الفصل السابع والاخير : المعركه

18 4 2
                                    

جاين : من منكم ستموت اولا اذا ؟
ايزابيلا : لنبدأ بآيريس و ديلان ، اسفه ساره لكنكِ ستشاهدين صديقاتكِ يموتون أمام عيناكِ...
اقتربت جاين من ديلان ممسكة بمنشار بينما اقتربت ايزابيلا من آيريس ومعها سكين، وفي لمح البصر وقفت آيريس وطعنت ايزابيلا بتلك الزجاجة قائله : فكري مجددا قبل أن تعبثي معي يا اختي.
سقطت ايزابيلا ارضًا و الدماء تسيل منها ، صدمت جاين مما رأته لتضربها ديلان بقدمها وتسقط جاين ارضًا، اجتمعوا ثلاثتهم عليها ليبرحوها ضربًا لتفقد جاين وعيها.
ساره : لنخرج بسرعه من هنا !
خرج ثلاثتهم ليجدوا توماس وماركوس أمامهن ليقول ماركوس : اين انتم ذاهبون؟ لم نمرح بعد...
تقدم توماس منهن ثم اخرج  مسدسه واضعًا اياه على راس ساره قائلا : اي كلمة اخيره؟ ام تعودون كما كنتم إلى الغرفه بهدوء.
كاد ان يضغط على الزناد لكنه فقد وعيه أثر ضربة أصيبت راسه من ديلارا و ستانلي اتى مباشرة خلفها، عانقت ساره اختها لتبكي في احضانها بينما عانقتها ديلارا بقوه لتطمئن كونها بخير، آيريس بصدمه : ستانلي؟! ما الذي...
لم تكمل آيريس جملتها لتأتيها طعنة في ظهرها جعلتها تصرخ ألمًا، ستانلي بصراخ وقلق : آيريس!!!!
ايزابيلا : لن تطعنيني وتهربي بتلك السهوله أيتها الحقيره!
أخرجت ايزابيلا السكين بقوه من آيريس لتسقط على ركبتيها ، حاولت الوقوف بصعوبه لتهجم على ايزابيلا وتجعلها تصطدم في الحائط، ابرحتها آيريس ضربًا لكنها لم تتحمل اكثر لتفقد وعيها، تقدمت ديلارا إليها وامسكت بيدها محاولة وضع الاصفاد في يدها لكن ايزابيلا طعنتها في كتفها لتسقط على الأرض هي الأخرى تتألم محاولة إزالة السكين من كتفها، ذهبت ساره إليها بسرعه ليبدو على وجهها علامات القلق بينما ذهبت ايزابيلا إلى جاين بصعوبه حتى وصلت إليها وايقظتها لتقول : جاين يجب أن نهرب من هنا اسرعي !!
أسندت جاين ايزابيلا و الدماء كانت تسيل بغزاره منها ثم هربا من الباب الخلفي، جلست ساره على الأرض لتبدأ بالبكاء بسبب رؤيتها لآيريس ممدده على الأرض ليذهب ستانلي إليها قائلا بقلق : آيريس استيقظي!!! آيريس لا تتركيني!! ارجوكِ لا تفعلي هذا بملاكك!!!
أتى ايدوين ومعه ريك وقوات الشرطه والمسعفين.
ريك بغضب : اعتقلوا الحراس!!!
ديلان : أين ماركوس؟!
ايدوين : بالتأكيد هرب ، هل انتم بخير ؟! اين ايزابيلا ؟!
ديلان ببكاء : قتلت آيريس وهربت ، انها حقيره!!!!
صدم ايدوين مما سمعه بينما ذهب ريك إلى ديلارا بسرعه وكان يبدو على وجهه علامات القلق ليقول : يا إلهي هل انتي بخير؟!
ديلارا : ابحث عن جاين و ايزابيلا اسرع.
ريك : انهم يبحثون عنهم ، هيا اعطيني يدكِ سنذهب إلى المستشفى!
شرطي : لم نجدهم سيدي.
أخذوا المسعفين آيريس إلى سيارة الإسعاف وكان ستانلي معها بينما ركب كل من ديلارا و ريك و ساره و ديلان في السيارة ذاهبين إلى المستشفى لتلقي العلاج، كان ايدوين يتفحص المبنى حتى وصل إلى الباب الخلفي، خرج وتجول قليلا ليجد شخصان يمشيان بعيدًا، ذهب إليهم بسرعه ليقول : ماذا حدث لها يا جاين؟
جاين : لقد طعنتها آيريس وهي الآن فاقدة وعيها
ايدوين : يمكنكِ الهرب انتي دعيها لي.
جاين : وكيف يمكنني الوثوق بك.
ايدوين : بصفتي شريككِ في كل شيء يمكنكِ الوثوق بي ، انني احبها ولن اؤذيها.
جاين : لن انكر انك من أخبرني عن ديلان كونها بشريه وايضا عن آلار فهو نصفي و عار على المجتمع وكلانا كشف حقيقته.
ايدوين : لماذا اختطفتي آيريس؟
جاين : آتاني اتصال من ايزابيلا أخبرتني انها لديها عرض لي اخبرتها ان نتقابل في مكان ما عند الحادية عشر وبالفعل تقابلنا هناك و أخبرتني بأن اختطف آيريس في مكاني السري حتى تستطيع قتلها مقابل مبلغ كبير من المال.
