2

1.7K 69 2
                                    

←تجاهلو الاخطاء الاملائيه رجاء🤍→
بينما هؤلاء الثلاثه يتحدثون و هم يخططون للذي سوف يفعلونه ب سيهون و هم لقد نسوا بالفعل امر الطفل.....
بينما جونكوك يتقلب بنزعاج ليستيقظ و ينضر للمكان بانزعاج ليتذكر أنه قد خطف ليصرخ بصوت عالي و ينضرون له الاربعه معا كاي جيم سوهو و هون....
لينضروا له و ينطق كاي...
كاي:لماذا تصرخ~قالها بصراخ و انزعاج
كوك:مننن انتمممممم عععاااااا~قالها بصراخ و هو يمسك بملابسه كأن احد يحاول خلعها له لينضروا له...
سوهو:اصمت لا تكن عاهرا صوتك مزعج~بغضب
كوك:حسنا أسف~قالها بنزعاج و هو يصمت
كاي:ماذا سنفعل بهم هؤلاء الاثنان الان~يقصد سيهون و كوك..
جيمين:نضم سيهون للعصابه و اريد هذا المزعج خادم لي~قالها ببرود و بهالته المثيره و الجذابه كالعاده..
كوك:ماااذاا~قالها بصراخ
كوك:ضننت انكم سوف تجعلوني ارجع بمنزلي~قالها ببراءه ليتفاجئ من ضحك الثلاثه عليه و سيهون ينضر له بهدوء و برود
لينطق جيمين ب نبرته المثيره قاطع الاجواء ليحولها لاجواء بارده و مخيفه....
جيمين:حسنا كاي اغلق الستائر و الابواب و جميع المخارج و ايضا لا تنسوا أن حائط الغرفه حاجز للصوت~كان كلامه يحتوي على بعض الخبث و الاثاره و البرود ليغلق الضوء و تصبح الغرفه ظلمه و هنا ارتعش جسد سيهون و كوك فقد دار ببالهم ما دار ببالكم ايضا و هو انهما سوف يتعرضى لاغتصاب جماعي و لكن تفاجئ الاثنين عندما فتح سوهو التلفاز و يظهر عليه خبر أن عصابة"J,S,K" تستمر في جرائمها كالعاده و تنجح بها دائما لينضروا الى وجه هونكوك"سيهون و كوك"اللذان لا يفهمان شيء مما يحدث هنا....
جيمين:اترون هذه الاخبار و هذه العصابه؟؟انها عصابتنا و اصبحت الان معنا و ربما تكونوا ضحية قتل أو عضو بالعصابه أو طعم~قال كلامھ ببرود و جديه شاده في كلامه..
سيهون:ماذا يعني هذا؟..~سأله بأستغراب
كاي:ستصبحون لنا..
كوك:ماذااااا~بصراخ
سوهو:و اللعنه لا تصرخ~قالها بغضب و حده و هو يوجه المسدس نحو جونكوك و لكن كاي اوقفهه بسرعه و نضر له بمعنى لا تفعل بينما كوك يرتجف و يختبئ خلف سيهون و هو على حافة البكاء....
جيمين:انضروا جميعا يوجد لدي قاعده في عصابتي....
جيمين:نحن لا نقتل النساء و الاطفال و لا نهتم للجنس و الذي نفعله هو قتل الخونه و السيطره علي الارباح فقط!....~قالها ببرود في كلامه و الجميع يرتعش من مثاليته حتما!...
كوك:م م م ماذا ت ت ت ت تعني؟؟؟....
جيمين:ماذا؟~ببرود و هدوء
كوك:أ أ أتعني أنني س س س س س سأكون ق ق ق قاتل؟~قالها بخوف و هو ينضر بجيمين بعيون لامعه و صوت مرتجف...
جيمين:بالتأكيد ستصبح~قالها ببرود و هو ينتظر رد الاخر..
كوك:لكنني لا أ أ أ أريد ھ ھ هذا~قالها ببكاء و هو ينضر الى جيمين..
سوهو:لا احد يهتم بالذي تريده فأنتم الان اصبحتم ملكنا....
هون:اللعنه عليكم و عليي فقط~قالها ببرود ليجلس على الاريكه كأنه قد تقبل موضوعهم نستطيع أنه لا يهتم ف هو يخطف الناس من الاساس و لكن اليوم انقلب السحر على الساحر بطريقه مثيره للاهتمام...
سوهو:حسنا الان لننام و بالليل نبدأ بالمهام...
كوك:الليل؟؟~قالها بتعجب
كاي:اجل الليل
كوك:و متى ننام؟~قالها بستغراب و هو يحاول استيعاب الامر..
سوهو:نحن لا ننام...
كوك: م م ماااذاااااا ههههلل ا ا ا ا ا انتمم ب ب ب بشررررررررررر~قالها بصوت عالي فهو عاشق للنوم كيف سيتقبل وضعه الان؟..
جيمين:اصمت فقط و اخلدوا للنوم بسرعه الان لدينا لعنات مهام يجب علينا اتمامها و تدريب هؤلاء الاثنين للعصابه..
سيهون:أنا مدرب بالفعل~قالها ببرود...
سوهو:امممممم أنت....تعجبني!~قالها سوهو ببتسامه جانبيه و هو ينضر لكاي و كاي فهم قصده...
____________
ليناموا جميعهم تحت تذمرات كوك المستمرھ ف هو يزعجهم كثيرا حقا و لكنهم هددوه أن يرموه بالغابه المجاوره اذا استمر بالصراخ و التذمر لهذا فضل الصمت و خلد الى النوم مسبب راحه كبيره لهم ف صوته مزعج حقا و تذمراته كثيرهه ب صفته مراهق...

____________ليناموا جميعهم تحت تذمرات كوك المستمرھ ف هو يزعجهم كثيرا حقا و لكنهم هددوه أن يرموه بالغابه المجاوره اذا استمر بالصراخ و التذمر لهذا فضل الصمت و خلد الى النوم مسبب راحه كبيره لهم ف صوته مزعج حقا و تذمراته كثيرهه ب صفته مراهق

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

(يتبع)

القاتل بارك جيمين!'𝐊𝐈𝐋𝐋𝐄𝐑 𝐏𝐀𝐑𝐊 𝐉𝐈𝐌𝐈𝐍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن