" كُتَـلهً بَـارِدهً "

6.1K 398 59
                                    

...
___________

قَلبّي بَيّن يدَيكَ فَـكُن رحِيمً بِه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قَلبّي بَيّن يدَيكَ فَـكُن رحِيمً بِه
...
_____

"كُنتِ ستُجنين وتشتاَقين لي .." بّصوت مبَحوح هادئ ..

تثاقلت انفاسهَا ، تدحَرجت خَاصتها تَرسِم خُطوط بعيده عن حَدقته ورموشهُ المُبلله ، شعرتَ بضَربات قِلبها ضد صّدرها َيلح بخروجهُ ، ابتلعتَ ريقها لتُعيد شَعرها خلف أذنُها تُزيح شعورها بالخَجل ..

" هيا لنُخرجك ستمَرض هكذا .." نهَضت قائله ..

حاول النهوض ببطئ امسكَت هيا يدهُ لتَضعها فوق كَتفها ثم تُمسك خاصرته كم كانت ضَئيله الحَجم بجُانبه بل تختفئ ، خرج من الحوضَ لتَحاول سَحبهُ للخَارج ..

وضعتهُ على الاريكه لتهَرول ناحيه الخّزانه مُخرجه مَلابس وعده مناشَف ثم تتجه له ، احاطتهُ بالمناشف لتَنظر لعينه ومازالت وجنتاها تكتسيان بالحُمره ..
" هل تسَتطيع ان ترتدي لوحَدك ام .." صَمتت

لتزيد حُمره وجنتهَا وهيا تَنظر للارض ، بصّوته المَبحوح غليظ تحَدث ..
" استطَيع لوحَدي لاتقلقي .."

اومئت لتتعداهُ وتخَرج ، فور اغلاقها البَاب هّروله ناحيه المَطبخ وكان هنالكَ حسَاء اعدتهُ لها سابقً لتضع لهُ مع عَصير بُرتقال ، حَملت الصّينيه لتَعود له ..

تنهدتَ بخفوه تتَذكر عيناه المُظلمه والغير آبيه بأي شيئ ، فَتحت البَاب لتدخل ...

وجدتهُ ارتدى قَميص ابَيض لم يُغلقه وبنَطال جِينز اسود ، كان يبحثَ على امراً في ادراج مكَتبه ..

يُعيد شَعره الطَويل للخَلف مراراً وتكراراً غير أبى بتَلك القّطرات التي تَهرب تجَاه رقبتهُ ، تقَطيبه لحَاجباهُ دالهً على انه يُفكر بأمر جّدياً ..

وضَعت مابيدها على المنِضده تتأملهُ وتتسأل ماذا يَبحث ، رفع راسه ليضع شيئً ما بجيَب بِنطاله الخَلفي ، اقترب من السَرير ليَرتدى حذائهُ الاسّود ، كان من النَوع كثير الربَائط وطَويل العُنق ..
علمَت انهُ سيخرج ، نهَضت ووقفَت امامهُ تُعيد خُصلهً هاربَه خلف أذنها ..

'Emerald and Ocean || زّمُــرْد وٓ مُحيّـطَ 'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن