END

38 7 3
                                    


" هذا مرعب جدًا كريستوفر! " همست جايد لهُ ولكنْ نظرَ إليا وهمس " يجب ان نذهب الى عشيرتكِ جيسي ! يجب ان نفعل ! "

نظرتُ اليه وقلت له بقلق " كريستوفر هم سيتحدثون عن وجهي لا أريد ارجوك!!"

نظرَ اليا وعانقني بقوة وهمس " هيا عزيزتي ارجوكِ انا بجانبك لن أتركك ! "

قاطعنا جوردن وهو يقول " سنعتني نحنُ بالكوخ."

حسنًا اعترف انني قلقةً جدًا بسببِ ما قالهُ كريستوفر ، ولكنِي أمسكتُ يدي وذهبنَا الى الغابة تلك ، بدت مظلمة وغريبة ، همستُ لكريستوفر
" لا عليكَ عزيزي سنصل قريبًا "

جلسَ على الارض بتعب شديد " لقد تعبت من المشي ! هل مشيتِ هذا كله كي تصلِي إلى البشر ؟"

جلستُ بجانبهُ وهمست " أجل ولم اجلس ابدًا ."

نظرّ إلى عيناي وقبلَ شفتاي بقوة شديدة ومن ثمَ همسَ لي " أنتِ أقوى فتاة رأيتها في حياتي انا محظوظ بكِ "

عانقته بقوة شديدة وهمستُ له بدموع " أشكركْ كونكَ معِي حتى هذهُ اللحظة ."

نظرَ اليَا لوهلة وهمس " أنتِ هي أنَا و أنا هو أنتِ ، نحنُ معًا وانتِ لي وأنا لكُ ."

وصلنَا الى عالمي كنتُ متمسكةً بكريستوفر الذي ينظر برعب للمكان ، همست له " هيا عزيزي."

وصلتُ إلى قلعةِ والدِي ونهضَ الحراس ينحونَ إليًا وإلى كريستوفر أيضًا دخلنَا سويًا حتى نهض والدِي فجأة دونَ وعيٍ منه وقال لي وهو يقترب بعدم تصديق " ج ج جيسكا ابنتي !"

ركضَ بسرعة اليا وعانقني بقوة وهوَ ينهار لم أرى والدي بهذهِ الحالة من قبل ! نظرَ الى عيناي وهمس وهو يمسح دموعُي " جميلتِي لمَا ذهبتِي وتركتيني طوال هذهِ الاشهر اعيش في قلق ؟ ان كانَ لعدم وقوفي في صفكِ أنَا آسف ابنتِي "

وجهَّ نظرهُ إلى كريستوفر وقال له وهو يربت على كتفه " أشكرك على اعتناءكَ بهَا طوال هذهِ الاشهر ولكن من انت ؟!"

قال كريستوفر بابتسامة وهو يشد بيدي " أنَا كريستوفر خليلْ جيسي ، في الحقيقة لقد كنتُ بشري وأصبحت مثلها "

قال له بقلق " هل انتَ بخير ؟ والاهم اعتدت على هذا ؟"

" بالطبع اعتاد لطالمَا انه برفقتها !" قال خليلي السابق مقاطعًا نظرت اليهِ برعب وقال مجددا لوالدي " هل انتَ حقًت بصفِ هذا ؟"

قال والدي ببرود وهوَ يشير الى الحُراسِ ببساطة لم اتوقعها
" يا حراس امسكوه ! "

لقدشعرتُ باستغراب لما قد يفعل هذا ؟ لقد امسكوا خليلي القديم هكذا ولكن قال هو بكره كبير لكريستوفر " سترى فيمَا بعد .."

استمر الحقد وكان هو فقط يلمح بأنه سيفعل شيء سيء ، ولكن والدِي أمن الامر لنا .

أصبحت اعيشُ مع كريستوفر في قلعةُ مصاصي الدماء وسطَ الحماية .

ولكن هوَ يتعرض للاذية بشكل دائم من اطراف خليلي ، هو يحاول السيطرة على الامر وسيبقى معي ويحميني كما يقول دائمًا وأبدًا .

كريستوفر الشخص الذي منحني الثقةَ والحب وجعلني اسعد فتاة في عالمِي وعالم البشر ، نحن نسير في العالمين .

ونتعايش رغمَ استمرار الاحباط. لقد علمني كيفَ أحب نفسي بندوبي التي اصبحت أراها نقطة جمالِ بدلَ من نقطة ضعف .

النهاية

🎉 لقد انتهيت من قراءة مُذكرة مَصاصي الدِّماء : فُضول 🎉
مُذكرة مَصاصي الدِّماء : فُضولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن