The End

3.3K 273 113
                                    

استمتعوا بالقراءة 💜


⚫ ⚫ ⚫

إمتزجت أفكارنا و ذكرياتنا، و أصبحت عقولنا فوضى عارمة، كل شيء إختلط علي، صرنا ثلاثتنا واحد.

الألم في رأسي كان لا يحتمل!

رأيت ماضي كل واحد منهم، و ما رأيته كان فظيع بكل ما للكلمة من معنى.

كل شيء تمحور حول القتل، المجازر، الدماء السحر الأسود، الألم و المعاناة، التسلط و الدكتاتورية.

كلاهما يشبهان بعضهما، في نقاط كثيرة، لكن اكبر نقطة تشاركاها هي الدكتاتورية.

كيندرا كانت فظيعة، شعبها عان كثيراً، لقد جردتهم من حقوقهم، عذبتهم و استغلت ضعفهم من أجل مصالحها

كانت مجنونة، مهووسة بالسيطرة و القوة و قد كُرِهت من طرف شعبها كثيراً، و بجانبها وقف جيفري الذي وقع ضحية لسحرها الأسود، فهي كانت تمارسه باحترافية و استطاعت التحكم به و اوهامه بأنها تحبه و العكس صحيح.

ثم قررت الهجوم على سول،أرض جيمين الخاصة و التي يحكمها، لكنها و لسوء حظها قررت الهجوم في وقت غير مناسب، لأن ذلك اليوم كان مميز.

كان يوم ظهور القمر الأحمر، و اليوم الذي فقد فيه جيمين سيطرته على نفسه، فقد مشاعره و صار قلبه صلب مثل الفولاذ.

اندلعت الحرب بين الإثنين، و شعب كيندرا ام يقف إلى جانبها و بدل ذلك انقلب ضدها مغتنم الفرصة لمحوها من الوجود.

القتال الذي حدث بينهما كان وحشي، كلامها تقطرا بالدماء، الجروح على جسديهما عميقة و كبيرة، و انتهى بانتزاع جيمين قلبها من مكانها و رمي جسدها من جسر، ذلك الجسر رأيته في إحدى أحلامي ذات مرة.

حين راودني ذاك الحلم عن جيمين، حيث دفعني من جسر عال.

رمى قلبها على العشب و استدار ليواجه جيفري الذي وصل متأخراً، و قد شاهد حبيبته تُرمى من ذاك الجسر و قلبها على الأرض حيٌ بفضل السحر الأسود.

جيمين لم يقاتل جيفري، لأن الدموع التي انهمرت من أعينه و مناداته بالوحش الذي سلب منه حب حياته ارجعه إلى عقله و استعاد سيطرته على نفسه

لقد كان صديقين مقربين، لكن بعد ما فعله جيمين بكيندرا تدمرت علاقتهما.

جيمين لم يقتل فقط كيندرا، بل قتل العديد من رجالها الذين كانوا ضحاة سيطرتها، فقد كانوا أبرياء، و لم يريدوا خوض معركة ضد الفامبايرز.

Blood Moon2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن