ــــــــــــــــــ
دَعك الغُرابي مابين حاجبيهِ بينما يَنتظر القَهوة كي تَنزل لكوبهُ من الألة ،
أَتكئت سِيرين تُناظر تَقاسيمهُ لتقول " ماذا حَدث مع ذَلك المريض؟ لم تَدخل ليومين "" لقد تَجاهلني ودَخل الحمام بعد نِقاش صغير "
" كان يَجب أَن نَضعهُ كالشَيء الأكثر توقعاً ، ما كانت أَسئلتك "
" نوعاً ما كانت لا بأس بها وكان يَتحدث بطريقة غَريبة ومَجهولة ،
لا يُمكنني حتى فِهمهُ خصوصاً عندما يُجيب على سؤالي بسؤال "همهمت بينما تُمسك أَوراقها لتقول " يبدو إِنهُ لا يرغب بأَجابتك "
لَمح جونغكُـوك المُمرض ذاتهُ آثين يَخرج متوجهاً نحوهما بينما يَرمي الكمامة في النُفايات " هذا هُراء "
نظرت سِيرين نحوها بعقدة بين حاجِبيها " مابهِ؟؟ تايهيونغ هذا يَجعلني أَشعر بالغرابة هذا المجنون "
تذمرت بينما يَشرب جونغكُـوك من قهوتهُ منتظراً من ذَلك المُمرض كي يُفصح عَما حدث" كُنت أَقوم بتنظيف سريرهُ كالعادة ، طلبت منهُ أَن يستقيم كي أَفعلها لكنهُ لم يُجبني وتَجاهلني
لا بل عِندما نظر إِلي كُنت في أَوج غَضبي وهو صامِت.. هذهِ المرة الخامسة هذا الأَسبوع ولم أَعد أَحتمل "" هل هُنالك شَخص؟ مُمرض؟ لا أَعلم رُبما مَريض يرتاح لهُ؟ "
وَجه الأثنين نظرهما نحوهُ ليتوقف عن شُربها يَرمش بخفة هامساً بداخلهُ عما قالهُ.." أَظنك قلت أَن المَلف أَصيح كرشفة المِياه بالنِسية لك "
" بالطَبع! أَنا أَ.. على من سأَكذب بالكاد حَفظت أَسمهُ ، علي أَن أَدرسهُ جيداً "
تمتم وقاطَع حديثهم صوت هيونا التي أَتت للتو بينما تَضع يَديها في جيوب سترتها" مالذيي فاتَني!؟ يبدو أَن هُنالك الكثير " وقفت تَنقل أَنظارها بينهم
" قَبل قول شَيء يارِفاق علينا التَفرق الآن هُنالك أَستراحة الغداء لنلتقي بعد جلساتنا وجولاتنا "
نبه الغُرابي يَحمل كوبهُ ودفترهُ لغرفة تاي بينما تفرق البَقية كما قال" أَهلاً تايهيونغ ، كيف حالك اليوم ؟ "
لم يَنظر المعني لهُ.. لقد كان ينظر من خلال النافذة للسَماء والحَديقةوَقف جونغكُـوك قُربهُ
" جيون جونغكُـوك بما أَنك لم تَسألني "تَطايرت خُصلات تاي سارحاً تاركاً الأخر يُحاول صُنع حَديث بينهما ، شَرب الغُرابي من قهوتهُ
ونظر الأَشقر لها بهدوء نظر كوك للكوب أَيضاً ليبتسم " هل تُحب القَهوة؟ كان يَجب أَن تقول كي أَجلبها لَك.. "
أنت تقرأ
قَلــب مُختلــف ' تايكُوك
Romanceدَخلت غرفتهُ ولمحتهُ ينظر للفراغ بفَراغ ، وتَسائلت عن نوع الجنون الذي يُعانيهِ لكنهُ أَبتسم لي مُديراً وجههُ قائِلاً.. " عَليك أَن تعلم بِنَفسك طَبيبي ، حاولت معرفة مابي لذا لا تَسألني " " أَنت لا تفهم، لا تفهم.. لا لن تفهم.. أَ.ن.ت لا تفهمني " ...