الفصل الرابع : شجار

16 4 0
                                    

في ڨيلا عائلة هانتيغتون...
كان ستانلي منهمكا في عمله كالعاده ليدخل ايدوين مكتبه واضعًا الملف أمامه بقوه قائلا بنبرة جديه : أخبرني ما هذا الذي فعلته!
نظر ستانلي إلى الملف ببرود قائلا : صفقة بثمن معقول وكميات كبيره ، ماذا بها؟
ايدوين بغضب : الثمن غير معقول ابدا أيها الأحمق!!
نظر ستانلي اليه ببرود ليقف امامه قائلا : ايدوين اعلم انك تفعل هذا لأنك تكرهني ، لا بأس اتفهمك
امسك ايدوين  قميصه بقوه قائلا : اكثر شيء يغضبني هو برودك وعدم اهتمامك لأي شيء ، بإمكاني قتلك ايها الأحمق المنبوذ.
ستانلي : لست منبوذ ، فأنا ملاك.
ايدوين : هل تريد أن نتعارك؟
ستانلي : كما تريد، ستموت على اي حال.
خرجا إلى حديقة المنزل ليُخرِج ستانلي اجنحته ويشكل إحداهما على شكل سيف ويتحول ايدوين إلى مستذئب ويبدأ العراك بينهما، اصاب ستانلي كتف ايدوين بسيفه ليبتعد ايدوين قليلا عنه ثم يبدأ بمهاجمة ستانلي، قام بخدش إحدى جناحي ستانلي بقوه ليسقط ارضًا بينما ايدوين سقط أيضا بسبب الخدش الذي كان في كتفه، أخفى ستانلي جناحيه ليجد ان ايدوين عاد إلى هيئته الطبيعيه لكنه فاقد الوعي، قام ستانلي بإسناده ثم ذهبا إلى غرفة ايدوين وجعله يتمدد على سريره، اخذ ستانلي هاتفه ليتصل على آيريس لتجيب : مرحبا ستانلي
ستانلي : مرحبا آيريس ، آسف لإتصالي في مثل هذا الوقت ولكن اريدكِ ان تأتي
آيريس : ماذا حدث؟
ستانلي : ايدوين مصاب بجرح عميق في كتفه وينزف الكثير من الدماء وايضا كما سمعت لقد كنتي طبيبه وتفهمين في هذه الأشياء.
آيريس : حسنًا حسنا سآتي.
أتت آيريس بعد مده ومعها معداتها ليرحب بها ستانلي ويذهبا لدى ايدوين، جلست آيريس بجانبه وبدأت بخياطة الجرح، كان ستانلي شارد بها، واضعة كامل تركيزها في شيء أمامها يجعلها جميلة اكثر واكثر، انتهت بعد مده لتضع الضماده على الجرح وتقول : ماذا حدث له؟
ستانلي : تعاركنا واصبته بجناحي.
نظرت آيريس اليه بدهشه قائله : بسبب عراكما الطائش هذا كاد ان يموت.
ستانلي : هو من كان يريد هذا وانا لبيت رغبته.
آيريس : ومن الواضح انه أصابك أيضا.
ستانلي : قام بخدش جناحي لكن لا بأس انا بخير .
آيريس : هل يمكنني رؤية اجنحتك؟
ستانلي : بالطبع
ذهبا إلى حديقة المنزل ليخرج ستانلي اجنحته ثم ترى آيريس مكان الاصابه لتقول : تحتاج على الاقل شهر ليتعافى جناحك لقد خسرت بعض الريش أيضا.
ستانلي : رؤيتك تجعلني اشفى بسرعه.
صمتت آيريس مما قاله فلم تتوقع هذا ابدا لتنظر له ويتقابلا أعينهم معا. آيريس بتلعثم : ا...انا ذاهبة اذا و...وداعا.
اخذت آيريس اشيائها لتذهب مسرعه تحت أنظار ستانلي العاشقه.
-------------------------------
في مكان مهجور...
وجدت جاين شخص ما آت إليها لتنظر اليه بنظرات جديه قائله : من انتي أيتها ال...
