البارت الرابع

110 3 0
                                    

اجوي اهلي وامي تبجي واني الدكتورة تفحص بيه
علي : اجوي اهل نور يركضون ويبجون واني مصدوم بس صافن وصحباني يصحون بية واني ابد طلعت الدكتورة وكالت انو الطفل وضعة خطر جوه وصلير عدهه نزيف اذا بقة ببطن امة نخسرهم ثنينهم واني هنا ما اعرف شصار بية ما اريد اخسر ابني ولا اريد اخسر نور بس لا ابني يموت يجي غيرة ولو صعبه بس شسوي مجبور اهم شي نور لان هية لهوى التنفسة ما اكدر اعيش بدونهه لا يا ربي شسويت حتى هيج تعاقبني وصحتني الدكتورة دكول انتة زوجهه كلتلهه اي كالت لازم توقع نسوي عمليه نطلع الطفل كلتلهه دكتورة يعيش كالت مستحيل لان هية هسه خلصت السادس يعني ااحتمال الرئة ممكتملة بس انشالله يعيش وراح اسوي الي اكدر عليه واني بلة وعي ركعت كدام الدكتورة ولازم رجلهه دكتوره الله يخليج ما اريد اخسرهم وهيه دكول شبيدي توقع لو لا ضليت ابجي وبعدين وقعت وجهزو الكادر ووحسيون عمليه والدكتورة كالت احتمال نفقد الام لان هم وضعهه صعب ضلو ١٠ دقايق همه جوة ونوب طلعو نور والطفل خذو للخدج ونور بعدهي بالبنج بس صايرة صفره خفت عليهه وبنفس الوقت ع ابني ضلت ساعه وصحت نور تون بعدهي ما فكاهه البنج كلش وتصيح ابني يمه وينك ليش طلعوك مو جنت مرتاح ابطني واني كمت ابجي ولازم ايدهه شوي وصحت حاولت اهديهه بس هيه ام وفراك ابنهه صعب كلتلهه هوه هسه محتاج دعائج وهيه تكول بعدنه حتى مقررنه اسمه بعد ما جبتله ملابسوراح يروح مني سكتتهه وكلتلهه ميرح انشالله بس ادعيله فاتت امهه واني طلعت رحت شفت ابني من الجامه اوفف يخبل شكدوته يربي لا تحرمني منه ما اتحمل والله وره يوم اني نمت ع القنفه الي بغرفه نور وامهه واهلهه راحو بعد تواسيل كعدت الساعه ب٦ الصبح شفت نور نايمه بستهه من راسهه وطلعت لاكتني الدكتوره كالت مدري شنو من حظ عدكم كلتلهه ليش كالت الطفل عايش وجاي يتحسن يعني اذا بقى ع هذا الوضع احتمال يعيش وراحت وني سجدت لربي وفتت لغرفه نور وصليت الصبح والشكر ٥ مرات كعدت نور ركضتلهه وكعدت ع جربايتهه وهيه هم عدلت كعدتهه نور بخوف : علي لا تكلي اذا مات علي: لج عايش مة احس اله نور حضنتني وتضحك  وتبجي بنفس الوقت نوب عافتني ونوب شو باستني من حلكي واني ما جذبت خبر بادلتهه وفات ابن عمي محمد :احممم ونور عافتني بسرعه وخدودهه صارن حمررر ضحكت كتله يا مخرب الحضات اكو شي اسمه باب يندك كال اني شمدريني روميو وجولييت كاعدين يتبادلون القبل نور غطت راسهه جوه البطانيه واني غمزت لبن عمي يعني كافي خجلتهه كال يله ع عموم مبروك يتربيى بعزكم كتله مشكور وطلع ورحت قفلت الباب ورفعت البطانيه ولكيتهه صايره طماطه علي : فديت بنيتي لخجلانه ابتسمت واني بعد ما اتحمل مشتاقلهه ركبت فوكاهه وضليت ابوس بيهه من حلكهه وهيه تبادلني ونزلت ع ركبتهه اعض وامص وهيه تتاوه واني وي كل اه اعض اكثر نزلت ع صدرهه اوف جنه العافيه ضلت امص وامص طبعا بدلولهه بالمستشفى ولابسه تتراك دلع فضليت اعض وامص لحد ما شبعت ونوب حضنتهه ونمنا سويه ب٧ ندك الباب كمت فتحته هم ابن عمي كال تردن شي ونور ندارت تاخذ موبايلهه من الميز الي ع جربايه وطلعت ركبتهه مخورطه ضحك ابن عمي كال هيج اطور الموضوع وراي بصوت ناصي ضحكنا وكلتلهه لا ممحتاج شي طلع كلت النور حبيبتي رايده شي انتي كالت اريد ابني كلتلهه هسه اشوف الدكتوره رحت للدكتور وسالتهه كالت لا احسن وضعه لازم ننتضر لباجر اذا عايش نخلي يمنه بالخدج لحد ميصير عمره ٩ شهور كتلهه خير نشالله كالت امين كتلهه عادي نشوفه كالت عادي بس لتشيلوه واازم يدخله واحد بس صحيح اني اريد اشوفه بس نور امه وكاب الام ميتحمل كلتلهه زوجتي حتشوفه وانطتني صدريه ونايلونه تنحط بمكان الحذاء وكمامه وجفوف وهاي التنحط ع راس كالت لازم تلبسهن قبل لتفوت كلتلهه صار رحت لنور انطيتهه الغراض لبستهن اجتي ممرضه وخذت نور واني ابوع عليهه من الشباك كاعده تباوع عليه وتبجي اجتي امهه وشافتهه وسالتني ع وضع الطفل كلتلهه زين واجوي اهلي وياهم امنه ركضت عليهه خنكتهه ولوكتهه بالحايط وطلعت نور ضربتهه بس اجوي الامن طلعو امنه بره ..........

يتبع .....

❤❤❤❤
مو تنسون التعليق والتصويت 

فصلية حب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن