بعد اصابة (بالاي)بتلك الطاقه في ضهره كان يعاني كثيرا من شده الالم رغم ان (ميرا) قد عالجته ولكن كان جرحه كبير جدا ولم تكن لديها ادوات العلاج كامله وبينما كان نائما كانت تنظر اليه بحزن وتقول : آآه واخيرا لقد نام ...لقد كان يتألم بشده ولم يستطع النوم ، اظن ان علي الاتصال بصديقه (جاكو)انه الوحيد الذي سيساعدني !
فتصلت به وجاء الى موقعها بعد مده طويله وقد جاء وحده فجائت اليه (ميرا) وقالت له : اهلا جاكو كيف حالك ؟
جاكو : انا بخير ولكن اخبريني اين (بالاي) انا قلق عليه جدا...
ميرا : تعال معي
بعدها ذهب (جاكو) معها الى داخل المركبه فوجد (بالاي) وهو نائما وكان جسده مليء بالضمادات فركض اليه وجلس بقربه وكانت ملامحه حزينه جدا وكانت عينيه على وشك ان تدمع وهو يقول : لــ...لماذا؟؟ لما يحدث لك هذا دائما ياصديقي ، انا لااصدق اني تركتك تفعل هذا وحدك كان علي ان اذهب معك .
ميرا : ماذا يحدث لك يا (جاكو) انه بخير لقد كان جرحه عميقا ولكني تمكنت من ايقاف نزيفه وهو الان ينام بهدوء لا تقلق .
جاكو: نعم ، ولكنه تألم كثيرا وهاذا كان خطأي وكذلك خطأ اؤلائك القاده الجبناء .
ميرا: القاده ، حقا وما علاقتهم بالامر ؟
جاكو : لقد جن جنون (بالاي)بعد ان علم ان القاده سوف يتخلون عنكِ وذهب الى (نيرو) لكي ينقذكِ بنفسه لقد كان قرارا غبيا ولكنه لم يحتمل ان يصيبكِ اي مكروه ، انه يحترم وصيه وآلدكِ .
ميرا : انا اقدر مافعله من اجلي ، ولكني لم اكن اريده ان يعرض حياته للخطر ايضا
جاكو : نعم ، انه متهور بشده ! علينا ان ننقله الى مكان آمن الان وبعيدا عن (نيرو)وانا لدي المكان المناسب ...
وبعد عده ساعات استيقض (بالاي) وبالكاد كان يستطيت أن يتحرك فيجد نفسه في غرفته داخل الاكادميه فينزعج من ذلك كثيرا ويقول : انا لا اصدق من احضرني الى هنا ؟
ميرا : لما انت عصبي هكذا ؟ هذا المكان الوحيد الذي سيجعلك بعيد عن الخطر .
جاكو : هذا صحيح ، وانا من احضرك الى هنا .
بالاي : جاكو ؟ هذا لا يعقل... انت تعلم اني لا اطيق النظر بوجه احد القاده .
ميرا : نحن نعلم ذلك ولكن مامن خيار آخر ، ان (نيرو) يسعى خلفك ويريد قتلك هذا ليس جيدا لك ابدا .
بالاي : اجل انا اعلم ، هناك شيء مريب بشأن (نيرو) اريد ان اعرف كل شيء عنه ولما هو يريد بشده قتلي هناك الكثير من الاشياء تشوش عقلي
جاكو : انا اعتقد ان القاده يعرفوا كل شيء يتعلق بــ(نيرو) يمكننا ان نسألهم .
ميرا : هه وكانهم سوف يجيبونك ، انهم حتى يخافون من ذكر اسمه كيف سوف يشاركونا معلوماتهم .
بالاي : ميرا محقه انهم جبناء بمعنى الكلمه .
جاكو : الم تفهم حتى الان لما هم يخافون منه ، انه خطير جدا ويمكنه قتلك بدم بارد انه لايرحم
بالاي: لو كان حقا كذلك لكان قد قتلني منذ زمت طويل ولكنه كان يراقبني فحسب وانتظر كل هذه السنوات لكي يظهر امامي بهاذا الوقت بالذات ، هناك شيء اكبر من كونه خطير
فجاء احد التلاميذ وقال : عفوا اعتذر على المقاطعه ولكن القائد (فيور) يريد التحدث الى (جاكو) و (ميرا) رجائا تعالا معي
جاكو: مالذي يريده ذلك العجوز منا ؟
ميرا: لنكتشف الامر بأنفسنا ...هيا جاكو .
وبعدها ذهبا لمقابله قائد الاكادميه فكان جالسا في قاعه الاجتماع وكان معه العديد من القاده وكذلك التلاميذ من الطبقه المتطوره ، فيقول (القائد فيور) : يسعدني انكما هنا ، تفضلا اجلسا .
جاكو : نحن لم نأتي للجلوس اخبرني ماذا تريد منا ؟
القائد فيور : حسنا ...بالبدايه انا اريد ان اعتذر منكِ يا (ميرا) لانني قد تخليت عنكِ من قبل لم يكن ذلك قرارا صائبا لقد كنتِ من تلاميذي كيف سمحت لنفسي بفعل ذلك انا اسف حقا ...
أنت تقرأ
صراع التلاميذ
Romanceتدور احداث القصه عن فتاة شابه تدعى (ميرا) تمتلك احلام كثيره ولكن احلامها لم تكن مثل احلام باقي الفتيات فهي تطمح لتعلم جميع فنون القتال والدفاع عن النفس وكانت تهوى النزالات والتدريبات وتريد ان تصبح ماهره جدا وفي احد الايام اثناء تدريبها تلتقي بشاب يت...