(Vote and Comments)
يوتوبيا: مدينه فاضله يسودها الخير يُحِيطُها الحب الأمان الإطمئنان والنظام.
دستوبيا: مدينه نقيضه للخير منبَعُُ للشر من فيها عنصريين وغير متزنين يَستوليها حب الذات والأنانية.
دوتوبيا: مفهوم يجمع بين هذه المسطلحات اي الخير والشر.ذلك المكان راحتهُ. دوماً كان المكان الخالٍ من أصنافِهم راحتاً له.
مكان مليئ بالأشجار بديعهِ المنظر خضراء الون. يوجد حافره بينهما وُضِعَت كطريق.. نِهايَتِهُ يعبر ذلك النهر المُزرقّ صانعا طريقاً له.
تلك عادته. حَمِل كتابهُ وفُرشَاةَ حِبْرِه. هُما يستَوطِنانِ خَوالِجهُ.
يأخذهما ثم يمضي في طريقِِ لا تُسْمَعُ فيه حوافر الخيول ولا تلك التمتمات المزعِجه.
كان هناك من يشكي همومه. والتي اصبَحَت تخْنِقُهُ مؤخراًكنت ولا زلت وحيداً. ما هذا ؟!. بحق السماء مالذي اقترفتهُ ليعاملوني هكذا. حتى انت يا أبي... هم لا يعاملوني كفرد منهم بل عدواً لهم. هم لا يجرأو على قولها ليس لأني قوي او شيءُُ من هذا القبيل.. فقط لأن والدي مَلِكَهُم والعنه. اقسم إن كان هناك عالم استطيع الذهاب اليه لعبرتُ الحواجز وهزمتُ قوانين هذه المملكه السخيفه.
اُراهنُ بأنفاسي إن كنتُ لن ابقى وحيدا طِوالَ حياتي. اجل فأنا لا اريد ذلك ولكن فِكرِهِم المحدود وعقولهم المليئة بالعنصرية حددت من اكون حتى وإن بَدَوتُ رافضاً لفكرتهم.
وكأنهم سيهتمون بي منذ بادءِ الأمر.
وإن كنت مختلفاً أنا بالنهايه حليفاً لهم بل فردا منهم.
ما لعنه عقولهم المتعجرفه.؟
ما المشكله إن تمنيتُ حياه هادئه بعيده عن صخب تفاهاتهم ومعتقداتهم البائسه.؟
وضع الفرشاه واقفل ذلك الكتاب الذي أَقسم صاحبه إن تحدث لبكى دون قول حرف._________________________________
*********************أفاقَهُ من شروده صوتُ وزير والده. وكم كَرِه ذلك الصوت.
"سيدي إن جلالتهُ يَطْلُبُك!" قال متقدماً. "لِما ما الأمر؟ اتمنى أن لا يكون مثل سابِقَته!" قال مستذكراً ما دارَ بينهُ ووالده في السابق حيث وبّخهُ والدهُ وحَرَمَهُ من التجوال الذي كان متعتهُ الوحيده دون حتى التَثَبُت فقط إستناداً على بعض الشائعات وحسب.
عينانِ يملأهما الحقد مَصَبُ حقدهما على ذاتِ الشخص..
"إنه امرُُ عاجل بشأن اختيار وَلِيّ سموه!" اردف مشددا على اخر الكلمات بالطبع هو يطمع بذلك المنصب ومن لم يطمع به.؟ وليس أي منصب بل ذلك الذي يجب أن يشْغَلُهُ إبن الملك وحسب وحده دون غيره. ^وليُّ والعهد^
"حسنا سآتي"يَصْعُبُ إحتِمَال مسؤولية كل هؤلاء. إحتِمَال مسؤولية طعامهم ونفقاتهم وأمانهم وهو الأهم.. إحتِمَال مسؤولية القرارات التي تُتَخذ لصالح المملكه او لغيرهِ.
انه بالفعل امر يصعب إحتِمَالُه..^^^^
ولكنها البدايه فقط..--------------------
كونو بخير ♡.
أنت تقرأ
♧The landing angel♧
Misteri / Thrillerوإن كنت مختلفاً أنا بالنهايه حليفاً لهم بل فردا منهم. ما لعنه عقولهم المتعجرفه.؟ ما المشكله إن تمنيتُ حياه هادئه بعيده عن صخب تفاهاتهم ومعتقداتهم البائسه.؟ Edited on 2-27-2021. تم تحريرها بتاريخ ١٥/٧/١٤٤٢. اتمنى أن تستمتعو بقرائتها جميعاً.🤍 🔴 تت...