مرحباً 💙
رجعتلكم بآخر فصل من رواية بلود مون 💙
أتمنى انكم لم تملوا منها 😖
قراءة ممتعة ❤
الجزء الأخير من الفصل فيه لقطات قد لا تعجب البعض لذا انصح لتفادي قراءة ذلك الجزء ❤
لا تقولوا اني ما حذرتكم 🔪
⚫⚫⚫
وقفتُ أمام قضبان حديدية، أنظر إلى وجه السجين ذو الملامح المكتئبة، لقد اندثر كل أثر للسعادة فيه، بصره كان موجه نحو الأرض و شعره تدلى على وجهه مما زاد منظره إثارة للشفقة،و لكني بشكل غريب لم أحس بأي شفقة او حتى تعاطف نحوه، و هنا أدركت انني فعلا تغيرت و لم أعد حساسة و بريئة كما عرفني الماضي. و موت والدي و تلك المرأة اللعينة التي تعيش بداخلي لم يزيدا سوى من قلبي تحجرا
كمية الغضب التي أحملها الآن لا توصف، خاصة ان سبب تواجدي الآن في هذا المكان هو بسببه هو، هذا الذي يقبع وراء القضبان الحديدية، هذه القضبان مزودة بحقل من السحر الذي يُضعف الجسد و يجرده من القوة و وجدت ان هذه التعويذة لا نحتاج إليها فعلا فهو قد سلم لنا نفسه و ليس لديه اي نية في الهروب، هو فقط يريد الموت.
جئتُ لأبحث عن أسئلة و حلول، و وحده هذا الرجل اللعين هو من يمكنه منحي إياها و هذه الليلة ان أغادر من دونها مهما حدث.
_سوف أطرح عليك بعض الأسئلة و أريد منك أن تجيبني عليها، سوف تخبرني كل شيء أريده جيفري، كل شيء بلا كذب هل فهمت؟
رفض ان ينظر في وجهي لسبب لا أعرفه، ربما هو خجل مما فعله؟ ام انه يفعل ذلك فقط من أجل إغضابي؟ او لأنه يظن بأنني اقل شأن منه و لا استحق ان يضع مقلتيه علي؟
_ماذا تريدين ان تعرفي؟
سألني.
_اريد ان اعرف اولا كيف استطعت الدخول في أحلامي؟
تذكرت كيف كان يجعلني احلم بالكوابيس
و كيف كان يجعل جيمين شخصا شرير و سيء و كيف جعلني احلم بجونغكوك و انا معه في وضع مخل_لقد سرقت بعض من خصلات شعرك و انت نائمة، استطعت التسلل إلى القصر دون أن يحس احد و بذلك أديت تعويذة حتى أتمكن من اقتحام أحلامك.
_ماذا عن التعويذة السوداء التي القيتها علي انا و مارك؟
_لقد استخدمت ما تبقى لي من خصلاتك في تأدية التعويذة، و حين أتيت إلي ذلك اليوم لنتحدث عن جيمين قمت بلمس كتفك و مسح التعويذة عليك و فعلت نفس الشيء مع مارك.
أنت تقرأ
Blood Moon2
Fanfiction"حُبُنا كان أقوى من أن يبتلعه الظلامْ... فأنتِ جزءٌ مني لا اكتمل إلا بكِ" الجزء الثاني من النسخة الغير معدلة من بلود مون. نشرتها من أجل القراء الذين لم ينتهوا من قرائتها.