؟؟ : لدي خبر لكِ كنتي تنتظرينه بفارغ الصبر
جاين : وما هو يا ؟
ايڨلين : ايڨلين ، انتي تبحثين عن هذه الفتاة صحيح؟
جاين : بالطبع ، هل تعرفيها؟
ايڨلين : اجل ولدي فتاة أخرى لكِ ، يمكنك اعتبارها هدية مني لكِ.
نظرت لها جاين بحذر لتكمل : ثقي بي فأنا لا اريد شيء من هذا سوى أن تقتلي لي هذه الفتاة بالتحديد .
جاين : ملاك أيضا صحيح؟
ايڨلين : اجل
جاين : ان كنتي تخدعينني أيتها الشقيه صدقيني حينها سأقتلكِ بكل دم بارد .
ايڨلين : حسنا ، لكنني صادقه اؤكد لكِ هذا
جاين : يبدو اننا سنستمتع كثيرا...
--------------------------------
في منزل ساره...
روت ساره كل شي حدث معها الى ديلان لتقول : اذا ايڨلين كانت مستذئبه.
ساره ببكاء : لقد كانت صديقتي المفضله لم اتوقع هذا ابدا!
عانقتها ديلان لتقول : ما يهم أنكِ بخير.
ساره : اشكركِ يا ديلان ، سأذهب إلى غرفتي شكرا لاستماعكِ لي.
ذهبت ساره إلى غرفتها بينما ذهبت ديلان في نوم عميق.
---------------------------------
في صباح اليوم التالي...
كانت ايڨلين تتمشى وحدها في مكان لا يوجد به احد، رأت مستذئب غاضب يدور حول نفسه بسرعه، ذهبت اليه لتمسد عليه لكنه نظر لها بغضب وقام بخدش يدها، شعرت ايڨلين بالالم لتنظر الى يدها التي تنزف، ذلك المستذئب الذي أمامها عاد إلى طبيعته ليذهب إليها وعلى وجهه علامات القلق ليقول : يا إلهي انا اسف جدا هل انتي بخير؟!
ايڨلين : بخير؟! لما فعلت هذا يا انت!!
توماس : اولا ادعى توماس ثانيا اعتقدتكِ ملاك لهذا السبب آذيتكِ ، انا حقا اسف .
ايڨلين : لا بأس قبلت عذرك.
توماس : لون عيناكي ...
ايڨلين : يا إلهي نسيت!
قامت ايڨلين بتحويل عيناها إلى اللون البني لتكمل : سأذهب إلى العياده لاعالج هذا ، وداعا سيد توماس
توماس : دعيني اذهب معكِ فأنا أشعر بالذنب حقا .
وافقت ايڨلين ليذهبا معا إلى العياده...
---------------------------------
في ڨيلا عائلة البيرتون...
؟؟ : آيريس استيقظي ، آيريس ...
استيقظت آيريس لتنظر أمامها لتجده ستانلي، وقفت آيريس بعيدا لتقول بغضب : لما انت هنا ستانلي!!! وكيف آتتك الجرأه لتدخل إلى...
قاطع كلامها ستانلي وهو يضع يده على فمها ليقول : ارجوكِ لا تصدري اي صوت فأنا لن افعل شيئا لك
ازاح يده لتنظر آيريس مباشرة إلى عينيه قائله : لما أتيت اذا ؟
ستانلي : هل يمكننا أن نتمشى قليلا؟
آيريس : انها التاسعه صباحا.
ستانلي : انه موضوع هام.
تنهدت آيريس قائله : انتظرني بالخارج سآتي على الفور...
ذهب ستانلي من حيث أتى بينما قامت آيريس بتغيير ملابسها ثم خرجت بعدها ليمشوا سويًا، نظر ستانلي اليها قائلا : كيف حال مطعمكِ؟ هل يسير بشكل جيد؟
آيريس بدهشه : كيف علمت بأمر المطعم؟! لا أحد يعلم عن هذا ابدا
ستانلي : انا اعرف عنكِ كل شيء ، هل اعتقدتي ان هذا الأمر لن اعرفه؟
آيريس : على كل حال ، ما هو الموضوع الهام الصعب تأجيله الذي تريد التحدث بشأنه؟
ستانلي : انا أحبكِ آيريس.
توقفت آيريس لتنظر اليه بدهشه قائله : هل هذا هو الموضوع الهام؟
ستانلي : اجل و اريد سماع رأيكِ
آيريس : انك حقا مجنون ، توقف عن التفكير في تلك المشاعر الزائفه و أذهب.
