.
.
.
"هيناتا ني ساما.... كنت...كنت ستموتين لانقاذي...شكرا لك "قالت ذات الشعر البني وقد ارتمت في احضان اختها الكبرى مما تركها مندهشة للحظات ثم بادلتها العناق بقوة و هما يبكيان..
"ياله من مشهد مؤثر.... مهلا هل قالت ني ساما للتو؟ "
سأل الاشقر و هو ينظر للاختين بحيرة ... بينما بدالته هنابي نظرات حيرته هي الاخرى... اما بالنسبة لهيناتا فارتبكت كثيرا...
هيناتا:"اوه هنابي... يبدوا انك اخذتي هذه العادة من ايومي... "
ضحكت هيناتا ضحكة متوترة... شكت هنابي في الامر لكنها عرفت ان عليها ان تجاري اختها وابتسمت هي الاخرى
" حسنا.. لنعد الى المنزل الان "قال ازرق العينين و سبقهما الى المنزل بينما مشت ورائه الاختين في هدوء
حل الصمت للحظات حتى قطعته هنابي
هنابي :" انو... "لم تتكلم هنابي لان هيناتا اوقفتها وهي تضع اصبعها على فم هنابي
هيناتا:" ششششت... س اخبرك كل شيء عندما نصل.... اتفقنا "
هنابي :"ه... هاي "
وواصلتا السير الى ان وصلوا الى الصر وهناك وجدوا ايومي تقف قلقة وهي تترقب عودة شخص ما... وما ان سطع الضوء على وجوههم و تمكنت من معرفتهم اتجهت نحوهم و عانقت هنابي
ايومي:"هنابي تشان... لقد قلقت عليك كثيرا... "
ابتسمت هنابي وقالت لها :"اسفة لجعلك تقلقين"
ايومي:"رائع.... لقد ابتسمتي اخيرا... انك تردين جميلة جدا عندما تبتسمين "
ظهرت حمرة طفيفة على خدي هنابي بينما سعدت هيناتا جدا بالتطور الذي حصل لاختها...
اخذتها ايومي الى الغرفة كي تغير ملابسها بينما ظل كل من ناروتو و هيناتا واقفان في مكانهما.... مرت بضع دقائق من الصمت...
هيناتا:"كيف هو حال ميناتو ساما... سمعت انه مريض قليلا... "
ناروتو:"انه بخير .. اظنه مرض بسبب تغير الجو "
"اتمنى له الشفاء العاجل " قالت هيناتا ثم انحنت قليلا "ساذهب الان "
ناروتو:"بحقك.. بعد كل ما حصل لنا مازلت تستعملين هذه الرسميات "
ابتسمت هيناتا ابتسامة خفيفة ثم تمنت له ليلة سعيدة و غادرت ...
.
.
."اذن... فسري لي الان كل شيء.. ساسمعك هذه المرة... "
قالت هنابي وهي تجلس في غرفة هيناتا بعد ان تسللت اليها عندما نامت ايومي...هيناتا:"حسنا... بعد ان شاهدت ناروتو كن يقتل والدنا... اغمي علي من الصدمة... وعندما استيقظت وجدت نفسي في بيت احد الجنود وقد اعتنى بي... كان يقول لي دائما بانني فتاة صغيرة ولا شان لي في الحرب... "
أنت تقرأ
اميرتي الخادمة(مكتملة)
Romanceعندما ترى صورة والدها الميت امامها، تموت روحها في تلك اللحظة، وتولد فتاة جديدة كل ما بين عينيها هو الانتقام، فكيف ستتحول من اميرة مملكتها الى خادمة قاتل والدها....