"اسفه جدا ؏ـن الانقطاع ولكنني نسيتكم انتم و الروايه بالفعل😅"
لقد مر اسبوعان على الموضوع و جيمين يهتم بي بعض الشيء و الجميع مستغرب سوهو و كاي و سيهون و انا ايضا!..
اجلس بغرفتي بينما اشعر ببعض الالم في صدري و لكن هذا طبيعي فقد كنتُ في مهمه و تعرضت لطعنه بالسكين ولكنني اعتدت بصفتي عضو سري في مافيا الميناء:)!...
__________________بينما اشرب خمري قوي المفعول في الحانه بهدوء و بجانبي قط صغير ف هو ملك لصاحب الحانه استمررت بالشراب بهدوء و الساقي ينظف الاكواب بهدوء امامي......
شعرنا انا و النادل بصوت الجرس الموضوع فوق الباب يتحرك أي ان احد ما قد فتح الباب لم اهتم و ابقيت بالي و هدوئي مع شرابي لاشعر بالكرسي الذي بجانبي جلس عليه احد و اخذ كوب شرابه من الساقي و وضع يده على كتفي و نطق...
سوهو:كما توقعت.
قالها و هو ينضر لي لاسئله
جيمين:ماذا تفعل هنا هيونغ؟...
قلتها بهدوء لينطق بهدوء اهدأ من هدوئي...
سوهو:عرفت أنني ساجدك هنا لهذا اتيت...
_____________________ابتسمت له ف هو مازال يعلم للآن انني ارتاد هذه الحانه معه منذ 5 سنوات للان...
هذا لطيف عندما التقينا كنت ابلغ 20 عاما و سوهو يبلغ الـ25 عاما..
التقينا بالصدفه ولكنها افضل صدفه ب حياتي...
___________________________جيمين:يبدو انك معتز بالماضي حقا!!...
قلتها ببتسامه جانبيه خفيفه و انا اشرب شرابي...
سوهو:بالتأكيد اعتز به ف لولا الماضي لم يكن هناك أي مستقبل!..
قالها ببرود و هو يشرب و انا انظر له ف هو شخص حكيم و يهتم ب اشياء كثيره و خصوصا التاريخ و غيرها و يقوم ب حل مشاكلي اكثر الاوقات ف حكمته عاليه جدا....
_________________________بينما نشرل نحن الاثنان شعرنا بصوت الباب يفتح مجددا ب وسط مواضيعنا...
كاي:لقد اتيت عرفت أنني سوف اجدكم هنا!...
قالها ببتسامه و هو يجلس بجانبنا و ياخذ الشراب من الساقي ف الساقي يعرفنا منذ زمن طويل و يعرف مشروباتنا...
جيمين:ماذا كانت مهمتك اليوم كاي؟..
كاي:قتلت بعض عضاء النقابه التي تنافسنا و تحاول شرائنا!...
قالها ببتسامه جانبيه...
سوهو:اشعر برغبة عاليھ بالضحك عندما اذكر هدفهم..
جيمين:مثيرين للشفقه!..
قلتها بجانبيه لنضحك نحن الثلاثه بسخريه و ننضر لبعضنا..
جيمين:ما رأيكم بأن نرفع نخب؟
سوهو:ما المناسبه؟
كاي:حقا ما المناسبه؟
جيمين:هكذا بدون سبب و ايضا لم نجتمع هكذا منذ انضمام الاعضاء الجدد!..
قالها ليرفعوا الثلاثه نخبا و يشربوا و يعودوا للمنزل...
__________________[يتبع!!...]
أنت تقرأ
القاتل بارك جيمين!'𝐊𝐈𝐋𝐋𝐄𝐑 𝐏𝐀𝐑𝐊 𝐉𝐈𝐌𝐈𝐍
Science Fictionمَاذّا أن ألتَقىْ شَخص بَارد بِـشَخص مَـرح و جَبان!..... JIMIN TOP~JUNGKOOK BOTOM