصمت والتحديق أمامها، جلست ديلان أمامها لتقول : يا فتاة.
نظرت ديلان إليها و الصدمه تعلو وجهها لتكمل : انتظري ، انتي آيريس البيرتون مديرة مطعم نيويورك كلاسيك؟!
آيريس : هل تعرفيني؟
ديلان : اجل رأيت صورة لكِ في المطعم ، على كل حال يجب أن نفكر في طريقة للهرب!!
ساره : لما اختطفنا من الأساس؟!
وجدت آيريس زجاجة خمر مكسوره لتخطر في بالها فكرة ثمينه للنجاه، نظرت إلى ديلان و ساره قائله : سوف احرر قيودي بقطعة الزجاجه تلك ثم احرركم ، ان اتى اي احد تظاهروا انكم مقيدون اتفقنا؟
ساره : انتي ذكيه حقا آيريس .
حررت آيريس قيودها بعد مده من الوقت ثم حررت قيود ديلان وساره واحتفظت آيريس بزجاجة الخمر وخبئته وراء ظهرها حتى تطعن اي شخص يأتي، أتت كل من ايزابيلا وجاين لتنظران إلى ثلاثتهم بشفقه . ايزابيلا مصطنعة الحزن : انتن حقا مثيرات للشفقه ، اذا من منكن تريد مشاهدة صديقتيها تموتان امام عينيها؟
خافت كل من ديلان و ساره بينما بقيت آيريس ثابته لم تبدي اي ردة فعل، اقتربت جاين منهن لتقول : دعوني اشرح لما نريد قتلكم ، آيريس...لقد كلفتني اختكِ بأن احضركِ لمكان مجهول حتى تستطيع قتلكِ دون أن يعلم احد أنكِ ميته مقابل مبلغ زهيد من المال ، اما ساره...لانكِ ملاك فواجب علي ان اقتلك بلا تردد والفضل يعود لإيڨلين ، اما ديلان...لانكِ كنتي بشريه سابقًا فواجب علي قتلكِ لاختراقكِ عالمنا وايضا لانكِ ملاك ، من ستموت اولا اذا...ام اقتلكن ثلاثتكن معا.
نظرات قلقه و قلوب تنبض خوفًا بينما هناك نظرات شر و قلوب تنبض متعه من أجل القتل والدماء...من سيربح؟안녕하세요 여러분 ♥️♥️
اتمنى ان الفصل السادس نال على اعجابكم ومنتظره تعليقاتكم وارائكم ♥️♥️
الفصل القادم هيكون الفصل الأخير 😭😭
التفاعل = اتحمس انزل في أقرب وقت 😍
See You Guys Later ♥️👋🏻
أنت تقرأ
مَلَاكْ بِأَجْنِحَه سَوْدَاءْ || An Angel With Black Wings
Werewolfحرب ابديه بين الملائكة والمستذئبين...السيطره على العالم...ملاك غامض ذو أجنحة سوداء... والكثير من الصراع...