بينما الاصغر يتذمر مع صديقته و يشكي لها بنزعاج عن الجامعه و هي تستمع له بملل لينطق جونكوك..
كوك:ياااههه نونااا لمااذاا لاا تنتبهين لكلامي أنا هنا اصرخ و اصرخ و انتِ فقط تهمهمين ليي..~ب صوت عالي مزعج و تذمر.
نايون:أنا استمع لك اكمل فقط..~بملل
نايون بصوت خافض:متى يأتي السائق المعلون و اتخلص من ازعاجك افففف~قالتها بنزعاج لينضر لها كوك و ينطق....
كوك:افففف تحبين الاستماع الى مواضيع حبيبك تشانيول السخيفه و لا تستمعين ليي:(~قالها و هو يتصنع الحزن..
نايون:لا تحزن فقط لنعد للمنزل~قالتها و هي تغير الموضوع لان كوك اذا حزن لم يتكلم معها ابدا...
كوك:اوهه حسنا~قالها و هو قد نسى موضوع حزنه و يركب بالسياره هو و نايون و يقود السائق للمنزل...
ليصلون للمنزل و ينزل جونكوك الى منزله و نايون الى منزل حبيبها السخيف كما دعاه كوك"انت السخيف ولله"ملابسهم:
ليمر اليوم بطريقه طبيعيه نايون في منزل حبيبها و هو في منزله مع الخدم لأن اهله في رحلة عمل...
_________________________
_________11:50PM________
يجلس جونكوك بينما يشعر بالملل و الجوع لتخطر بباله فكرة أن يطلب الطعام ليفعلها...
جونكوك:مرحبا....اريد طلب بعض الطعام منكم.....اريدد بعض كيمتشي الارز.....و القليل من الحساء.....حسنا حسنا سأنتظركم...~اغلق الهاتف
كوك:حسنا يجب عليي ان انتظر طلبي.
قالها بملل ليجلس على التلفاز و ينتظر طلبه لتمر نصف ساعه و يطرق باب المنزل لينزل بسرعه مع النقود و يفتح الباب و يرى عامل توصيل الطعام و يعطيه النقود و يأخذ الطعام و يدير وجهه بنية غلق الباب و الدخول المنزل لكنهه تفاجئ عندما امسكه العامل و وضع قماشة بها ماده مخدره ؏ فمهه و يحاول كوك التحرك لكنه لا يستطيع ليحمله العامل بسرعه و يركض به في منتصف الليل بينما جونكوك مغمى عليه ليركب العامل السيارھ و ينطق..
سيهون:قدها بسرعه لااييي..
قالها و هو ينضر من شباك السياره لكنه تفاجئ عندما نقر على رأسه بخفهه بحافة المسدس لينضر بستغراب و يلتفت بخفه ليتفاجئ بالذي بجابنهه...
*****:امممممم قلت اقود بسرعه:)؟.
قالها بخبث و هو ينضر لسيهون ببتسامه جانبيه ليرتعش سيهون بصدمه...
سيهون:م م م مااذاا م م م مَن أ أ أنتتت......
قالها بخوف و هو ينضر لـ**** بستغراب و يحشر نفسه بجوار النافذه ب خوف..
****:كيم سوهو أو سيدك الجديد لا فرق بهذا...
قالها سوهو و هو يقترب من سيهون بخبب و يلعب بشعر سيهون الشبه طويل..
أنت تقرأ
القاتل بارك جيمين!'𝐊𝐈𝐋𝐋𝐄𝐑 𝐏𝐀𝐑𝐊 𝐉𝐈𝐌𝐈𝐍
Science Fictionمَاذّا أن ألتَقىْ شَخص بَارد بِـشَخص مَـرح و جَبان!..... JIMIN TOP~JUNGKOOK BOTOM