ايدوين : يا إلهي لم أكن أعلم هذا ، لقد كنت أعلم بشأن ديلان و ساره فقط. على كل حال دعي ايزابيلا لي.
حمل ايدوين ايزابيلا ليذهب بها إلى أقرب مستشفى حتى تتعالج من جروحها بينما هربت جاين ذاهبة الى مكان ماركوس السري.
-----------------------------
بعد مرور شهر...
أصبحت آيريس بخير  أصبحت تعمل بدلا من ايزابيلا، و هي الان تملك كل شيء، اتى اتصال لها من ستانلي لتجيب : صباح الخير ستانلي .
ستانلي : صباح الخير عزيزتي ، اذا هل انتي جاهزه لاجتماع اليوم؟
آيريس : اجل يمكنك أن تأتي بعد ساعتان من الان لأنني مشغوله قليلا كما تعلم.
ستانلي : حسنًا...احبكِ
آيريس : وانا ايضا..
-----------------------------
ايڨلين : جاين هل انتي بخير؟
جاين : اجل
توماس : يجب أن نهرب الى جزيرة أخرى نحن الاربعه قبل أن تعلم الشرطة مكاننا
ماركوس : لنفكر كيف سنهرب فنحن محاصرون .
جلس اربعتهم يفكرون في طريقة للهرب حتى لا تكتشف الشرطة مكانهم...
-----------------------------
ايدوين : ارتاحي قليلا ، ان الجرح لم يلتئم بعد.
كاد ايدوين ان يذهب لتمسك ايزابيلا يده قائله : انا آسفه يا ايدوين.
نظر ايدوين إليها قائلا : اعلم كرهكِ الشديد لاختكِ ولكن لم اتوقع ان تفعلي هذا.
ايزابيلا : انت ايضا كنت تحاول فعل نفس الشيء لأخيك.
ايدوين : بالطبع لا ، انا اكرهه ولكن قلبي لم يستطع فعل هذا حتى أن أردت.
قبّل ايدوين جبين ايزابيلا ليكمل : افرغي قلبكِ من كل شيء سيئ تجاه اختكِ ايمكنكِ فعل هذا لأجلي؟
لم تعلم بما تجيبه لتفضّل الصمت...
-----------------------------
ديلارا : هذه المره سنفشل بالتأكيد لقد هربوا منا!
ريك : كما حاولنا سابقًا سنجدهم هذه المره وايضا لقد كنتي على شفا حفرة من الموت رجاء لا تتصرفي وحدكِ مرة أخرى
ديلارا : بمناسبة اتفاقنا ، موافقه.
نظر ريك إليها بدهشه قائلا : ماذا؟!
ديلارا : ان تراجعت عن الاتفاق فلا بأس انسى الأمر .
ريك : ما الذي انساه هل جننتي؟! يا إلهي لقد انتظرت هذا منكِ طوال الوقت!
ابتسمت ديلارا اليه ليعانقها ريك عناقًا يخبرها به بحبه لها...
-----------------------------
آلار : يا إلهي الجميع ينظر لي...
ديلان : ان تخرج وتجعل الناس تعرف حقيقتك افضل بكثير من الإبتعاد عنهم ، انت هكذا تخبرهم انك شخص مثلهم ولكن الفرق انك مميز عنهم .
آلار : اشكركِ لقراءه هذا الكتاب ، لم أكن اتجرأ على فعل هذا ابدا بدونكِ.
ديلان : وانا اشكر ذلك الكتاب لايجادي نصفي الاخر... -----------------------------
الاب : ملاك اذا.
ليون : وتدعى ساره.
ساره : اعلم أنني غير مرحب بي هنا و...
قاطعها ليون قائلا : ان لم يكن مرحب بكِ حينها انا ايضا غير مرحب بي.
الاب : على الرغم من معارضتي لتلك العلاقه بأكملها الا انني سأدع ابني يختار من يحب و ان ندمت حينها لا تأتي وتشتكي لي.
صعد الاب للأعلى بينما نظرت ساره اليه ليقول : سيحبكِ ابي مع مرور الوقت فقط انتظري قليلا حتى يعتاد على هذا .
ساره : آمل هذا...
-----------------------------
لا يهم من بدأ الحرب او من سينتصر على الآخر ، لان هناك حقيقه لن تتغير وهي ان الحرب ستستمر ، فهي حرب تسمى بحرب النَّفَسُ الطويل و الاستيلاء على العالم لا نعلم فيها من سيتحمل اكثر ، ولكن البقاء للاقوى...

안녕하세요 여러분 ♥♥
خلصنا القصه خلاص 🥺💔
اتمنى ان الفصل الأخير نال على اعجابكم ومنتظره تعليقاتكم وارائكم ♥️♥️
ولنا لقاء قريبا مع قصه أخرى ♥️♥️
التفاعل بليييييز 🥺✨

See You Guys Later 👋🏻❤️

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 28, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

مَلَاكْ بِأَجْنِحَه سَوْدَاءْ || An Angel With Black Wings حيث تعيش القصص. اكتشف الآن