هلا شلونكم بارت جديد انشالله يعجبكم
•
•
احبكم
•
•
قراءه ممتعه
•
•
لؤلؤ : اني اسمي لؤلؤ اني ادرس طالبه كوليه اختصاص هندسه اني عيوني بلون عيون الخشب الفاتح عيوني جوزي فاتح يعني ملونات ( بس اني اتمنه عيوني سود ) خشمي قلم حلكي صغير ومنفوخ وجهي دائري بيضه بس مايل للحنطاوي عندي اخوه تلاثهاسمهم زين وهمام و فهد وعندي اخت اسمها اروق و دلعي لؤلي ( طبعا اسامينه ماما اخترارتهم اما اخواني بابا اختار اساميهم )
( خلصت مني اني كولش اشتماعيه احب اضحك واتشاقه وبل اخص ويه زين و اروق اما همام وفهد معقدين بس هم كولش احبهم )اروق : اني اسمي اروق اكبر من لؤلؤ اني طالبه جامعيه اختصاص قانون اني محاميه مرحله رابعه مواصفاتي عيوني خضر بلون الحشيش خشم قلم وحلك وسط ومنفوخ الى درجه الي يشوفني يكول مسويه فلار للحلكي وجهي بويضوي وشعري واصل لحد جتفي هههه عبالكم طويل وجسمي يجنن مخصر اني بين الطويله والكصيره وسط ودلعي رقو
( خلصت مني اني اشتماعيه بشكل حته اكثر من لؤلؤ بس عصبيه الى درجه يعني بسرعه اتحول ههه وهاهيه خلصتو مني )زين : هلو يا قوم اني اسمي زين اني ادرس وانشالله اتخرج اريد اصير ضابط مواصفاتي عيون كبار وحواجب ثخينه لون عيوني بلون البحر لان عله ابن عمي امير خشمي قلم حلكي صغير الى درجه ( يسمون حلكي محبس ) وعندي اشوارب مثل اشوارب الضابط ولحيه خفيفه وجهي بيضوي طويل شكد ما اكول طويل ميكفي وضخم لان اني راح اصير ضابط اني صاك هيا كوه وصديقي المقرب كرار اني اسمي كرير ( مو كافي وصفت نفسك ندري صاك والله ... هسه انتي شعليج منو ضاغطج لونها بلون عيون الخشب ههه ... وانته لون عيونك بلون البحر ... اي اسكتي ام عطوب ... هسه خلصتو العرك اريد اكتب الروايه ... سكتي لونج عيونج بلون السما ... يا يا ... ها شنو انصدمتي زهراء ترا عيونج بلون عيون السما ... كافييي )
( طبعا اني اشتماعي بشكل الى درجه بس عصبي يعني بشكل بس احب اتشاقه ويه لؤلؤ لان احبه احسه مو بس اختي صديقتي وكلشي بحياتي المهم لو اتشوف تكوم تتدلع )