امسك ستانلي كلتا ذراعيها بقوه قائلا بغضب : مما انتي مصنوعه؟ لما تتصرفين معي هكذا ؟ انتي لا تأبهين لمشاعري ابدا!!! كلما اتحدث معكِ تغلقين كل شيء أمامي لماذا تفعلين هذا!!!!!
كانت آيريس تبكي وهي ما تزال تنظر اليه لتدفعه بعيدا عنها قائله بنفس نبرته الغاضبه : افعل هذا لأنني مجبره على فعل ذلك!!!! كيف لملاك ان يحب مستذئبه يا ستانلي فكر في الأمر قليلا!!!! انا ايضا احبك لكن لا نستطيع فعل ذلك!!!!
شعرت آيريس ان قدماها لم تعد تحملها لتجلس على الأرض وتبدأ بالبكاء ثم تكمل : انا افعل هذا حتى اجعلك تكرهني ولا تفكر بي ، ستانلي نحن مختلفان ، علاقتنا ستكون خاطئه  ، الحرب الذي بيننا وبينكم لن تتوقف ابدا
ستانلي بغضب : حرب حرب توقفي عن قول هذه الكلمه!!!!
آيريس : انها الحقيقه!!!
امسك ستانلي كلتا يديها لتقف آيريس ويعانقها بقوه بينما بكت بين يديه ليقول : تثقين بي صحيح؟
آيريس : اجل.
ستانلي : الحرب ستتوقف يوما ما ، لكن لن انتظر حالما تتوقف سأخبر الجميع انني احب مستذئبه.
قبّل ستانلي جبينها ببطء ثم يكمل : انا بجانبكِ الان فلا تقلقي حسنا؟
آيريس : حسناً.
عادت آيريس إلى منزلها لتفكر في كلمات ستانلي لها...
---------------------------------
ايزابيلا : رؤيتك في تلك الحاله صعب جدا بالنسبة لي يا ايدوين.
اقتربت ايزابيلا من ايدوين لتهمس : تعافى بسرعه حتى تزعجني ، اشتقت لكلماتك و وعودك لي ايها الأحمق.
ذهبت ايزابيلا من حيث اتت عائدة الى منزلها فبمجرد رؤيتها لايدوين بخير اطمئن قلبها...
---------------------------------
في غرفة ديلان...
دخلت ديلان غرفتها لتفزع بسبب آلار الذي كان يجلس  على الأرض لتقول : لا تفعل هذا مجددا كدت ان اصاب بسكتة قلبيه!
آلار : اعتذر.
جلست ديلان بجانبه لتقول : اذا لما أتيت؟
آلار : شعرت بالملل لذا أتيت.
ديلان : اذا ، اخبرني عن حياتك.
آلار : امي مستذئبه و ابي ملاك ، تزوجا سرًا بسبب اختلاف العائلتين معا و انجباني ، منذ ولادتي وانا لم اتلقى سوا التنمر و الكره من قبل الناس وخصوصا مستذئبان يمكنني أن اتذكرهم جيدا ، قاما بكشف حقيقتي أمام الجميع حتى أبرحوني ضربًا ، توفي والداي و تركوني وحيدًا في هذا المجتمع القاسي ومنذ ذلك الوقت وانا لم اتحدث مع أي شخص ،انتي اول شخص اتحدث معه منذ سنوات.
عانقته ديلان لشعورها بالحزن قائله : آسفه لتذكيرك.
آلار : يجب أن أذهب اذا ساره ستعود قريبا ، وداعا
دون سماع إجابة أخرى ذهب آلار لتجلس ديلان على سريرها شاعرة بالحزن تجاه آلار وما عاناه في حياته لم يكن سهلًا ابدا بالنسبة له...

안녕하세요 여러분 ♥️♥️
اتمنى ان الفصل الرابع نال على اعجابكم ومنتظره تعليقاتكم وارائكم ♥️♥️
التفاعل = اتحمس انزل في أقرب وقت ♥️♥️
See You Guys Later 👋❤️

مَلَاكْ بِأَجْنِحَه سَوْدَاءْ || An Angel With Black Wings حيث تعيش القصص. اكتشف الآن