9

43 8 0
                                    


نظرتُ إلى كريستوفر وقلتُ بنبرة شبه غاضبة" لما جعلتكَ تذهب ! أخبرتك أنْ تبتعد ،أنتَ تعرض نفسك للخطر"

همس حينها لي وهو ينظر إلى عيناي " لا يهمني أنتِ في الحقيقة كنتِ ستتعرضين اليه واشعر بذلك!"

تنهدتُ بقلق وهمست " عزيزي ! أنت في خطر هنا ربما يقتلك !"

أتى خليلِي السابق مجددًا وقال بتفاجئ" اوهه جيسي ! تطورت العلاقة بينكما!"

لم أقل شيئًا اكمل حينها" أن كنت قد خنتك و شوهتكِ ! فانتِ قمتِ بخيانةِ عشيرة بأكملها لأجلِ الوسيم هنا!"

كنتُ أُحاول أن أتمالكْ نفسِي لكي لا أغضب ولكني صرختُ قائلةً "أيها اللعين أنا لم أخون أحد الم تجعلوني أهرب من غابة مصاصي الدماء!؟إذًا أنا أيضًا سأفعل ما أريد في عالمِ والدتِي ليس لكَ اي شأن بنا " .

كُنا أنا وكريستوفر متوترتينْ جدًا ماذا سيحصل ؟! هل سيقتلهُ ؟! هل سيدمرنِي وسأدفع ثمنَ هروبي ؟!

قالَ حينها بسخرية لكريستوفر "هه أيًا كان عزيزي كريستوفر و صغيري أيضًا نحنُ ذكورُ مصاصي الدماء لدينَا قدرة قوية و لن نموت بسهولة ولكنك أنت ستموت والأن"

ليقترب منه ويسخر بهمس بينما يُحدق بأعينِ كريستوفر وهوَ أيضًا يفعل يبادله بحقد اكبر ليهمس له خليلي السابق "أليسَ هذا ظُلم بلا هو كذلك ولكن صدقني نحنُ أيضًا مظلومون فنحن نرى الكثير من امثالك الحقيرين طوال هذه السنين و.."

ليقاطعه كريستوفر فجأة وهو يقول "ان كنت رجُلًا فاقتُلني إفعل ماتُريد ولكِن ان كُنت رجُلًا بحق دع جيسيكا تذهب وافعل ماتشاء "

مُذكرة مَصاصي الدِّماء : فُضولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن