الفصل التاسع : مشاعر كاذبه !

3 0 0
                                    

وبعد كل ماحدث ظهر (بالاي) و(ميرا) وهما يقفان بغرفة الرئيس وكان الرئيس (داراكين) يجلس على كرسيه الفخم ويتحدث اليهما  وكان (جاكو) يقف عند الباب الرئيسي للمجلس وينتظر خروجهم منه ، حينها نظر الرئيس لأحد اتباعه وأمره بأن يأخذ السلاح الذي كانت (ميرا) تحمله معها فيقول : يمنع عليكِ استخدام هذا السلاح الغير مُرخص ، هذا سيوقعكِ بمشاكل مع رجال الامن !
ميرا : حاظر يا رئيس ، كما انني لم اعد بحاجه اليه !
الرئيس داراكين : لابئس اذا كنتِ تريدينه فيجب ان يسلمه لكِ رجال الامن بأنفسهم .
فأخذ ذلك التابع السلاح منها وذهب خارج الغرفه ، فينظر (بالاي) الى الرئيس وهو يبتسم ، فيقول له : اخبرني ايها الرئيس مالذي غير لك خطتك وجعلك تقتل التلميذ الذي كنت تقول بأنه افضل مني ؟
الرئيس : هه توقعت سؤالك هذا ، احب ان اخبرك بأنه لم يتغير أي شيء من خطتي فأنا كنت سأقتل (نيرو) بكل الاحوال فهو المجرم الذي تلميذي العزيز ووضع يده القذره على دمائه النظيفه وهذا هو مصيره !
بالاي : اذاً لما فعلت كل تلك الاشياء ، كان عليك ان تقتله بنفس اليوم الذي مات فيه القائد (فيور) !!
الرئيس داراكين : كان يتوجب علي معرفة قدراتكم والى أي مدى ستصل ، رغم انني كنت سأقوم بأعدام (نيرو) بكل سهوله في اليوم الذي سمعت به بخبر موت تلميذي المميز ولكنني انتظرت لأرى هل سيغير (نيرو) ذلك القرار ويجعلني اتقبل فكرة انه مجرم ولحسن الحظ لم يتمكن من ذلك وانتهى بي الامر انفذ قراري المحتوم !
بالاي : كنت اعلم  !! الرئيس لايمكنه ان يتجاهل سفك دماء القاده بكل سهوله !
الرئيس داراكين : صحيح … ولكن هذا اصبح جزء من ماضٍ ويجب نسيانه وأخذ العبره منه فقط !
بالاي : معك حق يا رئيس !
الرئيس داراكين : ولكن كانت هناك اسرار ارغب بمعرفتها من (نيرو) قبل ان اقتله !
بالاي : اي اسرار ؟
الرئيس داراكين : اسرار تخص القائد (كيراي) فهو لم يخبرني كيف كان يعذب تلميذه (نيرو) ، كان يخفي كل تلك الامور عني ويقول بأن كل شيء سيكون بخير !
بالاي : وهل تظن بأن (نيرو) كان سيخبرك بها ؟
الرئيس داراكين : لا اظن ذلك فهو يخبئها اكثر من ذلك القائد ! …على اي حال انسى الامر !
بالاي : حسناً !
الرئيس داراكين : بالمناسبه يجب ان تكونوا جاهزين في نهاية الاسبوع من اجل الترحيب بالقائد الجديد للأكادميه !
ميرا : ماذا !
بالاي : مستحيل … لايمكن ان يحل محله أي قائد !
الرئيس داراكين : افهم ما تشعرون به ، ولكن يتوجب علي ان اعين قائداً جديداً للأكادميه لتعود كما كانت عليه ويصبح ذلك القائد مسؤول عنكم وعنها بشكل دائم ، لذلك كونوا مستعدين لحفلة الترحيب داخل الاكادميه وتقابلوه جميعكم ، مفهوم ؟!
بالاي + ميرا : حاظر يا رئيس (داراكين) !
الرئيس داراكين : يمكنكما الذهاب الآن …
فخرجا من الغرفه معاً وكان احد الحراس يسير معهما ويقودهما للباب الرئيسي ، فكانت (ميرا) تنظر لـ(بالاي) وكان يبدو عليه انه مستاء من قرار الرئيس فتفكر بالتحدث اليه ولكنها تتجاهل ذلك وتكمل طريقها ، فيظهر الرئيس وهو يقف قرب شباك النافذه وينظر  الى الاسفل ويرى (بالاي) و(ميرا) و(جاكو) وهم يرحلون خارج المجلس ، فيبتسم ويستمر بالنظر اليهم ويقول : انهم يعيدوا لي ذكريات شبابي ، كم اتمنى ان اعود لذلك الوقت …
فيأتي اليه شخص غريب وكان يبدوا انه شاب بعمر الثلاثين ويقف خلفه ، فيلتفت اليه الرئيس ويقول له : اخبرني هل وصلت جثة (نيرو) ايها المستشار !
فتبين لنا ان ذلك الشخص هو المستشار الخاص بالرئيس والذي يهتم بكل قرارات المجلس ويشرف على تنفيذها ، حينها جلس الرئيس على مقعده وينظر الى المستشار ، فيقول المستشار : نعم يا رئيس ، ولكن اخبرني مالذي تنوي فعله بجثتهِ هنا ؟
الرئيس داراكين : من المهم ان نقوم بمحو ذلك الوشم من على جسده ولا اسمح لغلطة مثل هذه ان تحدث مجدداً .
المستشار : معك حق يا رئيس !
الرئيس داراكين : اجل ،  وايضاً ماذا عن تلاميذ (نيرو) الذين كانوا يساعدونه هل قبضتوا عليهم كما امرت ؟
المستشار : بالتأكيد ، قمنا بحجزهم في سجن المجلس وهم يخضعون لتلقي العقوبات الازمه من حضرتك يا رئيس !
الرئيس داراكين : ممتاز هكذا الجميع بأمان من جديد .

صراع التلاميذ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن